نتائج عرض SMACK DOWN قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 23-4-2015

0
405

smack downK DOWN

نتائج عرض سماكداون المباشرة والذي تم تسجيلة منذ قليل، وفي هذا التقرير سنستعرض لكم نتائج العرض من خلال تسريبات الجماهير الحاضرةإليكم النتائج:

– تم عرض فيديو عن ماحدث بين سيث رولينز وكين في عرض الرو ليلة أمس، خرج رولينز وقاطعه كين وحدثت مشاجرة كلامية آخرى بينهما، طلب كين من رولينز أن يركع على قدميه مثلما فعل كين الأسبوع الماضي ولكنه رفض.

– نزال سيث رولينز ضد كين لم يفوز أحد، حدث شجار كلامي بينهما بعد إنتهاء النزال وطلب كين من رولينز أن يجلس على الحلبة ويتوسل له، فعل رولينز ذلك ليخبره كين بأنه سيواجه دين أمبروز الآن.

– خرج دين أمبروز ولكنه تعرض لهجوم عنيف من قبل لوك هاربر منعه من خوض النزال، تدخل رولينز ولكن تأتي المساعدة فوراً من قبل رومان رينز، ليتم إعلان نزال الحدث الرئيسي بين دين أمبروز ورومان رينز ضد سيث رولينز ولوك هاربر.

– فريق نايفل ودولف زيجلر يهزم فريق شيماس وباد نيوز باريت، بعد النزال استكمل شيماس وزيغلر عراكهما خارج الحلبة حتى أن خرجا من الصالة.

– نايومي تهزم نتاليا.

– رايباك فاز على روسيف وذلك بعد استخدام الأخير الكرسي الحديدي لينهي النزال لصالح “الفتى الكبير”.

– كوفي كينسجتون يهزم سيزارو.

– فاز فريق رومان رينز ودين أمبروز على فريق لوك هاربر وسيث رولينز، تفاعلت الجماهير خلال هذا اللقاء وقامت بالهتاف للرومان رينز “نحن نريد رومان”، قام رينز بتثبيت سيث رولينز، أكدت الجماهير أن الحدث الرئيسي كان رائعاً.

انتهت تسريبات نتائج عرض سماكداون المسجل لهذا الأسبوع.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك