موقع النادي الأهلي يستعرض تاريخ الهلال الأفريقي ويتوقع وقوعه معه في مجموعة واحدة

3
348

استبق موقع النادي الأهلي المصري قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري الأبطال التي ستُسحب يوم بعد غدٍ الأربعاء وتوقع أن يقع الأهلي مع الهلال في مجموعة واحدة خاصة وأن الأهلي في التصنيف الأول للقرعة والهلال في التصنيف الثاني وليس من المستبعد أن يقع الهلال والأهلي في مجموعة واحدة، حيث استعرض موقع الأهلي عبر تقرير مطول تاريخ الهلال في المسابقات الأفريقية وجاء في التقرير.

منافس الأهلي بدوري الأبطال .. الهلال “الزعيم” ورقم قياسي في المشاركات
يستعد الأهلي لانطلاق رحلته في أدغال أفريقيا بحثًا عن لقب دوري الأبطال التاسع في تاريخه، حيث تنطلق منافسات مرحلة المجموعات خلال شهر مايو المقبل.

ويستعرض El-Ahly.com في سلسلة “منافس الأهلي بدوري الأبطال” نبذة مختصرة عن الفرق التي من المتوقع أن تواجه المارد الأحمر في مرحلة المجموعات قبل القرعة التي ستجرى الأربعاء المقبل.

صاحب التاريخ وزعيم الأندية السودانية

الهلال السوداني أو الهلال العاصمي ، تأسس في 13 فبراير 1930هو نادي رياضي سوداني في أم درمان تأسس في 13 فبراير 1930.

زعيم الأندية السودانية حيث حقق لقب الدوري السوداني في 26 مناسبة ، كأس السودان حققه 7 مرات ، صاحب المركز الثاني في بطولة أفريقيا 1987، 1992.

يشارك بصفة مستمرة في دوري أبطال أفريقيا منذ 2004 ووصل إلى نصف نهائي البطولة في ثلاثة مناسبات ولم يصل لأي مباراة نهائية كل هذه السنوات وهو رقم قياسي للأندية الأفريقية مع الأهلي.

التونسي كوكي يقود الهلال في ولايته الثانية

نبيل كوكي ، هو المدير الفني لفريق الهلال ، رحيل عن تدريب الفريق بعد الهزيمة أمام إتحاد العاصمة الجزائري في السودان بنصف نهائي دوري الأبطال ثم عاد مرة أخرى لقيادة الفريق.

كوكي بدا مهمته في مارس الماضي مع الهلال وصعد بالفريق إلى دوري المجموعات كما حدث في بطولة 2015.

5 أجانب يدعمون الهلال بينهم حارس وثنائي غاني

يدعم فريق الهلال خماشي أجنبي “ثنائي غاني” و”ثنائي نيجيري” وحارس كاميروني ، الثنائي الغاني يحتلان صدارة هدافي الهلال في بطولة الدوري السوداني.

تيتيه كوفي أحرز 7 أهداف في حين أحرز اوجستين اوكرا 4 أهداف ثم نزار حامد نصار برصيد 3 أهداف.

مشوار الهلال في دوري ابطال أفريقيا

جنبت القرعة دخول فريق الهلال منافسات الدور التمهيدي ولعب ضد فريق اي اس بورت لويس 2000 من موريشيوس في دور الـ32.

الفريق السوداني حقق الفوز في لقاء الذهاب بالسودان بنتيجة 3/0 أحرز الأهداف أوكرا هدف و محمد أحمد بشير بشة هدفين وفي لقاءالعودة تعادل الهلال بنتيجة 2/2 أحرز الهدفين تيتيه كوفي.

تصنيف الهلال في قرعة دوري الأبطال

سيكون فريق الهلال السوداني في التصنيف الثاني حيث جمع خلال مشاركاته في الخمس بطولات الأخيرة 20 نقطة حيث خرج من الدور الأول في البطولة الأخيرة ونصف النهائي في 2015 ودوري المجموعات في 2014 والخروج من الدور الأول في 2013 والدور الثاني في 2012.

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

3 تعليقات

  1. هذا ليس توقع هذا تمني يريدون الحمام الميت معهم في مجموعة واحدة

  2. من كتب هذا التعليق لم يضع أي مقانه بين الأهلي و الهلال و هي حقيقة و ليس بدعه فلا توجد مقانه بينهم مثل سؤال ممثل الهلال أمام ممثل المريخ إنجازات الهلال ( فلم ينطق ببنت شفاهه ) .فهذا التعليق اذا كتب من نادى الأهلي يمثل بصريح العبارة توجيه القرعة لمصلحة الأهلي بأن يتأهل للدوري التالي بدون كبير عناء فنخشي أن تثور ثائرة نادي الزمالك للظفر بالصيد مثل الأهلي لكننا في المريخ نقول المثل السوداني ( الزاد اذا ما كفي أهله يحرم على الجيران ) فنحن أولي.

  3. ان شاء الله المدفوراب يعرفوا الان من هو الزعيم الاصلي وسيد البلد.. هو الهلال العظيم

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك