نابولي يلحق الخسارة الثانية ليوفنتوس بالدوري الإيطالي

0
307

نابولي

تلقى يوفنتوس الهزيمة الثانية له هذا الموسم، وجاءت على يد نابولي بهدفين نظيفين، الأحد، في المرحلة 31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وأنزل هدفا المهاجم خوسيه كايخون والبديل دريس ميرتنز بعد اشتراكه بدقيقتين، بيوفنتوس الهزيمة الأولى في الدوري منذ 20 أكتوبر الماضي، لتنتعش آمال ملاحقه روما الضعيفة.
وقلص روما صاحب المركز الثاني الفارق مع يوفنتوس إلى 11 نقطة بعد، انتصار مثير للجدل 2-صفر على مضيفه ساسولو المتواضع، حيث تم إيقاف اللعب لخمس دقائق ليبدل الحكم رأيه بشأن احتساب ركلة جزاء.
ويملك يوفنتوس 81 نقطة من 31 مباراة قبل 7 جولات على نهاية الموسم، بينما لدى روما 70 نقطة، ويحتل نابولي المركز الثالث برصيد 64 نقطة.
ويأتي بعد ذلك فيورنتينا (52)، وإنتر ميلانو (48) الذي يحل ضيفا على أودينيزي الاثنين.
ورغم تقدم يوفنتوس بفارق كبير من النقاط، فإن علامات الإرهاق ظهرت على لاعبيه، وهو ما سيمنح روما دفعة في ظل امتلاكه أيضا مباراة مؤجلة.
وطرد سينيشا ميهايلوفيتش مدرب سامبدوريا في تعادل فريقه بدون أهداف بملعبه مع فيورنتينا، لكنه قال إنه لا يهمه إن عوقب بالإيقاف حينما يواجه لاتسيو الأسبوع المقبل.
وتغلب لاتسيو على بارما 3-2 بفضل هدف سجله أنطونيو كاندريفا في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وسجل سيناد لوليتش وميروسلاف كلوزه للاتسيو الذي تقدم مرتين، لكن بارما رد عن طريق جوناثان بيابياني وهدف غريب سجله ميشيل سياني بالخطأ في مرماه.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك