نانسي عجاج تثير الإعجاب بتصرفها مع أحد معجبيها

0
171

ضجت صالة مسرح نادي الضباط بهتاف الجماهير إعجاباً وتقديراً لموقف الفنانة نانسي عجاج خلال حفلها الأخير.

حيث قامت نانسي بنزع المايك والتوجه نحو أحد المعجبين وحالت بينه وبين حرسها الخاص (البودي قارد) الذي تحرك لمنعه من الوصول للفنانة التي بدأت في أداء أغنيتها المشهورة (بحبك).

وكان أحد المعجبين من الجمهور توجه نحو المسرح لمنح الفنانة باقة من الورود ليتحرك نحوه اثنان من الحرس الشخصي لمنعه إلا أن رد فعل الفنانة السريع بالتوجه نحوه واستلام الورد منه ومن ثم الانحناء تقديراً له جعل البودي قارد يتراجع وسط تصفيق وصيحات الإعجاب من قبل جمهور الحفل المحتشد.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تابعوا الحفل على يوتيوب أشادوا بموقف الفنانة نانسي وعبروا عن إعجابهم الكبير بإحساسها واحترامها لجمهورها.

حيث كتب أحدهم قائلا: “لكي التحية يا راقية مدرسة في الشعور المرهف” وعبر آخر عن حبه وإعجابه بالفنانة حيث قال: “والله نحنا كلنا بنحبك وبنعشقك صوتك ياست الذوق يا أرقى فنانة في الكون ربنا يحفظك”.

وكان آخر ظهور إعلامي للفنانة نانسي عجاج خلال حلقة بقناة سودانية 24 رفقة المذيعة أروى خوجلي تم بثها في عيد الأضحى المبارك في حوار بعيداً عن الغناء لم تقدم خلاله أي من الأغنيات المسموعة ولا الخاصة.

واكتفت بالإجابة على تساؤلات حول تجربتها مع الغربة وعودتها إلى السودان بعد سنوات من الاغتراب في أوروبا إلى جانب حديثها عن مشاركتها في الثورة السودانية وأدوارها الإنسانية التي عرفت بها خلال الفترة الماضية.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك