ميسي يرغب بمزيد من الألقاب عام 2016

0
598

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأن فريقه برشلونة الإسباني، مصمم على حصد المزيد من الألقاب ليكرر إنجاز عام 2015. وكان الفريق الكتالوني توج بخماسية خلال العام الحالي.

وجاء كلام ميسي بعد قيادته فريقه إلى الفوز على بيتيس 4-صفر مساء الأربعاء، علما بأنه كان يخوض مباراته الرقم 500 مع ناديه رافعا رصيده إلى 425 هدفا في صفوفه.

وقال ميسي “كان عام 2015 استثنائيا وقد أنهيناه بأفضل طريقة ممكنة. سيكون من الصعب تكرار إنجاز هذا العام لكننا مصممون على القيام بذلك. لدينا تشكيلة رائعة هدفها مواصلة حصد الانتصارات”.

وتابع “كان من الطبيعي أن لا يكون إيقاعنا سريعا نظرا لأننا عدنا للتو من الإجازة، كما أن مشاركتنا في كأس العالم للأندية أنهكتنا نوعا ما”. وختم “لم تكن مباراة مثالية لكننا نجحنا في تحقيق الأهم”.

يذكر أن برشلونة حطم رقما قياسيا في تلك المباراة بزيادة عدد الأهداف على مدى عام بالكامل إلى 180 هدفا.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد ونقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، وله مباراة مؤجلة.

FC Barcelona players applaud after posing with their five trophies (FromL) Spanish Liga, UEFA Super Cup, UEFA Champions League, FIFA Club World Cup and Spanish Copa del Rey (King's Cup) before the Spanish league football match FC Barcelona vs Real Betis Balompie at the Camp Nou stadium in Barcelona on December 30, 2015. AFP PHOTO/ PAU BARRENA / AFP / PAU BARRENA        (Photo credit should read PAU BARRENA/AFP/Getty Images)

ألقاب برشلونة الخمسة 2015

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك