صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج الهلال السوداني والاهلي المصري في ام درمان

25

 

يستضيف نادي الهلال السوداني، اليوم السبت على ملعبه بأم درمان نظيره الاهلي المصري ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ولم ينجح النادي المصري في إحراز أي أهداف في شباك الهلال بالسودان، حيث اكتفى بتسجيل 6 أهداف في القاهرة، أما الهلال فأحرز في شباك الأهلي 5 أهداف منها هدفين في القاهرة و3 بالسودان .

البداية حينما واجه الأهلي المصري نظيره الهلال، في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا 1987، وتعادل الفريقان بالخرطوم سلبيًا، ثم تعادلا مرة أخرى، بدون أهداف في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2004.

وكانت آخر مواجهات الهلال والاهلي في السودان، فى الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال 2007، وحينها فاز الهلال بثلاثية نظيفة .

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 9 نقاط والنجم الساحلي التونسي ثالثًا برصيد 9 نقاط، وبلاتينيوم في مؤخرة الجدول برصيد نقطة وحيدة وخرج من المنافسة.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد