صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نانسي عجاج تخفف آلام جرحى الثورة بزيارتهم في المستشفى

279

قامت الفنانة نانسي عجاج اليوم الأحد بزيارة جرحى الثورة في المستشفى للتخفيف عليهم وإعلان تضامنها معهم في مشهد وجد قبولاً كبيراً لدى الجرحى وذويهم.

واطمأنت نانسي عجاج على جرحى الثورة الذين يتلقون العلاج جراء إصابتهم في أحداث مختلفة خلال مجريات الثورة الأخيرة.

وحرصت المطربة السودانية على تقديم أمنيات الشفاء للمصابين واستمعت بصدرٍ رحب لتجاربهم المختلفة.

وأشادت نانسي بما قدمه الثوار من تضحية في سبيل الوطن وقالت لهم ستظلون دوماً أنتم والشهداء في قلوبنا بما قدمتموه من عمل بطولي يؤكد على حبكم لتراب الوطن.

ورددت نانسي إحدى أغنياتها التي غنتها للثورة السودانية أمام احد المصابين في مشهد وجد تفاعلاً كبيراً عند الحاضرين وتمنت لهم أن ينعم الله عليهم بعاجل الشفاء.

وكانت المطربة التي يحب عشاقها أن يطلقوا عليها لقب (أم كلثوم السودان) قد حلت ضيفة مؤخراً لبرنامج (العاشرة بتوقيت القلب) الذي تقدمه الإعلامية لمياء متوكل على قناة الشروق.

واكدت خلال الحلقة على أن الثورة السودانية أخرجت الكثير من المبدعين والمثقفين في ضروب مختلفة ومتعددة في البلاد.

وأكدت نانسي عجاج أن ما يحدث من ثورة في السودان ينذر بمستقبل زاهر ويولد الأمل لدى جميع السودانيين.

وأضافت خلال مقابلة مع فرانس 24 أنها غنت للثورة ولحنت عدة أغاني، من بينها أغنية “ميلاد” تتساءل فيها: “من أين جاء هؤلاء؟ ولأي دين يتبعون؟ لا يشبهون الناس في بلدي بتاتا. لا هم لأرضنا ينتمون”. تقصد أفراد النظام السابق الذين لم يخدموا “إلا مصالحهم”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد