صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي السماك يجتمع بالإعلام الرياضي ويناقش تحديات الدوري التأهيلي

61

نادي السماك يجتمع بالإعلام الرياضي ويناقش تحديات الدوري التأهيلي

النهود : عزالدين الحيدوسي

عقد نادي السماك الرياضي ممثل مدينة النهود في الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز صباح الثلاثاء إجتماعاً ناجحاً مع رابطة الإعلام بمدينة النهود وناقش الإجتماع الخطة والكيفية التي عبرها يتجاوز نادي السماك المراحل الأولية من الدوري التأهيلي.
وبعد نقاش مستفيض ومثمر قرر الجميع دعم نادي السماك إعلاميا ً إلى جانب المشاركة في وضع الخطط المستقبلية وتوحيد الخطاب الإعلامي.
ومن مخرجات الإجتماع ، التوصية بترتيب البيت من الداخل ودعوة أقطاب ورموز وقدامى لاعبي نادي السماك ولم الشمل إلى جانب تعين منسق إعلامي لنادي السماك وتعين مدير تنفيذي نشط وتكوين لجان مالية وتفعيل اشتراكات العضوية وحصرها وتكوين لجان شبابية فعالة وتكوين لجنة للإشراف على إستراحة اللاعبين وإعداد ميزانية شاملة ومفصلة ومن ثم تقديم الدعوة وفتح أبواب النادي للقاعدة الرياضية للمشاركة وتقديم المقترحات والإنضمام إلى اللجنة العليا لدعم الأنشطة الرياضية من أجل استجلاب المال من المؤسسات الحكومية ورجال الأعمال والبيوتات التجارية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد