صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ناجي جابر يبارك النصر المؤزر..هلال التبلدي يعزف اورع الألحان ويجندل الجيل باربعة اقوان

300

النضر يحسن الإختيار.. النسور وطقه يتقاسمان النجوميه

خبيب يقدم أوراق اعتماده.. عودة قويه للمدفعجي شمس الدين.. بارا يخطف الانظار

 

اكتسح فريق هلال الأبيض مضيفه الجيل عصر اليوم ضمن مباريات المرحلة الخامسة لمنافسة كأس السودان القومية باستاد السلام في الدلنج باربعة اهداف مقابل وتبارى أقمار هلال عروس الرمال في تسجيل الأهداف بقيادة علي النسور وإسماعيل وايريك هدفين.
وشهدت المباراة تالق جماعي لنجوم التبلدي بقيادة المدفعجي شمس الدين علي والذي عاد بعد غيبه وسجل ظهور مميز إلى جانب قلب الفريق النابض احمد طقه والذي تم تحفيزه بمبلغ مالي من أقطاب الفريق بالدلنج وقدم الحارس خبيب علي أوراق اعتماده رسميا كحامي لعرين التبلدي فيما أجاد اللاعب بارا بانطلاقاته السريعه وضغطه العالي فيما واصل نجم الرواق الأيمن علي النسور التوهج وفاز بنجومية المباراة .
وعقب المباراة مباشرة هاتف الرئيس المكلف لمجلس الاداره ناجي جابر البعثة وبارك النصر المؤزر واشاد بجهود رئاسة البعثة والجهازين الفني والإداري واللاعبين مؤكدا تقديم حوافز فوريه للاعبين.
واحسن التقني الشاب هشام النضر في اختيار المحاربين وأحدثت التغييرات التي أجراها تعزيز للفريق ومكنته من فرض سيطرته التامه على الملعب طولا وعرضا .
ورغم الظروف الطبيعيه الممثله في الرياح والأمطار عزف التبلدي أروع الألحان وسجل رباعيه ناريه وفاز اداء ونتيجة وكسب احترام الجميع.
وشرق اللقاء نائب والي ولاية جنوب كردفان والمدير التنفيذي للمحلية وعدد كبير من القيادات.
وعقب المباراة صفق الجمهور الذي اكتظت به المدرجات للاعبين والجهاز الفني تصفيق حار لفترة طويلة وحرص الجمهور على التقاط الصور التزكاريه مع اللاعبين الذين وجدوا صعوبة كبيره في الخروج من الاستاد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد