صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ناتشو باق في ريال مدريد

12

ناتشو

مدريد، (إفي): أكد المدافع الإسباني الصاعد ناتشو فرنانديز بقائه في الفريق الأول لريال مدريد، والكفاح من أجل الحصول على مكان بالتشكيل الأساسي.وأوضح ناتشو في تصريحات صحفية اليوم “لقد جددت مؤخرا عقدي مع النادي لأربعة اعوام، كافحت كثيرا من أجل الوصول للفريق الأول، هدفي الآن هو كسب ثقة المدرب واستغلال أي دقائق للعب”.وعن استراتيجية المدرب الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي، قال ناشئ الميرينجي “لقد بدأنا التحضيرات للموسم منذ يومين فقط، أجرينا محادثة قصيرة، لكننا لم نتلقن بعد أي ملامح خططية او افكار فنية، اتفقنا فقط على بناء فريق متحد ودؤوب، إنه رجل هادئ ويحب التقرب من الاعبين”.
وبالمثل امتدح المساعد الفرنسي الأسطورة زين الدين زيدان، مشيرا الى أنه “يحب التحدث للاعبين، وعلى مدار الموسم الماضي كان لا يبخل عنهم بالنصائح والخبرة”.
وأشار ناتشو الى أنه لم يتحدث بعد مع أنشيلوتي عن المركز الذي سيلعب فيه، إذ يجيد اللعب كظهير أيمن، لكن انضمام داني كارباخال للفريق قد يجعله يتحول للعب كقلب دفاع لتعويض رحيل البرتغالي ريكاردو كارفاليو.
ووجه الإشادة والامتنان للمدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو الذي قام بتصعيده من قطاع الناشئين للفريق الأول ومنحه دقائق للعب في مختلف البطولات.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد