صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي الوطن كنانة يختتم مبادراته التكريمية للأندية الصاعدة لدوري الاولى

67

نادي الوطن كنانة يختتم مبادراته التكريمية للأندية الصاعدة لدوري الاولى

 

نظم نادي الوطن كنانة عصر اليوم على ملعبه بكنانة أبوتقابة مباراة تكريمية لنادي الأهلي الجبلين الصاعد لدوري الدرجة الأولى بكنانة وذلك إحتفاءاً بهذا النادي بمناسبة صعوده، وذلك ضمن المبادرات التكريمية التي نظمها نادي الوطن كنانة طيلة الفترة الماضية للأندية الصاعدة لدوري الدرجة الأولى .

وشهدت التكريم مباراة جمعت نادي الوطن ونادي الأهلي الجبلين وسط حضور رياضي كبير تابع هذه المباراة والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل .

وخلال الشوطين تم تكريم نادي الأهلي الجبلين وفي كلمة ممثل نادي الوطن ورئيس النادي الأستاذ الهادي علي رحب بالإستجابة للدعوة وأثنى على نادي الأهلي في أنه سيكون إضافة حقيقية لأندية الدرجة الأولى بكنانة.

وفي ذات السياق أكد ممثل الوطن أنهم في إدارة ولاعبي نادي الوطن في السعي للتأكيد بأن الرياضة جسر للتواصل وللمحبة وشكر إداراة النادي الأهلي وتمنى لهم التوفيق في مشوارهم ..

وفي كلمة ممثل نادي الأهلي الجبلين الكوتش فرح خيرالسيد وأبتدر حديثه نيابة عن إدارة نادي الأهلي الجبلين وقدم شكره لإدارة ونادي الوطن وقدم شكره للتواصل الدائم بين نادي الوطن ونادي الأهلي وتمنى التوفيق للفريقين في مشوارهم القادم .

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد