صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مونديال روسيا “المجموعة الثامنة”.. السنغال تسعى لإنقاذ إفريقيا ونجم البايرن أمل كولومبيا

1

يسعى منتخب السنغال، خلال مشاركته في مونديال روسيا 2018، لتكرار مفاجآته التي فجرها في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002، حيث كانت المشاركة الأولى للمنتخب السنغالي، على حساب منتخبي مصر والمغرب، وذلك بعدما حقق الفوز على بطل العالم حينها منتخب فرنسا في المباراة الافتتاحية بهدف نظيف لبابا ديوب، ثم صعد كثاني المجموعة على حساب أوروجواي وفرنسا، وواجه منتخب السويد في دور الـ16 وفاز عليه بهدفين لهدف، قبل أن ينهي المنتخب التركي مغامرة أسود التيرنجا بالفوز بهدف نظيف في ربع النهائي.

صعد المنتخب السنغالى إلى مونديال روسيا، بعد الفوز فى المرحلة الثانية على مدغشقر بخمسة أهداف مقابل هدفين فى مجموع المباراتين ثم تصدره للمجموعة الرابعة على حساب بوركينا فاسو برصيد 14 نقطة، بعد الفوز فى 4 فى مباراتين والتعادل فى 2 دون خسارة، وأحرز 10 أهداف واستقبل 3 فقط.

يعتبر ساديو مانى لاعب ليفربول، هو أهم لاعب فى أسود التيرنجا، كما أنه قائد المنتخب، ويحمل المنتخب على عاتقيه، ويأمل المشجعون فى تحقيق إنجاز على يد المتألق هذا الموسم مانى، الذى لعب أفضل مواسمه مع ليفربول بجوار محمد صلاح وفيرمينو، بالإضافة إلى لاعب الوسط إدريسا جانا جاى لاعب وسط إيفرتون، ومدافع نابولى الإيطالى خاليدو كوليبالى.

يطمح المنتخب السنغالى فى وضع بصمة مثلما فعلها فى 2002، ويمتلك أسود التيرنجا الإمكانيات التى تؤهلهم لذلك، فالمنتخب السنغالى يعد الأفضل فى القارة الإفريقية من حيث الأداء، ومتوقع أن يكون هو منقذ إفريقيا فى هذا المونديال، حيث خسرت الأربعة منتخبات الأخرى مصر وتونس والمغرب ونيجيريا، وسجلوا جميعهم هدف واحد كان من تونس فى مرمى إنجلترا على يد اللاعب فيرجانى ساسى، ويقع منتخب السنغال مع بولندا وكولومبيا واليابان، ولا يوجد أفضلية لأى منتخب على الآخر بعكس المجموعات الأخرى.
منتخب كولومبيا
فى المجموعة ذاتها، يقع منتخب كولومبيا، الذى شارك فى نهائيات كأس العالم 5 مرات من قبل، ونجح فى تحقيق أفضل إنجاز له فى مونديال البرازيل 2014، عندما بلغ الدور ربع النهائى وخسر من البرازيل بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتأهل منتخب الكافيتيريوس إلى مونديال روسيا بعد احتلالهم المركز الرابع فى تصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية، برصيد 27 نقطة بعد تحقيق 7 انتصارات و6 تعادلات وتلقيهم 5 هزائم، وسجل 21 واستقبل 19 خلال 18 مباراة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلى الذى فشل فى التأهل للمونديال.

ويعتبر خاميس رودرجيز صانع ألعاب بايرن ميونخ الألمانى، هو الأهم فى تشكيلة كولومبيا، حيث سجل 6 أهداف فى مونديال 2014 وحصل على الحذاء الذهبى، ونجح فى قيادة منتخبه إلى دور ربع النهائى، كما يوجد القائد والمهاجم رادميل فالكاو أحد أهم عناصر منتخب اللوس كافيتيريوس، بالإضافة على كودرادو لاعب اليوفينتوس ودافنسون سانشيز مدافع توتنهام.

 

 

 

 

تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا حمل من السودان متجر موبايل1

                           

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                                      

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                                       

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                            

17756 حملو التطبيق

                              

على متجر apkpure

                            

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

                           

على متجر facequizz

        

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد