صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ميسي يعلنها داوية : لا أستطيع اللعب إلا في برشلونة

24

FC Barcelona v Rayo Vallecano de Madrid - La Liga

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه لا يستطيع اللعب إلا في صفوف فريقه الحالي برشلونة بطل الدوري الإسباني.
حديث ميسي جاء في مؤتمر صحفي عقده الاثنين في أكاديمية اسباير للتفوق الرياضي في الدوحة.
ووصل ميسي الى قطر الاثنين حيث وقع عقد شراكة بين المؤسسة الخيرية التي يمتلكها وشركة الاتصالات القطرية (أوريدو) لاطلاق مبادرة لمساعدة الأطفال في دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا وجنوب شرق آسيا.
وقال ميسي حول إمكانية انتقاله إلى ناد آخر “لا استطيع اللعب لأي فريق سوى برشلونة”، مضيفا “لكن مع ذلك لا أعرف ماذا يخبئ لي المستقبل”.
ودافع ميسي عن برشلونة ومستواه في الفترة الحالية بقوله “قدم برشلونة في النهاية مستويات جيدة، فالفوز بالدوري الإسباني لم يكن سهلا كما يعتقد البعض، والمنافسة كانت قوية مع عدد من الفرق”.
ورفض النجم الارجنتيني “اعتباره بمثابة كل شيء في برشلونة وأن فريقه بدونه لا يساوي شيئا”، مؤكدا “أنا فرد في مجموعة وكلنا نعمل لمساعدة بعضنا البعض”.
والتقى ميسي عقب المؤتمر الصحفي مع 112 طفلا من قطر وفلسطين وأندونيسيا والعراق والجزائر وتونس وسلطنة عمان والكويت والمالديف، بالاضافة إلى 11 طفلا من قطر تم اختيارهم من خلال مسابقة للعب مع ميسي في الملعب المغطى باسباير. وذلك وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد