نتائج عرض SMACK DOWN بتاريخ 21.2.2018

0
407

افتتحت المذيعة رينيه يونغ أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع بطلبها من الجماهير الترحيب ببطل WWE “الاستثنائي” أي جي ستايلز الذي تم الهتاف باسمه لفترة طويلة منعتها من الحديث في البداية، قبل أن توجّه له السؤال حول المواجهة التي تحوّلت لخماسية بعد أن كانت ثلاثية الأطراف في عرض فاست لين 2018 الشهر القادم.

وقال ستايلز إن الجميع قد يحبون مشاهدة كيفين أوينز يتحطم فوق طاولة المعلقين، أو يرون أسنان سامي زين على ذلك الدرج المعدني، وأن كل شيء قابل للحدوث وأنه قد يخسر حزام WWE وسط الحلبة في ذلك العرض الكبير، لكنّه على الصعيد الفردي قادر على هزيمة بطل WWE العالمي السابق أوينز أو سامي زين أو دولف زيجلر المتألق الذي لم يصل بعد كي يصبح “الاستثنائي” مثله.

وقبل أن يذكر أي جي ستايلز اسم بارون كوربين ظهر الأخير وأخذ يتحدث عن انتزاعه لحزام الولايات المتحدة منه، وأشار كوربين إلى أنه فاز عليه أيضا في مواجهة الإعادة على ذلك الحزام، انضم كيفين أوينز للحوار وسخر من وصف كوربين لنفسه بالذئب وتبادل السخرية والتهديدات معه، ومع ستايلز الذي سخر من تخلي زين عنه.

قاطع شين مكمان المشهد بظهوره عند المدخل ساخرا من اتهامات كيفين أوينز له بالتحيز ضدّه، وقال إن الجماهير لم تحضر لتستمع لكل ذلك الحديث الكثير، بل حضروا لمشاهدة مواجهات مثيرة، وأعلن عن نزال بين أي جي ستايلز وبارون كوربين، ثم أقحم أوينز في مواجهة مباشرة مع دولف زيجلر، وهو ما أغضبه ودفعه للاحتجاج والتذمر كعادته.

النزال الأول
كيفين أوينز -يهزم- دولف زيجلر

حسم كيفين أوينز المواجهة بمساعدة مباشرة من صديقه سامي زين بعد أن كان على وشك الخسارة، وذلك عندما دخل زين في نهاية النزال وشتت انتباه دولف زيجلر باقترابه من الحلبة بشكل سريع، مما أتاح لأوينز توجيه ركلة قاضية وتثبيته بشكل سريع أسعده كثيرا.

دخل المهراجا الجديد جيندر مهال إلى الحلبة برفقة سونيل سينغ وقال إنه اكتشف شيئا مهما هذا اليوم وأنه يرغب بمشاركتهم ذلك الاكتشاف الذي كان تصدّر بوبي روود لقائمة أفضل عشرة مصارعين في سماكداون لهذا الأسبوع، وعرض مهال قائمة على الشاشة الكبيرة قال إنها التي يتمناها روود وخصوصا أنها كانت خالية من راندي أورتن.

وقال أن بوبي روود أظهر رغبته مرّة أخرى بأن يصبح قاتل الأساطير الجديد، وهو الأمر الذي تجادل حوله مع روود عند دخوله إلى الصالة ونفى تلك الادعاءات، وقال إن الأمر لا يدور حول راندي أورتن بالنسبة له، وما إن دخل الأفعى إلى الحلبة حتى هاجم مهال وأسقطه خارجها، وحاول الإطاحة بروود الذي كان يقظا وتمكن من توجيه ضربته القاضية، استغل جيندر احتفال بوبي وباغته بهجوم من الخلف.

ظهر المدير العام دانيال براين خلف الكواليس وتحدث عما دار بين بوبي روود وجيندر مهال وقال إنه يستحق فرصة المنافسة على لقب الولايات المتحدة، لكنّ المفوّض شين مكمان كان له رأي آخر وذكره بأن راندي أورتن من يستحق الفرصة لسيطرته على الحلبة الأسبوع الماضي كما أنه لم يحصل على الفرصة التي ظهر لمطاردتها من خلال التحدي المفتوح.

النزال الثاني
فريق روبي رويت وليف مورغان وسارا لوغان -يهزم- فريق تشارلوت فلير ونايومي وبيكي لينش

التقى كيفين أوينز بصديقه سامي زين خلف الكواليس قائلا إنه كان يبحث عنه في كل مكان لشكره على مفعله أثناء مواجهة دولف زيجلر، لكنّ زين طلب منه التريث لأنه من يرغب بشكره على كل ما فعله له، وأشار أن ظهوره جاء لتصحيح الأمور التي فسدت بينهما وسيكون ملاكه الحارس لإفساد مخططات شين مكمان، ووعده بالفوز بلقب WWE في عرض فاست لين وأنه سيدعمه إلى أن يتصدّر الرسلمينيا 34.

النزال الثالث
فريق اكزافيير وودز وبيج إي -يهزم- فريق تشاد غيبل وشيلتون بينجامين

ساهم كوفي كينجستون بفوز بفريقه عندما نجح بتشتيت انتباه الحكم أثناء محاولة تثبيت قام بها تشاد غيبل عقب ضربة قاضية، وهو ما أتاح لاكزافيير وودز اقتناص الفوز لفريقه، وفوجئ ثلاثي نيوداي بظهور أخوة المطرقة وقاترابهم من الحلبة، وكاد روان أن يبادر بالهجوم عليهم لكنّ هاربر منعه من ذلك.

النزال الرابع
فريق روان وهــاربــر -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

حسم فريق أخوة المطرقة المواجهة بسهولة تامة دون عناء يذكر، وظهرت بعد ذلك النجمة روبي رويت تهدد نايومي بهزيمة أخرى أن رغبت بذلك، كما أعيدت لقطات أخرى من فوز النجم الكبير شينسكي نكاموا بالمعركة الملكية في رويال رامبل الماضي، وتم الإعلان عن مواجهة بين تشارلوت ورويت على لقب السيدات في عرض فاست لين 2018.

النزال الخامس: ليس على اللقب
أي جي ستايلز -يهزم- بارون كـوربـيـن

تمكن أي جي ستايلز من الفوز بالمواجهة بصعوبة بالغة بسبب تألق خصمه العنيف بارون كوربين، لكنّه فوجئ بهجوم عنيف للغاية من سامي زين وكيفين أوينز اللذان ظهرا من بين الجماهير، إلّا أن كوربين استعاد عافيته وأطاح بسامي زين بضربته القاضية في البداية قبل أن يحاول أوينز الهجوم عليه ويلاقي نفس المصير.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا