صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نائب رئيس الاتحاد السوداني للتايكوندو .. عبد الرسول الصادق : بطولة السفير الكوري سانحه طيبة لغرس قيم التأخي والمحبة بين اسرة التايكوندو .

32

نائب رئيس الاتحاد السوداني للتايكوندو ..

عبد الرسول الصادق : بطولة السفير الكوري سانحه طيبة لغرس قيم التأخي والمحبة بين اسرة التايكوندو ..

تحدث الاستاذ عبد الرسول الصادق نائب رئيس الاتحاد السوداني للتايكوندو في سياحه رياضية عن منشط التايكوندو في كثير من الامور المتعلقة بالمنشط حول الخطط والبرامج والنجاحات التي تحققت للاتحاد في الاونة الاخيرة ومستقبل المنشط في السنوات القادمة الي جانب والاستعدادات لبطولة السفير الكوري …جاء ذلك من خلال الحوار القصير الذي اجريناها معه وخرجنا منه بالافادات التالية ..:

  1. + استاذ عبد الرسول في البداية كيف تنظر للترتيبات والاستعدادات لبطولة السفير الكوري ..؟

.. بكل تاكيد درج الاتحاد السوداني للتايكندو علي الاهتمام ببطولة السفير الكوري .. حيث ظل يولي لها الرعاية والاهتمام والاستعداد والترتيب منذ وقتا مبكرا وذلك عبر اخطار واعلان الاتحادات المحلية بموعد قيامها ..الان الاتحاد السوداني للتايكوندو بذل مجهودا كبيرا في سبيل انجاح هذه النسخة من بطولة السفير الكوري ..وكل الامور تمضي بصورة جيدة وفق ما خطط له ..

+ ما هو الدور او الاضافة التي يمكن ان تقوم بها بطولة السفير الكوري تجاه تطوير المنشط ..؟

.. صراحة بطولة السفير الكوري من المنافسات القومية التي تحظي باهتمام من الاتحاد السوداني للتايكوندو الي جانب المشاركة الفاعلة والكبيرة التي تجدها البطولة من الولايات .. وبلا شك اخذت البطولة تلعب دورا مهما وكبيرا في النهوض وتطوير منشط التايكوندو في السودان وذلك من خلال الاحتكاك ومؤاكبة التكنيك الحديث للاعبين لكافة الفئات والاوزان فضلا ان البطولة ساعدت في احداث حراك واسع للمنشط وساهمت في خلق روابط اجتماعية ونشر روح الاخاء والمحبة بين البعثات المشاركة بالاضافة لدعم نشاط الاتحاد السوداني للتايكوندو وايجاد بطولة منافسة موازية لبطولة الجمهورية ولا تقل من ناحية المستوي الفني ..

+ ولاية سنار اعتذرت عن المشاركة في البطولة ما هو تعليقك ..؟

حقيقة المشاركة في بطولة السفير الكوري تتطلب اعداد مبكر وعمل بطولة ومنافسة علي مستوي الولاية وبالتاكيد هذا يتطلب الي ميزانية كافية ودعم مادي لانجاح المشاركة في البطولة لذلك اعتذرت الولاية عن المشاركة في البطولة لهذا العام صراحه فقد كبير كنا نامل ان يكون لولاية سنار حضور مشرف في هذا الحدث الرياضي الكبير ..

+ كيف تتوقع خروج بطولة السفير الكوري لهذه النسخة ..؟

اتوقع لها النجاح واتمني ان تكون افضل من سابقاتها وتعكس للمسؤوليين بالدولة مدي التطور الذي طرا علي المنشط خلال هذه المرة .ومن هنا اشكر الزملاء والاخوان بالاتحاد السوداني للتايكوندو علي مجهوداتهم الكبيرة في سبيل انجاح هذا الحدث الاخ المهندس حسام هاشم رئيس الاتحاد وبقية العقد الفريد ..

+ في الختام كيف تنظر لعمل الاتحاد خلال الفترة الاخيرة ..؟

… حقيقة اتحاد التايكوندو يعد من اكثر الاتحادات الرياضية حراكا ونشاطا في الاونة الاخيرة وذلك بفضل الجهود التي يقوم بها رئيس الاتحاد من اجل النهوض بالمنشط من خلال استجلاب مدرب اجنبي للمنتخبات الوطنية بالاضافة للكورسات التي نظمت للمدربين والحكام موخرا تحت اشراف الخبير المصري جودة ..والان بطولة السفير الكوري تمضي بوتيرة جيدة ..احسب ان هناك نشاط غير مسبوق للاتحاد نسال الله التوفيق والسداد ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد