صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج الجولة الثانية للدوري التأهيلي

1

شعار الاتحاد السوداني

هلال التبلدي يهزم موردة الفاشر وينفرد بالصدارة .. القراقير يعود بفوز ثمين من الكاملين
أفيال الجزيرة وامبدة الخرطوم حبايب .. والنيل يغرق ارتدي دنقلا بشندي
جرت يوم الخميس 7 اغسطس ثمانية مباريات في الاسبوع الثاني للمرحلة الثانية من الدوري العام المؤهل للممتاز ولم تخلو من المفاجآت المثيرة وجاءت نتائجها علي النحو التالي:
هلال التبلدي يواصل انتصاراتة ويكسب موردة الفاشر وينفرد بالصدارة
تصدر هلال الابيض (6 نقاط) المجموعة الاولي عقب فوزه المستحق علي موردة الفاشر (3 نقاط) باربعة اهداف دون مقابل بإستاد المريخ في قمة مواجهات المجموعة احرز اهداف الهلال محمد مقدم ثلاثة اهداف (هاتريك) واضاف مصعب دهب الهدف الرابع.
هلال نيالا يعمق جراح مريخ الدلنج
عمق هلال نيالا (3 نقاط) جراح مريخ الدلنج (بدون رصيد) من مباراتين بعد ان كسبه بأربعة مقابل هدف ضمن مباريات المجموعة الالي بعد مباراة قوية من هلال نيالا بإستاد الهلال بأم درمان احرز للهلال فارس ونزار ومصعب ورمضان.
جزيرة الفيل وامبدة حبايب
تعادل فريقي جزيرة الفيل (نقطة واحدة) وامبدة الخرطوم (4 نقاط) بهدف لكل بود مدني ضمن مباريات المجموعة الثانية بعد عرض متكافئ من الطرفين تقدم امبدة بالهدف الاول ليدرك الجزيرة التعادل ليتصدر امبدة المجموعة الثانية.
مريخ كوستي يكسب مريخ ام روابة بثنائية
حقق مريخ كوستي (3 نقاط) فوزاً مهما علي ضيفه مريخ ام روابة بهدفين دون مقابل ضمن مباريات المجموعة الثانية بعد عرض قوي من الجانبين احرز هدفي المريخ في الشوط الثاني رحمة وعبد الله من ركلة جزاء.
الموردة الخرطوم يحول خسارتة امام المريخ بالكاملين الي فوز ويتصدر
بالكاملين عاد الموردة الخرطوم (6 نقاط) بفوز ثمين بعد ان حول خسارتة امام المريخ (نقطة واحدة) من مباراتين بهدف الي فوز بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات المجموعة الثالثة بعد واحدة من اقوي المباريات التي لعبت حتي الان تقدم مريخ بالهدف الاول عن طريق اللاعب ابراهيم لينجح الموردة في احراز هدفين عن طريق محمد ونزار. هذا واضاع المريخ هدفا محققا بعد اصطدام كرة مهاجمه بالقائم في الدقائق الاخيرة هذا وشرف المباراة رئيس نادي الموردة عبد القادر يوسف كما حضر الموردة بعدد من البصات لمؤازرة الفريق.
الدفاع الدمازين يواصل سلسلة نتائجه الايجابية خارج ملعبه ويتعادل مع الاشبال
واصل الدفاع الدمازين (نقطتين) تحقيق نتائجه الايجابية خارج ملعبه بالتعادل امام الاشبال بالدويم بدون اهداف ضمن مباريات المجموعة الثالثة بعد عرض متكافئ من الطرفين خاصة من الاشبال الدويم الذي اهدر العديد من الاهداف المحققة هذا وخرجت جماهير الدويم ساخطة علي حكم المباراة بعد ان ارتكب العديد من الاخطاء الفادحة
الاهلي ارقو يعطل الانيق بالتعادل
تعادل الاهلي ارقو (نقطة واحدة) والميرغني كسلا (4 نقاط) بدون اهداف بعد عرض متكافئ من الجانبين ضمن مباريات المجموعة الرابعة في اللقاء الذي استضافه ملعب الجلاء بأرقو بهذه النتيجة يتصدر الانيق مجموعتة.
النيل شندي يغرق ارتدي دنقلا بثلاثي السنغالي المحترف
بشندي تصدر النيل شندي (6 نقاط) المجموعة الخامسة عقب فوزه الكبير علي ارتدي دنقلا (بدون رصيد) بثلاثة اهداف نظيفة بعد عرض قوي ومثير من اصحاب الارض بعد سيطرة تامة علي مجريات المباراة احرز للنيل المحترف السنغالي محمد لطفي الثلاثية.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد