صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ميلان يفوز على كاتانيا ويواصل صحوته المتأخرة في الكالتشيو

34

ميلان

قفز ميلان من المركز الحادي عشر إلى الثامن في الكالتشيو، عقب تغلبه على ضيفه كاتانيا بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 13 أبريل على ملعب “جوزيبي مياتزا” بضواحي سان سيرو في مدينة ميلانو، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 33 للدوري الإيطالي لكرة القدم. ويدين الروسونيري بالفضل في فوزه لقائده ريكاردو مونتوليفو الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد لفريقه في الدقيقة الـ 23 من زمن الشوط الأول. وأكمل كاتانيا الدقائق العشر الأخيرة من المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه الأرجنتيني فابيان اندريس ريناودو. وحقق فريق ميلان فوزه الرابع على التوالي، ورفع رصيده بهذه النتيجة إلى 35 نقطة، وقفز الروسونيري بذلك من المركز الحادي عشر إلى الثامن. بينما توقف رصيد كاتانيا عند 20 نقطة، ويقبع في قاع الكالتشيو.

وفيما يلي نتائج المباريات التي جرت في هذه المرحلة: ساسولو – كالياري (1-1) روما – اتالانتا – (3-1) بولونيا – بارما (1-1) ليفورنو – كييفو فيرونا (2-4) فيرونا – فيورنتينا (3-5) تورينو – جنوى (2-1) سامبدوريا – إنتر ميلان (0-4) نابولي – لاتسيو (4-2) ميلان – كاتانيا (1-0)

 

المصدر: RT

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد