نائب رئيس المريخ: ما يتردد عن انتقال العجب للهلال مجرد فرقعة إعلامية

2
497

عبد الصمد

 

علّق الأستاذ عبد الصمد محمد عثمان نائب رئيس نادي المريخ على التسريبات التي أشارت إلى أن انتقال رمضان عجب لاعب وسط الفرقة الحمراء للهلال مسألة وقت لا أكثر وقال إن كل ما يتردد عن انتقال اللاعب للهلال أو اكتمال المفاوضات الزرقاء معه بنجاح شائعات لا أكثر والغرض منها التأثير على مجلس إدارة نادي المريخ وعلى اللاعب حتى يفقد التركيز في هذه الفترة المهمة التي يحتاجه

فيها الفريق وأشار عبد الصمد إلى أن الحديث عن التسجيلات في الوقت الحالي لا يجدي ولا يفيد لأن الحديث عنها دائماً ما يكون في موعده وباذن الله ستسمع جماهير المريخ كل أخبار سعيدة عن التعاقدات الحمراء مطالباً جماهير المريخ بعدم الانشغال بما يتردد حول اللاعب رمضان عجب وانتقاله للهلال لأن الغرض من مثل هذه الشائعات خلق بلبلة وسط الفريق مؤكداً أن رمضان لاعب كبير وموهوب وقدم الكثير للمريخ وسيقدم له أكثر لذلك مجلس ادارة نادي المريخ أكثر حرصاً على استمرارية هذا اللاعب وعلى تجديد تعاقده وأرسل عبد الصمد تطمينات عديدة للجماهير الحمراء مؤكداً أن أمر رمضان عجب محسوم وعلى الجماهير الا تنساق للشائعات المغرضة المثارة حول هذا اللاعب والذي يعرف المجلس قيمته جيداً وبالتالي يعرف كيف يحافظ عليه.

المشاركة

2 تعليقات

  1. ماذا فعل العجب مع المريخ حتى يتعاقد معه الهلال؟ تماماً ينطبق هذا السؤال على المدعو بكري المدينة أشهر حامل سكاكين فى الملاعب السودانيّة كما أنّه أشهر المسيئين للحكام والمدربين على حدٍ سواء. لقد إبتلانا الله بلعيبة أقل ما يقال عنهم أنّهم فاقدي الأهليّة بكل أنواعها واللبيب بالإشارة يفهم. رحم الله حواء الكرة السودانية عندما كان اللاعب يبكي عند عزف النشيد الوطني … وبما أننى من مواليد مدينة الأبيّض أقول للذين لا ينفعلون مع لأشياء الوطنية سوف نشتري لكم تذكرة بص ذهاباً وإياباَ لأبقبة فحل الديوم لتتعلموا عندنا حب الوطن وما مولانا أحمد هرون وأهل كردفان إلا خير مثال ..

  2. البص الركبي ولا نيسان كلام خارم بارم هداك الله ياابكر سلم على ناس الابيض معاك لمنترجع الابيض بالسلامة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك