صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

موقع المريخ يكشف كل صغيرة وكبيرة.. عن اصابة (شيكا فوفانا)

123

طبيب المنتخب التشيكي اكتشف الاصابة.. واللاعب يحتاج 10 أيام فقط

وكيله أخطر الادارة.. والاصابة لم تمنع اللاعب من التدريبات مع زملائه

كشف موقع المريخ حقيقة الإصابة التي يشكو منها السيراليوني شيكا فوفانا في تقرير جاء فيه:

خلافاً لما تناقلته وسائل الاعلام والوسائط المختلفة، حول اصابة محترف المريخ الأجنبي، شيكا سوري فوفانا، المهاجم السيراليوني، فإن وكيل اللاعب قام بعرضه على طبيب المنتخب التشيكي تحت سن 21 سنة للتأكد من سلامة اللاعب بدنياً وتم اكتشاف الاصابة التي وصفها الطبيب بالطفيفة في تقريره وقبل حضوره للسودان، الذي ارسل التقرير لاحقاً لادارة نادي المريخ، وجاء في التقرير ان الاصابة على مستوى وتر الفخذ الأيمن للاعب..

كشف طبي في 3 مراكز مختلفة

نسبة للتقرير المرسل من وكيل اللاعب فوفانا الى ادارة نادي المريخ، رأى مجلس الادارة ضرورة عرض اللاعب لكشف طبي دقيق وفي 3 مراكز طبية مختلفة من أجل التأكد من سلامته البدنية واقتصار الأمر على الاصابة الطفيفة المذكورة والتي تحتاج لـ10 ايام فقط.

الكشوفات الطبية حوزة ادارة النادي أكدت سلامة اللاعب تماماً الا من الاصابة المذكورة في تقرير وكيله، الأمر الذي شجّع ادارة النادي التعاقد مع اللاعب. ولاحقاً بدأ اللاعب تدريبات الإعداد للموسم الجديد بصورة طبيعية رفقة زملائه في الفريق بملاعب الجريف الى جانب تدريبات الصالة. أي ان الاصابة لم تحرمه التدريبات.

حقنة بلازما.. غير متوفرة في السودان

وجّه الطبيب التشيكي بضرورة حقن اللاعب بـ 6-8 ملي جرام بلازما، وتحتاج فقط لـ48 ساعة استشفاء قبل التحوّل للتأهيل البدني الذي يبدأ بجلسات العلاج الطبيعي ولمدة 10 ايام وسيكون بعدها اللاعب متاحاً للإنخراط مع بقية زملائه اللاعبين في التدريبات.

العلاج المطلوب لم يتواجد في السودان، وكان الاتفاق مع اللاعب ارساله لموطنه سيراليون من أجل تلقي العلاج هناك حيث التواصل مع الطبيب المسئول من أكاديمية شهيرة أكّد امكانية تلقي شيكا فوفانا للحقنة المطلوبة في سيراليون، لكن تأخر وصول بطاقة النقل الدولية للاعب عصف بسفره لموطنه.

السفر للقاهرة رفقة بكري المدينة

مكتب تسويق اللاعبين المسئول من شيكا فوفانا وفّر وسيلة علّاج سريعة وفعّالة له في جمهورية مصر العربية، اضافة لتوصل ادارة نادي المريخ لاتفاق مع ادارة النادي الأهلي المصري ووحدته الطبية يقضي بعلاج فوفانا وبكري المدينة (ثنائي المقدمة الهجومية للمريخ) بالقاهرة وارسالهم بالسرعة المطلوبة للحاق بالاعداد، خصوصاً شيكا فوفانا، على خلفية ان الوطني الدولي (بكري المدينة) ينتظر البت في قضيته الشهيرة عدم السفر مع المتخب الوطني والتي هي طرف الاتحاد السوداني العام لكرة القدم.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد