صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نائب رئيس نادي طيبة للشئون القانونية في بوح خاص   صعودنا مسالة وقت ونجهز لاكبر  مفاجاة وسنمثل الابيض 

29

نائب رئيس نادي طيبة للشئون القانونية في بوح خاص

 

صعودنا مسالة وقت ونجهز لاكبر  مفاجاة وسنمثل الابيض

 

حاوره : احمد ابكر

 

النور محمد احمد تحماد اونور الدايم او النور طيبة اوتحماد تتعدد الاسماء والشخص واحد وصدق من قال كثرة الاسماء دلالة علي عظمة المسمي.

النور واحد من الاداريين الشباب في مدينة الابيض  بداحياته الرياضية من روابط التشجيع بالنادي ثم مساعدا لمدير الكرة فرئيس لدائرة الكرة حتي وصل لمنصب الرئيس للشئون القانونية كاصغر من يشغل هذا المنصب بالابيض بعد سنين من العمل الجاد دون كلل اوملل زامل افذاذ الاداريين بالنادي وقاد الفريق من الدرجة الثالثة حتي الاولي واحرز المركز الثالث في اول موسم له في الدرجة الاولى.

الان الفريق في الدرجة التالتة وفي المركز الثاني جامعا 37 نقطة

جلسنا معه في داره الذي كانت عبارة عن منتدي للرياضيين بالحي العريق خاصة صالونه الذي كان الماوي للاعبين والاداريين ولااذيع لكم سرا ان قلت ان اللاعبين كانو يجتمعون فيه عقب كل مران وقبل كل مبارة لسنين عددا قبل ان يساهم في بناءالنادي الحالي في موقعه الحالي بسوق اللفة فالي مضابط الحوار..

 

*النور تحماد الان نادي طيبة في الدرجة الثالثة وفي المركز الثاني هل سيصعد الفريق ام سيتكرر سيناريو العام الماضي؟

 

دعنا اولا نتفق بان الموسم الماضي كان النادي احق بالصعود من غيره من حيث الانفاق المادي والتجهيز من كل الجوانب وماحصل للنادي من ظلم ذوي القربي كان الجميع شاهدا عليه والحديث عن الموسم الماضي لايسمن ولايغني من جوع ولانعرف البكاء علي اللبن المسكوب

لكننا نؤكد بان هذا الموسم هو موسمنا وصعودنا مسئلة وقت ان شاء الله لاننا بدانا بالتجهيز من الموسم الماضي  ومنذ فترة طويلة والنادي لم يشهد التفاف كمايحصل هذه الايام.

 

*النورطيبة كثيرالمشاكل مع الحكام؟

 

بالعكس بل صديق الحكام لكني ادافع عن ابنائي الاعبين بشراسة  ولاارضي ان يتم سرقة مجهودهم جهارا نهارا كماحصل في مرات عديدة.

 

*ما السر في عودة الجماهير لمدرجات طيبة؟

 

معروف في كرة القدم كلما كان الفريق يتعرض لهزايم يفقد جماهيره  وبعض الاقطاب والعشاق وبالعكس

الفريق هبط من الدرجة الاولي الي الثانية  وعملنا لعودة الفريق مباشرة ولم نوفق والفريق خاض سنترليق الصعود للاولي مرتين لكن سوء الطالع كان لنا بالمرصاد قبل ان يهبط الفريق للثالثة ليفقد بعض من جماهيره التي لاترضي الهزايم المتكررة.

اما عن عودة الجماهير فهذا شئ طبيعي من واقع الاداء الجاد والمقنع الذي يقدمه الأشاوس منذ بداية الموسم  ماجعل الفريق يتمسك بالمركز الثاني وهو المركز الذي سيقود الفريق الي مصاف اندية الثانية.

 

*ماذا عن مجلسكم الحالي هل سيواصل ام سيكون هناك جديد؟

 

المجلس الحالي يعمل  كخلية نحل وكل منا يقوم بدوره علي الوجه الاكمل بدءا من الريس وحتي اصغر عضو في النادي والجميع يعمل من اجل هدف واحد هوقيادة الفريق للدرجة الثانية وبعد الصعود لكل حادث حديث.

 

*طيب الجهاز الفني هل سيشهد تغيير؟

 

بالتاكيد لا الخبير طارق عبدالرحمن فوضة وطاقمه  بشير الزين وعبدالفتاح محمد ومحمد عمر الان يقومون بعمل كبير وجميل لايقل عن عمل الاجهزة الفنية في الدرجة الممتازة وبالتالي من الطبيعي ان نوفرلهم المناخ الجيد للمواصلة وكمجلس ادارة نؤمن ايمان قاطع بالاستقرار الفني.

 

*لكنكم اقلتم محمد ابراهيم كاف؟

 

غير صحيح الخبير محمد ابراهيم ،كاف، عمل كمدير فني منذ الموسم الماضي وحقق نتايج ممتازة وقاد الفريق لانتصارات متتالية لولا سوء الطالع والاخطاء التحكيمية المؤثرة في نهاية المشوار لكنا الان ننافس علي الصعود للاولى ان لم نكن صعدنا لكننا راضيين بقسمة الله العادلة

اما الكوتش كاف  فانفصالنا معه كان بالتراضي لظروفه الخاصة وهو من رشح لنا الداهية طارق ،فوضة، وكان حضورا انيقا عند توقيع العقد.

 

*كلمة اخيرة؟

الشكر لك اخي احمد ابكر مالك علي هذا الحوار والشكر لكل من وقف مع نادي طيبة من اجل اعادة الهيبة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد