نتائج عرض SMACK DOWN بتاريخ 4-6-2015

0
776

SmackDown

– انطلق عرض سماك داون بدخول بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز، استهل حديثه عن تدميره لفريقه السابق الدرع ذا شيلد واستهزاء بذلك معلناً أنه مر عام على هذا الحدث التاريخي، قاطعه غريمه دين أمبروز حاملاً لقب الاتحاد وبدأ يتحدث عن نزالهما في عرض الموني إن ذا بانك.

– فريق برايم تايم بليرز يهزم فريق لوتشا دراجون وفريق أسينشن، وبالتالي سيكون الفريق الفائز حائز على التذكرة الذهبية للمنافسة على لقب الفرق في عرض الموني إن ذا بانك أمام حاملي اللقب نيو داي.

– ظهر فريق نيوداي خلف الكواليس في مقابلة سريعة يتحدثون عن فوز فريق برايم تايم بليرز، ظهر مدير العمليات كين وأعلن عن نزال بين كوفي كينجستون ضد نيفال.

– رايباك يهزم ستارداست.

– قامت رينية يونج بحوار مع المصارعة بايج وتحدثت عن البيلا توينز.

– كيفين أوينز يضع لقب NXT على المحك في تحدي مفتوح ليظهر المصارع الشاب زاك رايدر ولكن الأول يهزمه بسهولة، بعد انتهاء النزال قام كيفين بتنفيذ ضربته القاضية على رايدر.

– اجرت المذيعة رينيه يونج حديث مع المصارع شيمس حول عرض الموني إن ذا بانك.

– استضاف المصارع ذا ميز في برنامجه الحواري “ميز تي في” مديرة الأعمال لانا، وانتهز ميز هذا اللقاء ليسألها عن سبب انفصالها عن روسيف، خرج الأخير فجأة ولكن دوت موسيقى دولف زيغلر ليخرج للحلبة ويأخذ لانا تاركين ميز ورسيف.

– رومان رينز ضد شيمس، انتهى النزال بتتدخل كين والحارسين جيمي وجوي، قام كين بالهجوم على كل من رينز وشيمس وأعلن بأنه سيكون متواجد في نزال الموني إن ذا بانك على الحقيبة الذهبية ثم خرج رولينز وهاجم رينز، ظهر دين أمبروز لينقذ صديقه رينز وبدأ في محاربة السلطة لينتهي العرض بلكمة “سوبر مان بانش” و “ديرتي ديدز” من قبل رينز وأمبروز على سيث رولينز تاركين أياه على الحلبة فاقداً الوعي.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك