ميك فولي يكشف تفاصيل خطيرة حول رحيل سي ام بانك ويناشده للعودة

0
1394

فينس مكمان وسي ام بانك

نشر أسطورة المصارعية العنيفة “الهاردكور” ميك فولي فيديو خاص على موقع يوتيوب أفرده للحديث عن رأيه الشخصي بموضوع مغادرة النجم سي ام بانك لـ WWE وأكد أنه صدم مما سمع عن رحيله لكنه لم يتفاجئ لأنه كان يتوقع حصول ذلك.
وكشف ميك فولي معلومات خطيرة مفادها أنه قد تحدّث لبانك في وقت سابق وتناقشا حول هذا موضوع وشرح له بانك أنه محبط بسبب ما يجري وبسبب ضعف التخطيط الحاصل في WWE مؤخرا، ونصحه فولي بأن يأخذ وقتا للراحة والعودة بنشاط فأجاب بانك قائلا “أنا لا أعالج الأمور بهذه الطريقة يا فولي، وعندما أنتهي من شيء لا أعود إليه أبدا”.
وقد نجد في إجابة بانك تصريحا خطيرا ودليلا على أنه كان يفكر بالرحيل منذ مدة لكنه قرر أن يصبر لوقت أطول ولم يرحل إلّا بعد أن طفح به الكيل، وأضاف فولي أنه يعلم جيدا أن بعض المسؤولين في WWE لا يحبون سي ام بانك منذ لحظة انضمامه للإتحاد.
كما أثنى فولي كثيرا في حديثه على سي ام بانك وقال أنه شخص صادق ويملك وجها واحدا فقط وهو يعلم تماما ماذا يفعل، وأكد فولي من وجهة نظره الشخصية أن بانك يمتلك خبرة وموهبة حياكة السيناريو أكثر من كل الكتّاب في WWE الذين دعاهم للتنحي جانبا وأن يدعوا بانك يكتب ما يتعلق به. وقال إنه شخص مستعد أن يبذل الكثير وأن يتحمل على نفسه حتى وإن كان مصابا من أجل الجماهير.
ودعا ميك فولي صديقه سي ام بانك إلى العودة والقبول بتحدي تربل اتش في الرسلمينيا 30 وأن يكمل مسيرته في WWE حتى ينتهي عقده على أقل تقدير، وطلب منه أن ينظر إلى المسألة من ناحية إجابية. ونصحه مرة أخرى للتريث والإبتعاد قليلا ثم العودة لخوض ذلك النزال.
وأضاف فولي أنه سيعود للحديث مرة أخرى بهذا الموضوع مع سي ام بانك لمحاولة إقناعه بالعودة وقبول ذلك التحدي، وتمنى أن يستمر بانك في مسيرته في عالم المصارعة لأنه يعلم مدى حبه لهذه الصناعة واقترح عليه أن يستمر كمصارع مستقل إن لم يرد المضي قدما مع WWE لأن هناك الكثيرين من جماهير المصارعة يحبون مشاهدة ما يقدمه بانك في أي مكان.
وبإمكانكم مشاهدة الفيديو الخاص بميك فولي غير مترجم بالأسفل

[vsw id=”eSr-5yyywc8″ source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك