صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي يعرف معنى الأصول..!!

1٬823

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
نادي يعرف معنى الأصول..!!

■ يخوض الهلال مباراة و تجربة حقيقية اليوم عندما يواجه سيمبا التنزاني وهي من التجارب الثقيلة جدا جدا قطعا ستفيد الإطار الفني وتعطي تقريرا مفصلا عن المرحلة التي وصل إليها اعداد الكبير والأمير امل البلد في بطو لة الكبار ا وي اوي بالماماما افريكا.
■ قام الاتحاد الأفريقي اسم الدلع كاف بتعيين طاقم تحكيم من جيبوتي لإدارة مباراة الذهاب بين الهلال وسانت جورج بقيادة “محمد درينة” مانتمناه أن يكون على قدر المسؤولية ويعطي كل فريق حقه بالكامل وحقيقة فإن الأزرق يعتبر النادي الأكثر تضررا من الحكام وقراراتهم العجيبة بالقارة السمراء و على العكس تماما وصيفه الدائم والذي يعتبر النادي الأكثر استفادة من قرارات الحكام بالقارة السمراء شفتوا كيف…؟؟؟
■ طوال الأيام الفاتت عكف الجهاز الفني للهلال بقيادة مورينهو القارة السمراء الجديد فلوران على تكثيف الجرعات التدريبية للثلاثي “ابوعاقلة و ابوعشرين و بانغا” لتجهيزهم للمباريات مايؤكد بأن المدرب يعمل على الاستفادة من أكبر قدر من اللاعبين في المشوار الأفريقي الطويل والشاق طبعا الكلام ده في حالة تخطي عقبة سان جورج ونراهن بأن الازرق لو تجاوز مطب البداية سيذهب بعيدا في بطولة الكبار في هذا الموسم لأن اكتساب التناغم والانسجام هو ماينقص كتيبة فلوران الحالية.
■ في إطار توسيع ماعون المشاركة قام مجلس الهلال بإجازة قطاعات تنمية الموارد المالية والإستثمار برئاسة خالد هداية الله ومحمد عبدالمجيد نائبا له
و قطاع المنشآت والخدمات بقيادة اللواء الصادق يوسف بعد اعتماده من مجلس الإدارة كما تم اعتماد قطاع التقنية والمعلومات والوسائط برئاسة حسن عمر خليفة وستنا الشيخ نائباً له والحق يقال فإن الاختيار لقيادة القطاعات جاء بصورة جيدة حيث شمل كفاءات هلالية حقيقية ولكن هنالك بعض المجاملات في اختيار بعض أعضاء تلك القطاعات صراحة.
■ دائما الهلال ناد سباق يعرف معنى الأصول الكروية ويجسد الوفاء لأهل العطاء لذلك قام بتكريم ناديي الأشانتي وسيمبا.. والمدربين “زوران” و”السباعي”.. والثنائي “واتارا” و”أوكرا” لذلك لا أعتقد أن هنالك من سيندهش لطلب النيجيري كلتشي اوسونوا بأمنية ختم حياته الكروية بالهلال دون غيره من الأندية التي لعب لها بالسودان.
أهداف سريعة.. أهداف سريعة
■ الكونغولي “ليليبو” يعد جماهير الهلال بمزيد من الاهداف.. ويقول عبر صفحته: الالة جاهزة واللييييلا يانمر وياكرشوم.
■ غايتو أمير كمال عرفه وطلع اشفت منكم وخارج نفسو..
■ قال إيهاب حجازي: أتشرف بثقة مجلس الادارة.. واتمنى ان أكون إضافة لنادي الهلال العظيم.
■ إيهاب حجازي الذي عذب مجالس الإدارات المتعاقبة بالطعون نتمنى أن يعذب المجلس الحالي بكثرة العمل المتميز والإنجازات المتلاحقة.
■ سيمبا فاز على الأشانتي كوتوكو بأربعة أهداف مقابل هدفين والهلال فاز عليه بخماسية والحشاش يملأ شبكة الثاني اقوان اليوم.
■ نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة.
■ ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل.
■ مايقوم به فلوران من عمل مؤسسي كبير وضخم إذا صبرنا عليه.
■سيجلب الكثير من الإنجازات ليس للازرق فحسب بل لعموم أندية السودان افهموها واحسب ها صاااااح يااعضاء اتحاد الفشل العام.
■ ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي.
■ واخيرا أحمد الله كثيرا أنني حي ازرق.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. eid يقول

    قلت لي مبارة سيمبا تجربة ثقيلة جدا جدا ؟؟؟
    ما قلتو سيكافا واندية سيكافا اندية مجاعة …! هههههه
    وقلت لي منو الاكثر استفادة من التحكيم ؟؟
    انتو باين مساطيل والله …

    1. احمد التجاني يقول

      اولا راعي الغنم الفي الخلا يعرف انه سيمبا وفرق تنزانيا تطور مستواها في السنوات الاخيرة بشكل لا يقارن بمستواها في الماضي. هذه واحدة. الامر الثاني انه سيمبا بدأ اعداده من مدة ووصل مراحل متقدمة في ذلك ويضم مجموعة متميزة من المحترفين. من هنا تصبح مواجهته من العيار الثقيل وذات قيمة فنية كبيرة. لا يمكن مقارنة اندية سيكافا كلها بالفرق التنزانية. في السابق كانت حمام ميت لكنها الان شىء مختلف. يعني بإختصار مشاركة فريقك الهلكان في السابق وفوزه ببطولة سيكافا لا يعني انه الطريق ممهد الان امامه للفوز ببطولة سيكافا لانه الوضع اختلف. اما اكثر فريق تضرر من التحكيم الافريقي فهو الهلال بشهادة حتى الاجانب ويكفي خسارته لنهائي كأس افريقيا امام الاهلي المصري بعد فضيحة لاراش المغربي الذي اعترف بذلك قبل وفاته وكذلك اعتراف المصريين انفسهم بفقدان الهلال للبطولة بفعل فاعل. بإختصار انتهى زمن فوزكم على الحمام من شاكلة البوليس اليوغندي وسوق السمك الصومالي وتجمع المواسير الكيني. واحنا اولاد النهار دة والمسطول من يحاول اسقاط ما حدث قبل عقود على الواقع المختلف الان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد