صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج افتتاح المرحلة الاخيرة للتأهيلي…الرابطة كوستي يغتال هلال الفاشر.. والهلال يحسم ديربي بورتسودان بالفوز علي حي العرب

21

الرابطه كوستي و هلال الفاشر (1)

الرابطة كوستي يغتال هلال الفاشر.. والهلال يحسم ديربي بورتسودان بالفوز علي حي العرب

 

خاص كورة سودانية

جرت يوم الجمعة (25 اكتوبر) مباراتان في افتتاح المرحلة الاخيرة من تأهيلي الممتاز بكوستي وبورتسودان جاءت نتائجها علي النحو التالي:

الرابطة كوستي يغتال هلال الفاشر بهدف بركة

حقق الرابطة كوستي (3) نقاط فوزا غاليا علي هلال الفاشر بدون رصيد بهدف نظيف احرزه مهاجمه بركة عباس في الدقيقة (42) بالشوط الثاني عصرا بكوستي بعد عرض قوي ومثير من الطرفين خاصة من الرابطة كوستي الذي اهدر رماتة العديد من الفرص السهله والمرمي خال وطرد الحكم مهاجم هلال الفاشر صالح بهجة ومن الرابطة عبدالله يوسف، ومنح حكم المباراة 6 دقائق كوقت ضائع، وتوقفت المباراة في الدقائق الاخيرة عقب سقوط احد لاعبي الهلال ليحتج الجهاز الفني للفريق ليقتحم الملعب، لتعود الامور الي نصابها ويتم استئناف اللعب من جديد.
الهلال يحسم ديربي بورتسودان بالفوز علي حي العرب
ببورتسودان مساءا حسم الهلال (3) نقاط ديربي المدينة لمصلحتة بعد ان حقق فوزا مثيرا علي حي العرب (بدون رصيد) بهدف دون مقابل جاء عن طريق لاعبه سعد بوره في الدقيقة (25) من الشوط الاول بعد اداء قوي وممتع من الطرفين وكان حي العرب الافضل في اللقاء ولم ينجح لاعبوه في استغلال الافضلية لمصلحتهم رغم ان الهلال ادي المباراة في ظل غياب عدد من لاعبيه الاساسيين، وتابع اللقاء جمهور غفير ساند الفريقين بقوة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد