صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نائب رئيس نادي الميرغني كسلا في حوار مع كورة سودانية : يوسف المصري : المجلس الجديد يحمل امال وتطلعات القاعدة الجماهيرية ..

88

 

حوار : ادريس كسلاوي

* في البداء استاذ يوسف المصري كيف تصف الجمعية العمومية للنادي الاخيرة للنادي ؟

… حقيقة الجمعية العمومية للنادي خرجت وسط اجواء توافقية برضاء وقبول جميع الاعضاء وساهمت في تعزيز وترسيخ لمفهوم الممارسة الديمقراطية بالنادي ..حيث تم انتخاب مجلس ادارة جديد من العناصر الشابة التي سيكون لها دورا ايجابيا في المرحلة القادمة برئاسة الاستاذ ابراهيم علي ابراهيم يونس وشخصي الضعيف نائبا للرئيس والاستاذ يوسف عبد الكريم نائب الرئيس للشؤون الادارية والاستاذ احمد داؤود نائبا للرئيس للشؤون المالية وعضوية كل من محمد انور ومحمد نور ابو القاسم والهادي حسن الفاضل واحمد خضر ومروان ابراهيم وهاشم علي فرح وعباس محمد عبد السلام وصديق النور ومحمد عبد الله البشير ..

* بلا شك الكثير من التحديات تجلس علي عاتق المجلس الجديد في سبيل العمل لعودة الفريق لموقعه الطبيعي للممتاز ..؟

.. بالتاكيد تنتظرنا مهام جسامه وكبيرة في احداث حراك كبير وواسع داخل اروقة النادي خلال المرخلة المقبلة .. ونطمح في انجاز العديد من الملفات .. وتعد عودة الفريق لمنظومة الممتاز احد المرتكزات التي نسعي جاهدين ونتطلع لتحقيقها وذلك من خلال الرؤية التي وضعها مجلس الادارة ..ولدينا العديد من الاهداف والمشاريع التي نسعي لانجازها خلال الفترة المقبلة وهذا لا ياتي الا بتضافر جهود الجميع وليس مجلس الادارة وحده واعتقد ان الاجواء داخل قلعة الانيق مستقرة وجاذبة للغاية ..

* ملف الاستثمار احد الملفات التي يتطلع المجلس الجديد لتفعيله خلال الدورة الجديدة ..؟

.. صراحة الاوضاع الاقتصادية التي ظلت تعاني منها الرياضة عامة اجبرت الاندية لتفعيل دور الاستثمار حتي تعود بعائد مادي يسهم في تسيير امور النادي في ظل المنصرفات العالية التي تواجه الاندية ..ونسعي من خلال هذه الفترة ان نعمل علي تفعيل دور الاستثمار خاصة وان النادي يمتلك مواقع متعددة واستراتيجية وسط المدينة وامن المجلس في اجتماعه الاول علي تكوين لجنة الاستثمار تضم كفاءات مقتدرة ماليا من ابناء النادي من اجل تذليل التحديات والمعوقات التي تواجه المجلس وذلك من خلال وضع خارطة طريق لتحريك ملف الاستثمار ..

* كيف تري حظوظ الميرغني كسلا هذا الموسم في الدوري الوسيط ..؟

.. صراحه هناك جهود كببرة ومقدرة بذلها المجلس الحالي خلال الفترة الماضية التي كان يتولي فيها تسيير النادي حيث نجحت غرفة التسجيلات من ضم عدد من اللاعبين المميزين وسوف يشكلون دعامه حقيقية للفريق تسهم بشكل مباشر في اعادة الفريق لموقعه الطليعي ضمن اندية الممتاز ..للاسف سوء الطالع لعب دورا كبيرا في الحصول علي هذا الانجاز .. حيث كان الميرغني كسلا غاب قوسين او ادني من العودة للممتاز خلال الموسم الماضي من خلال المشاركة في المرحلة الاخيرة من منافسة الوسيط بمدينة مدني .. ولكن سوء الطالع لم يخدمنا ولكن سنحاول مرة اخري في مساعينا حتي نحقق تطلعات القاعدة الجماهيرية بكسلا في العودة مجددا للممتاز ..

* رحيل شيخ الاداريين علي عمارة ترك فراغا كبيرا في النادي ..؟

..نسال الله الرحمه والمغفرة لشيخ الاداريين العم علي عمارة ولجميع فقداء النادي والرياضة عموما ..وصراحة رحيل الاستاذ علي عمارة ترك اثرا وفراغا كبيرا في الوسط الكروي في البلاد وليس الميرغني والحديث عن لمساءته واسهاماته تحتاج لمساحه اكبر ..ونحن في مجلس الادارة بصدد قيام تابين للراحل علي عمارة يتناسب مع مكانته وموقعه داخل المجتمع الرياضي ..

* متي يبدا اعداد الفريق للموسم الرياضي الجديد ..؟

.. هناك بعض الخطوات يتطلع المجلس للقيام بها قبل انطلاقة الاعداد للموسم الرياضي الجديد والتي غالب ما يبدا نهاية ديسمبر المقبل الان لدينا عدة خيارات حول ملف الجهاز الفني الذي لم يحسم بعد ..

* رسالة توجهها لمجهور الانيق ..؟

اولا قبل ان اوجه رسالتي ارسل صوت شكر لكافة اقطاب النادي وفي مقدمتهم الاب الروحي للنادي عمنا علي ابراهيم يونس علي مواقفه واسهاماته الداعمة للنادي واناشد جماهير الانيق علي دعم المجلس الجديد والوقوف بجانبهم حتي تكلل مساعيهم بالنجاح في انجاز المهمة الموكلة اليهم ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد