نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17 سبتمبر 2019م وتقرير عن أبرز الاحداث

0
81

افتتح النجم الكبير بطل WWE العالمي سيث رولينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة والحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وتحدث عن العرض الكبير الليلة الماضية وخسارته للقب زوجي الرو مع برون سترومان، وقال إنه لا يهتم لمن كان المتسبب بالخسارة إلّا أنه منزعج للغاية من فقدانهما للقب، وتحدث بعد ذلك عن قدرة سترومان الهائلة على التحمّل ومقاومته لكل تلك الضربات القاضية.

وانتقل بعدها للحديث عن الهجوم المباغت الذي تعرّض له من “ذا فيند” براي وايت مشيرا لفقدانه للوعي، وقال إنه يرغب بخوض مواجهة أمام ذا فيند داخل القفص الحديدي في عرض الجحيم في قفص 2019، وقبل أن يكمل رولينز حديثه ظهر وايت على الشاشة الكبيرة من الاستوديو الخاص ببرنامجه الطريف وعبّر عن سعادته لمشاهدته بحالة جيدة، وتحدث عمّا فعله في صراع الأبطال ولمّح لتكراره في هذا العرض.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو الوحش برون سترومان بينما كان يسير مسرعا خلف الكواليس وسألته عن الخطوة التالية بعد خسارته لكل شيء الليلة الماضية، وقال إنه سيفعل شيئا واحدا وهو أنه سيدخل إلى الحلبة ومن يجرأ على الظهور لمواجهته سيحصل على نصيبه من تلك اليدين التي يمتلكها.

دخل أبطال زوجي الرو دولف زيجلر وشريكه روبرت روود وتبعهما أبطل زوجي سماكداون سكوت داوسن وداش وايلدر، وتحدث روود عن الإنجاز الذي حققه مع شريكه عندما لم يقتنع الجميع بشراكتهما حتى مايكل كول، ولم يكمل روبرت حديثه بسبب ظهور الوحش برون سترومان الذي تمكن من الإطاحة بالنجوم الأربعة واحدا تلو الآخر.

ظهرت النجمة نكي كروس إلى جانب شريكتها أليكسا بليس وكن يتناولن القهوة خلف الكواليس وتحدثن حول نجاحهن بالحفاظ على لقب زوجي السيدات، وتناقشن بأمر المواجهات التي خاضتها بايلي وساشا بانكس، وذلك قبل الإعلان عن مواجهة ضدّهن بشكل رسمي في هذا العرض.

النزال الأول
فريق أي جي ستايلز وأندرسون وغالوز -يهزم- فريق سيدرك ألكساندر وإريـك وأيـفــار

لم يكتفي أي جي ستايلز بالفوز بالمواجهة لفريقه وعاد للهجوم على غريمه سيدرك أليكساندر من جديد، وهو ما دفع فريق فايكنج رايدرز للتدخل في المعركة الجانبية، لكنّ المشهد انتهى بتفوق ستايلز الذي أنهى ألكساندر بضربة ستايلز كلاش من على الحبال.

ظهر النجم الطريف بطل 24/7 ار تروث برفقة كارميلا خلف الكواليس وكانوا يتجولون في القاعة التي ضمت مشاهير مدينة نوكسفيل في كرة السلة، والتقى بهم النجم الأسطوري الوحش كين بشخصيته الحقيقية التي قدّمها لهما كحاكم للمدينة، لكنّ تروث لم يتخلى عن تصرّفاته الطريفة وأخذ يتساءل عن هويته بينما كانت كارميلا تشعر بحرج كبير منه، ودعاه كين لجولة في المدينة كنوع من التكريم له كبطل.

النزال الثاني: نهائي بطولة ملك الحلبة
بارون كوربين -يهزم- تشاد غيبل

نجح النجم العنيف بارون كوربين بانتزاع لقب ملك الحلبة لعام 2019 بصعوبة بالغة بفضل تألق خصمه النجم تشاد غيبل. ظهر بعدها نجمي فريق ستريت بروفيتس وقد استضافا عدد من النجوم في حفلة خاصة بالنجمة ماريا كانيليس التي أعلنت عن جنس المولود الذي في أحشائها، لكنّها فاجأت زوجها مايك بأن والد الطفل الحقيقي هو ريكوشيت، حاول الأخير شرح موقفه وإثبات كذب ماريا لكنّ مايك اشتاط غضبا وصفعه على وجهه وطلب منه مقابلته في الحلبة.

النزال الثالث
ريكوشيت -يهزم- مايك كانيليس

ظهر النجم براي وايت من الموقع الخاص ببرنامجه خلف الكواليس وعلّق صورا لضحاياه كيرت انجل وفين بالور وميك فولي على الحائط وقد وضع علامة X على عيونهم، وتحدث عن الصداقة التي تجمعه بهم من وجهة نظره، وقال إن هناك شيئا مفقودا لديه وسيعمل على إضافته قريبا.

دخلت ماريا إلى الصالة وأخذت توبخ زوجها وقالت إن ريكوشيت ليس والد طفلها لكنّها قالت ذلك من أجل تحميسه ليصبح أفضل، وأرادت أن تتحدث عن الوالد الحقيقي للطفل لكنّ موسيقى النجم البلغاري العنيف روسيف دوّت في الصالة وظهر متقدما إلى الحلبة بعد غياب طويل، حاول مايك كانيليس الهروب وقال إنه لن ينزعج إن كان روسيف هو والد طفل ماريا، لكنّ محاولته لم تفلح وتعرّض لهجوم عنيف قبل انطلاق المواجهة بينهما.

النزال الرابع
روسيف -يهزم- مايك كانيليس

ظهر النجم ار تروث برفقة الوحش كين في ملعب فريق ولاية تينيسي لكرة القدم الأمريكية وأخذ يشرح له الكثير من الأمور عن ذلك الملعب العملاق، لكنّ الهدف الرئيسي من تلك الجولة كان انتزاع حزام 24/7، وهو ما حدث بالفعل عندما نجح جلين جاكوبس بتثبته والاستحواذ على الحزام.

النزال الخامس
ري مستريو -يهزم- سيزارو

عاد النجم الكبير براي وايت للظهور في برنامجه الطريف Firefly Fun House وأضاف القطعة المفقودة التي تحدث عنها، وكانت عبارة عن صورة لبطل WWE العالمي سيث رولينز وقد وضعت إشارة X على أعينه كذلك الأمر، واختتم وايت المشهد بابتسامة تخللها ظهور “ذا فيند” بشكل سريع.

عرضت WWE مقطعا مسجلا للنجمين أكام وريزار ثنائي فريق أوثرز أوف باين العنيف، حيث كانا جالسين إلى جانب بعضهما البعض بملابس رسمية وتحدثا عن اقتراب عودتهما لحلبات المصارعة التي غابا عنها لفترة طويلة، وأكد كلاهما عدم وجود أي فريق في WWE يمتلك القدرة على مواجهتهما، وأنهما سيصبحان مستقبل قسم الزوجي هناك.

النزال السادس: ليس على اللقب
فريق ساشا بانكس وبايلي -يهزم- فريق أليكسا بليس ونكي كروس

أرادت ساشا بانكس إثبات سطوتها وعنفها المفرط من خلال محاولة للهجوم على نكي كروس بالكرسي الحديدي بعد أن حسمت المواجهة لمصلحة فريقها، لكنّ ظهور بطلة السيدات بيكي لينش حاملة معها كرسيا منعها من ذلك، تبادلت كلتا لينش وبانكس الضربات بالكراسي لكنّ واحدة منهن لم تتفوق على الأخرى، ثم انضمت بايلي لشريكتها وقد حملت معها كرسيا هي الأخرى، إلّا أن تشارلوت فلير أطاحت بها عندما حاولت الهجوم عليها في طريقها إلى الحلبة، وتمكنت بعدها بيكي من الأطاحة بساشا وضربها بالكرسي.

ظهرت ساشا بانكس من غرفة غيار المصارعات خلف الكواليس وتحدثت عن فوزها بالمواجهة السابقة بينهن في عرض صراع الأبطال الليلة الماضية، وقالت إنها لا تكترث لعدد ضربات الكراسي التي حصلت عليها، وتحدتها لمواجهة جديدة في عرض الجحيم في قفص 2019، وقالت إنها تأمل بأن تتحلى لينش بشجاعة كافية لقبول التحدي.

استعاد النجم ار تروث حزام 24/7 من الوحش كين بشكل طريق، حيث كان يختبئ فوق السيارة التي وصلت للصالة التي تستضيف عرض الرو، وقام بمحاولة تثبيت ناجحة أعادت له الحزام، وكان كين على وشك خنق تروث بسبب غضبه مما حدث، لكنّه نجح بإقناعه بأن يهدأ ويستمتع بوقته بعد الضغط الكبير الذي يعاني منه بسبب العمل.

ردّت بطلة سيدات الرو بيكي لينش على التحدي الذي بادرت به منافستها النجمة ساشا بانكس في عرض ومهرجان الجحيم في قفص الشهر القادم، وقالت إنها ليست مهتمة بمواجهتها بشكل عادي في ذلك العرض الكبير بعد أن أثبتت ما هي قادرة عليه، لكنّها مهتمة للغاية بتحطيمها وتمزيقها داخل قفص الجحيم، دون أن تؤكد موافقتها على النزال بشكل قاطع.

النزال السابع
لايسي إيفانز -تهزم- دانا بروك

النزال الثامن: ليس على اللقب
سيث رولينز -ضد- روبرت روود

انتهت المواجهة لمصلحة سيث رولينز بقرار من الحكم بعدم الأهلية بسبب تدخل دولف زيجلر وهجومه عليه عندما كان على بعد لحظات من تثبيت شريكه بوبي روود، استمر الهجوم العنيف على رولينز بعد ذلك وانضم لهما بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز وكارل أندرسون ولوك غالوز الذين تعاونوا على ضربه بشكل عنيف ومبرح.

لكنّ مجرى الأمور تغيّر تماما بظهور الوحش الأسطوري كين مرتديا قناعه الشهير، حيث أنقذ الموقف بدخوله إلى الحلبة وتمكنه من الإطاحة بدولف زيجلر وستايلز وباقي النجوم واحدا تلو الآخر، وكان على وشك إشعال الحلبة تعبيرا عن سيطرته، لكنّ المفاجأة كانت بظهور “ذا فيند” براي وايت من خلف للهجوم عليه بعد ان خيّم الظلام على الصالة، وأخذ ذا فيند يخيف خصمه سيث رولينز الذي كان يتألم عند زاوية الحلبة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك