صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نائب رئيس الجمهورية: دعمنا قائم للمنتخب وأناشد الجميع بالمؤازرة.. ومهند الطاهر يشكر على المبادرة ويؤكد الدافع الكبير

21

أدى منتخبنا الوطني الأول مرانه الوحيد لمواجهة السنغال الثانية على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2 عند الساعة السادسة والنصف من مساء، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، وطاقمه المعاون؛ هذا وقد اشتمل المران على تمارين ترويحية، وأخرى تكتيكية، وأجرى الجهاز الفني تقسيمة، شهدت عدد من الأهداف الرائعة، وظهر الفريق من خلال التدريبات بروح معنوية جيدة وحماس كبير لأجل تحقيق الفوز، ورد الاعتبار أمام المنتخب السنغالي الذي سقط أمامه صقور الجديان بالثلاثة أمسية السبت الماضي في داكار..

نائب رئيس الجمهورية الأستاذ عثمان محمد يوسف كبر شرّف مران المنتخب أمس، وحرص على مخاطبة اللاعبين، مؤكداً شكرهم لما بذلوه من مجهود، وانهم راضين تمام الرضا عن البذل والتضحيات التي يقدمونها، وطالب كبر صقور الجديان إلى عدم الالتفات للتعاطي السلبي في السوشيال ميديا، مبيناً انه حرص على حضور المران لتأكيد وقفته الصلبة خلف اللاعبين، وسيكون حضوراً في المباراة بالسبت، داعياً المنتخب إلى بذل كل مابوسعهم لإسعاد الشعب السوداني، وقال نائب رئيس الجمهورية أنه بغض النظر عن مآلات النتيجة سيكون دعمه الكبير ومساندته القوية حضوراً في قادم مشاوير المنتخب الوطني الأول، وقدم في ختام كلمته دعم فوري للاعبين قبل الغد كحافز مقدم، ووعد بحافز كبير حال الفوز وحتى ان لم يكن التوفيق حليف صقور الجديان فإن دعمه قادم لامحاله على حد تعبيره.. ومن جانبه شكر كابتن الفريق مهند الطاهر نائب رئيس الجمهورية على الزيارة والاهتمام، وأكد أنه زيارته دافع كبير لهم، وتمنى ان يتحقق مايسعد الشعب السوداني.. يذكر ان مران المنتخب أمس شهد حضور إعلامي كبير جداً، وتواجد فيه الفنان جعفر السقيد الذي تغنى بمقطوعة وطنية لألهاب حماس اللاعبين، وتواجد أيضاً المشجع القومي فضل الله الصحاف الذي حرص هو الآخر على ترديد نشيد العلم وإلهاب حماس صقور الجديان..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد