ميسي يؤكد أن حلمه الفوز بمونديال 2018

0
273

أكد ليونيل ميسي، قائد ونجم المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، أن حلمه الفوز بمونديال 2018 بروسيا ورفع كأس البطولة بعد الألم الذي شعر به عقب خسارته أمام ألمانيا في نهائي مونديال البرازيل 2014.
وقال ميسي، في مقابلة مع برنامج «لا كورنيسا» على قناة «أميركا تي في» الأرجنتينية: «ما تخيلته دائما هو الوجود بهذا النهائي والفوز به ورفع الكأس، إنه حلم دائم ويصبح أكثر قوة في كل مرة يحين فيها موعد انطلاق المونديال، ولهذا كان البكاء في 2014 مؤلما، لأننا كنا نعرف مدى صعوبة الفوز بالمونديال، ولأننا كنا قريبين للغاية».
وأضاف مهاجم برشلونة الإسباني قائلا: «المونديال صعب للغاية، وكنا قريبين جدا من تحقيق هذا الحلم، هذا ما نريد وتريده البلد بأكملها».
وتابع: «أتمنى أن يكون المونديال عظيما بالنسبة لنا، أمنيتي هي أمنيتكم جميعا بأن يكون تجربة مشابهة لتلك التي حدثت في 2014، ولكن هذه المرة تنتهي برفع الكأس، أقول لكم إنه ليس سهلا، لأن الفوز بالمونديال لا يحدث دائما، يمكنك أن تفعل كل شيء ورغم ذلك لا تفوز به .. وأكد ميسي أنه على أي حال سيسافر إلى روسيا مفعما بطموح كبير في الفوز بكأس العالم للأرجنتين .. وتلعب الأرجنتين في المجموعة الرابعة بالمونديال الروسي بجانب منتخبات آيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

 

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك