صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج المريخ تخرس السنة المتربصين!!

3

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[يمضي فريق الكرة بالمريخ من انتصار الي انتصار نتيجة الاستقرار الاداري بعد قرار المحكمة الادارية بحظر النشر في قضية الطعن المقدم من المجلس المنتخب ضد قرار تعيين لجنة تسيير لكن هذا النجاح لم يرض من يعارضون مجلس الادارة وكأنما النقاط التي يحصدها مريخ السودان تذهب الي جراب (الهلال)!!

[فقد معارضو المجلس التعاطف من جماهير المريخ بعد ان انكشفت حقيقة هؤلاء الباحثين عن مصالحهم الشخصية والتي تأثرت بنتائج الفريق في الدوري الممتاز بجلوس الاحمر علي صدارة مجموعته جراء انتصاراته التي كان اخرها علي الاهلي شندي فكان من الطبيعي ان يبحث المعارضون عن شماعة لتبرير حملاتهم المنظمة ضد المجلس بانتاج سيناريو سوء اداء اللاعبين وضعف الاعداد وما الي ذلك من الاسطوانات المشروخة .

[ الحملات المنظمة ضد مجلس الادارة انتقلت لتطال المدير الفني “عبد المجيد جعفر” الذي قام بعمل كبير رغم عدم قناعتنا بانه ليس في قامة المريخ لكن من حق “مجيد” علينا ان نشيد بالجهد الذي بذله من اجل اعادة الروح القتالية للاعبين .

[معارضو المجلس سينتظرون اي تعثر للفريق في مبارياته المقبلة بما فيها مباراته مساء اليوم امام مريخ نيالا مما يتطلب تفويت الفرصة عليهم ببذل مزيد من الجهد من كافة العاملين بالنادي من مجلس ادارة وجهاز فني ولاعبين ورفع شعار الفوز في جميع المباريات المقبلة.

[ما تقوم به هذه الفئة يعبر بوضوح عن مدي الاستهداف الذي يتعرض له الفريق مما يتطلب الحذر حتي لا يكون فريق الكرة ساحة للاعتراك!

[ظل هؤلاء يؤلبون الجماهير علي المجلس متخذين من نتائج الفريق زريعة للقضاء علي ما بناه لاعبو الاحمر ومجلس الادارة وراهنوا علي نزيف النقاط من اجل القضاء علي شرعية مجلس الادارة لكن حصد النقاط في المباريات السابقة التي منحت المريخ صدارة المجموعة اصابتهم في مقتل وجعلتهم يبحثون عن طرق اخري لمحابة المجلس فهل يمكن ان يكون هؤلاء مريخاب يعشوقن المريخ يفرحون لانتصاره ويحزنون لخسارته؟!

[من ايجابيات هذه الازمة انها كشفت حقيقة البعض بعد ان سقطت عنهم اوراق التوت!

[نتائج الاحمر اخرست السنة المتربصين به.

مشهد اخير

[يخوض المريخ مساء اليوم مباراته امام مريخ البحير في الجولة الثانية من الممتاز في دورته الثانية لفرق المجموعة الثانية  ونثق في مواصلة الفريق لثورة الانتصارات ليخرس بذلك السنة المتربصين به والمنتظرين لخسارته ليمارسوا الشماتة علي جمهور الصفوة.

[جمعة سعيدة.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد