نتائج الجولة الرابع للتأهيلي

0
423

الدوري الممتاز

 

سيد الاتيام يكتسح النيل المناقل ويتأهل .. والبحارة يجندلون مريخ الكاملين
النضال النهود يعطل هلال التبلدي .. والامطار الغزيرة تؤجل لقاء سنار
جرت يوم الثلاثاء (19 اغسطس) سبعة مباريات هامة ضمن جولات الاسبوع الرابع وقبل الاخير من دور المجموعات لمنافسة تأهيلي الممتاز التي لم تخلو من المفاجآت وجاءت علي النحو التالي:

موردة الفاشر يواصل انتصاراتة والنضال يعطل هلال التبلدي
واصل موردة الفاشر (6) نقاط صحوتة وانتصارتة وحقق فوزا مهما علي هلال نيالا (3) نقاط بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات المجموعة الاولي في اللقاء الذي جري بالفاشر بعد عرض قوي ومثير من الطرفين خاصة من اصحاب الارض ليرتقي الموردة للمرتبة الثانية.
بالنهود تعادل هلال الابيض (7) نقاط والنضال (4) نقاط بهدف لكل بعد مباراة متكافئة من الطرفين ليتصدر هلال الابيض المجموعة ليقترب من التأهل للمرحلة الرابعة بينما يحتل النضال المركز الرابع لتشتعل مباريات المجموعة في الجولة الاخيرة.
الامطار تؤجل مباراة ود هاشم وجزيرة الفيل
تسببت الامطار الغزيرة التي هطلت بسنار امس الي غمر ملعب الاستاد كلياً ليتم تأجيل لقاء ود هاشم سنار وجزيرة الفيل ضمن مواجهات المجموعة الثانية بينما ستقام مباراة امبدة الخرطوم ومريخ كوستي ضمن مباريات المجموعة الثانية بالخرطوم.
الموردة يتخطي الاشبال ويؤكد تأهله .. والبحارة يجندلون مريخ الكاملين
حسم الموردة الخرطوم (10) نقاط أمر تأهله للمرحلة الرابعة عقب فوزه علي الاشبال الدويم بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات المجموعة الثالثة بعد مباراة قوية ومثيرة من الطرفين شهدت اثارة وندية.
ببورتسودان واصل الهلال (6) نقاط انتصاراتة بالفوز المثير الذي حققه علي مريخ الكاملين (نقطة واحدة) بعد عرض ممتع من الهلال بهذه النتيجة احتل الهلال المركز الثاني ويقترب كثيرا من التأهل للمرحلة الرابعة وكيفيه التعادا امام الدفاع بالدمازين.
سيد الاتيام يكتسح النيل المناقل ويتأهل .. الاهلي ارقو يقسو علي المريخ بالحصاحيصا
تأهل الاهلي ودمدني (9) نقاط للمرحلة الرابعة عقب فوزه الكبير علي النيل المناقل بخماسية ضمن مباريات المجموعة الرابعة بعد عرض قوي ومثير من الاهلي ليحسم الاهلي امر تأهله للمرحلة الرابعة. كما نجح الاهلي ارقو (4) نقاط في الفوز علي المريخ بالحصاحيصا (بدون رصيد) بثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد مباراة قوية من الاهلي ارقو
العرب حلفا يتخطي ارتدي بدنقلا
نجح العرب حلفا (3) نقاط في تحقيق اول فوز في المنافسة عقب فوزه علي مضيفه ارتدي دنقلا (نقطة واحدة) بهدفين مقابل هدف ضمن مواجهات المجموعة الخامسة بعد مباراة قوية من الضيوف.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك