صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ميسي يسجل هدفه الـ42 للبرشا بعد الفوز على رايو فايكانو 3-1

19
FBL-ESP-LIGA-BARCELONA-RAYOVALLECANO
سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين ليواصل هز الشباك للمباراة الثامنة عشرة على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعدما قاد برشلونة للفوز 3-1 على ضيفه رايو فايكانو، وتعزيز موقعه في الصدارة متقدما بفارق 13 نقطة على أقرب منافسيه الأحد.
وتألق ميسي أفضل لاعب في العالم ليساهم في الهدف الأول الذي سجله ديفيد بيا مهاجم إسبانيا قبل أن يهز المهاجم الأرجنتيني الشباك مرة في كل شوط.
ورفع ميسي رصيده إلى 42 هدفا في الدوري هذا الموسم بعدما فشل في التسجيل لآخر مرة في المسابقة على ملعب سيلتا فيجو يوم الثالث من نوفمبر الماضي.
ومع تبقي عشر جولات على النهاية يملك برشلونة 74 نقطة يليه ريال مدريد حامل اللقب في المركز الثاني بعدما حول تأخره بهدف مرتين إلى الفوز 5-2 على ضيفه ريال مايوركا، السبت.
ويحتل أتليتيكو مدريد المركز الثالث بفارق نقطة واحدة وراء ريال مدريد بعد فوزه 2-صفر على مضيفه أوساسونا بفضل هدفين من دييجو كوستا.
وسدد ميسي كرة اصطدمت بالعارضة من ركلة حرة قبل ان يفتتح بيا التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 25. وأرسل بيا تمريرة إلى ميسي الذي أضاف الهدف الثاني لبرشلونة قبل نهاية الشوط الأول ثم هز المهاجم الأرجنتيني الشباك مرة أخرى في الدقيقة 57 بعد انطلاقة قوية.
وقلص البديل راؤول تامودو الفارق لفايكانو من أول لمسة له في الدقيقة 70 بعدما أضاع الفريقان عدة فرص في المراحل الأخيرة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد