صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج بايباك 2013 : ديل ريو يهزم زيجلر بدون رحمة لاستعادة بطولة الوزن الثقيل

29

ديل ريو يهزم زيجلر

لاستعادة بطولة العالم للوزن الثقيل، وضع النجم المكسيكي ألبيرتو ديل ريو خطة لمواجهة البطل دولف زيجلر قائمة على “عدم الرحمة”، واستغلال نقط ضعف خصمه للوصول إلى الفوز.
شن ديل ريو هجوما عنيفا على زيجلر، وكانت معظم الضربات القوية تجاه منطقة الرأس، خاصة أن زيجلر عانى مؤخرا من ارتجاج في المخ بسبب صدمة قوية، على يد جاك سواجر.
كانت هناك محاولات من زيجلر للصمود أمام ديل ريو، لكنه لم يتحمل الاستمرار كثيرا، وكانت آي جي متواجدة خارج الحلبة، وتدرك جيدا كم المعاناة التي يعاني منعا زيجلر.
نجح ديل ريو في جعل الحكم بإجبار بيج لانجستون على الخروج من القاعة تماما، بحجة أنه حاول الاعتداء على النجم المكسيكي، كان دي ريو مسيطرا تماما على المباراة.
توالت الضربات القوية من ديل ريو على رأي زيجلر، الذي أصبح لقمة سائغة أمام شراسة النجم المكسيكي، الذي نجح في تثبيت خصمه والفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل، واستعادة اللقب من جديد.
وضح على زيجلر التأثر والصدمة من الخسارة، فهو يشعر بأن الإصابة أثرت عليه سلبا وجعلته غير قادرا على الأداء بوقة أمام ديل ريو.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد