ميدو يوافق على العودة للازرق.. والهلال يرفض..!!

0
323

كـــــــرات عكســـــية
محــمد كامــل سعــيد
Mohammed.kamil84@yahoo.com
ميدو يوافق على العودة للازرق.. والهلال يرفض..!!

* تردد في الانباء ان الهلال نجح في الاتفاق مع لاعبه السابق (الذي قام بشطبه) محمد عبد الرحمن، والمتواجد منذ (ما يقارب العام) في العاصمة القطرية الدوحة مستشفياً من اصابة لحقت به قبل حوالي ثمانية شهور وابعدته عن الملاعب وانتهى عقده مع الفرقة الحمراء، وسمعنا عن تلقيه 3 عروض جزائرية لم تتخطى مرحلة (الكلام الساكت)..!!
* وبعد ما وافق (ميدو) على العودة للازرق الذي عشقه وبدأ معه المشوار، ضارباً بكل العروض والوعود التي قدمها لرابطة مشجعي الاحمر بالدوحة عرض الحائط، قام قادة الهلال بابلاغ الجهاز الفني بنتهم اعادة اللاعب، فكان رفض الجهاز للفكرة من أًصلها..
* واستند الرأي الفني في الهلال على رفض عودة ميدو الى الكشوفات الزرقاء على الكثير من الحقائق التي اتفق عليها الجميع، بما فيهم اصحاب فكرة اعادة عبد الرحمن الى بيته، وأول تلك الحقائق ان خط هجوم الهلال مكتظ بالمواهب.. (نكرر المواهب)..
* الى جانب ان هنالك عدد مقدر من المهاجمين في فريق الشباب يقاتلون من أجل تأمين خانة لهم مع الفريق الاول قبل انتهاء السقف العمري لتواجدهم مع الفريق الاصغر، وهم يمتلكون الموهبة، والرغبة، والامكانيات التي تؤهلهم لشغل كل وظائف الهجوم..
* اما السبب الاول والاخطر والمباشر لرفض عودة ميدو الى كشوفات الهلال كان يرتبط بان اللاعب المعني سبق له وان غادر الديار الزرقاء بسبب تعدد وتوالي اصاباته وتكرار ابتعاده عن الملاعب، والذي تواصل حتى بعد التحاقه بصفوف المريخ..!!
* المتابعات الدقيقة من الدوحة القطرية اكدت ان كل ما تردد قبل اسابيع عن تلقي اللاعب ميدو لعروض من ثلاثة اندية جزائرية لم يكن غير (حركة) قام بها عدد من السماسرة لاقناع مجلس المريخ الشرعي بضرورة اعادة قيد اللاعب الذي انتهى عقده..
* ولعل ما حدث ويحدث من (تسخين) لسوق (ميدو) تسبب في دخول الهلال عبر احد الوسطاء لمفاوضة اللاعب الذي لم يصدق ان هنالك امكانية ستعيده الى الازرق فأعلن موافقته الفورية دون حتى منافشة أمر المقابل المادي في تصرف حمل اكثر من دلالة..
* الرأي الفني الازرق طالب بعدم الدخول في اي حروب، لأجل تحقيق مكاسب ادارية، خاصة في التسجيلات، وذلك استناداً على ما حدث في السنوات الماضية والتي قام فيها المجلس بالتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين لتحقيق مكاسب ادارية اثبتت الايام فشلهم..
* وبالعودة الى الحقيقة ـ التي يتهرب منها جل عشاق الكرة بالسودان ـ سنجد ان ميدو تعرض للشطب من الهلال بسبب تكرار اصاباته، وابتعاده لفترات طويلة عن الملاعب، مع الاعتراف بموهبة اللاعب ومقدراته التي هي لست محل شك..
* اما ما حدث له من استقرار في المشاركة مع المريخ مؤخراً فقد كان نتيجة لاصراره هو، ورغبته في الرد على ما قاله بعض كتاب الهلال عن اللاعب، بدليل انه لعب آخر مباريات بطولة العرب الماضية وهو متأثر بالاصابة مما تسبب في مضاعفتها..!!
* الان، وبعد قرار الهلال الفني الخاص بعدم رغبته في اعادة اللاعب للكشوفات اعلن ميدو نيته التجديد للمريخ، فقط كل ما نتمناه ان يفطن مجلس الادارة الشرعي ويقوم بتوجيه قادة رابطة المشجعين بالدوحة لتجنب الوقوع في فخ السماسرة، ووضع الاصابات المتكررة في حساباتهم قبل خطوة التجديد..!!
* لقد ظل نادي المريخ صيداً سهلاً للسماسرة طوال السنوات الماضية، وكم تابعناه وهو يقع فريسة سهلة للكثير من المقالب الخاصة باللاعبين سواء الاجانب او الوطنيين وعليه نتمنى ان لا يسير مجلس الشرعية في السكة السابقة لان في ذلك كتابة النهاية للتجار.
* تخريمة أولى: قفزت الى ذهني الكثير من الاسئلة وانا اتابع تجار الكلمة وهم يتحولون بمقدار مائة وثمانون درجة في تعاملهم مع فريق الكرة الاحمر عقب الفوز الاخير على الهلال.. ولعل من ابرز وأهم الاسئلة التي قفزت على ذهني تتمثل في من يا ترى هي الجهة التي اعدت رمضان عجب ورفاقه، واهلتهم للفوز على الهلال..؟!! ومن الذي حفزهم، وسلمهم المرتبات، واقام لهم المعسكرات وغير ذلك من الخدمات..؟! مجلس الشرعية والاّ (سليمة بائعة اللبن)..؟!!
* تخريمة ثانية: فاز المريخ على الهلال فتلاشت كل الاوهام التي كان يتحجج بها تجار الكلمة ويعلقون عليها اسباب فشل الاحمر.. وفجأة صار اتحاد الكرة مريخياً ولا علاقة له بالهلال، واصبح البروف شداد لا يتدخل في عمل لجان التحكيم، ولا يطالبهم بمجاملة الهلال.. لنكتشف دون ان ندري حقيقة الاوهام والخزعبلات التي ينسجها المبرراتية من خيالاتهم المريضة..!!
* تخريمة ثالثة: وتاني بنعيد: مرت الايام، كالخيال احلام ولا نزال ننتظر نتيجة شكوى لوزان التي أوهم البعض عشاق الكيان بانها (مربوحة) ولعل ما حدث من فشل متراكم في القضايا التي افتعلها المرضى بالسنوات الماضية سيكون هو السند الاول والاخير للبسطاء لتقبل واقع تبدد الحلم الوهمي..
* حاجة أخيرة: رسالة وصلتني بالبريد اتهمني كاتبها بأنني حزين، ولست مبسوطاً بفوز المريخ على الهلال السبت.. ومن هنا أقول لذلك الشخص: ليه ما أكون مبسوط.. (قايلني غشوني ونصبوا عليّ في مشروع معرض عربات في ماليزيا والاّ شنو)..!!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك