نتائج عرض WW SMACK DOWN LIVE بتاريخ 05.10.2016

0
642

بدأ عرض سماكداون أحداثه بالحديث عن المواجهة الأخيرة بين أي جي ستايلز وجون سينا ودين أمبروز قبل انطلاق عرض نو ميرسي 2016، وتبع ذلك دخول المصارع الغامض براي وايت بطريقته المعتادة وسط ترحيب من الجماهير، ولم تكن هناك أي حوارات مسبقة منه أو من أي طرف في الإدارة.

النزال الأول
الوحش كين -يهزم- براي وايت

ظهر “الأفعى” راندي أورتن على الشاشة الكبيرة أثناء المواجهة القوية بين الوحشين، وهو ما كاد أن يتسبب بخسارة براي وايت الذي كاد أن يتعرّض لضربة قاضية، شعر وايت بعدم الأمان وقرّر الانسحاب من الحلبة مما دفع الحكم لإعلانه خاسرا بالعد خارجها، وأخذ وايت يضحك كثيرا عند مدخل الصالة بعدما أشعل كين زوايا الحلبة.

قابلت المذيعة تشارلي النجم الشاب بارون كوربين أثناء مسيره خلف الكواليس، وسألته عن الأحداث التي حصلت بينه وبين جاك سواجر مؤخرا، وما إن بدأ كوربين حديثه حتى ظهر سواجر الذي تحداه في مواجهة داخل الحلبة، رفض بارون الفكرة لكن خصمه أصر عليها وقال إنه سيبحث عن دانيال براين كي يعمل على تنظيمها.

النزال الثاني
نكي بيلا -تهزم- أليكسا بليس

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل النجمة الشابة كارميلا التي كانت تشاهد المواجهة من طاولة المعلقين ضد نكي بيلا عندما كانت قريبة من الفوز، واستمرت كارميلا بالهجوم على بيلا بمساعدة أليكسا بليس إلى أن ظهرت بطلة سيدات سماكداون بيكي لينش وأنقذت الموقف، وهو ما دفع دانيال براين لإعلان مواجهة سيدات زوجية بين الطرفين.

النزال الثالث
فريق كارميلا وأليكسا بليس -يهزم- فريق بيكي لينش ونكي بيلا

ظهر المصارع براي وايت يسير خلف الكواليس يغني لراندي اورتن ويطلب منه الظهور، إلى أن شاهد كرسيه المتحرك في أحد المستودعات تحت إضاءة خافتة، وما إن دخل إلى هناك حتى ظهر أورتن واحتجزه بإغلاق الباب عليه، وسأله عن شعوره بعد ان تحوّل الصياد إلى فريسة، وطلب له الرحمة قبل أن يغادر المكان، وأظهرت الكاميرا براي داخل المستودع غاضبا ويصرخ على راندي.

دخل المدير العام لعرض سماكداون دانيال براين إلى الحبة برفقة خمسة سيدات ناجيات من مرض السرطان بمساعدة منظمة سوزان جي كومان، وتحدث براين عن تكريم WWE لعدد من الناجيات في عرض الرو يوم أمس، ثم أخذ يطلب من الجمهور الترحيب بالحاضرات واحدة تلو الأخرى، وأخذ يدعوهن بالبطلات وكشف عن عدد من الأحزمة التي سيتم تقديمها لهن من باب التكريم، وأخذ يهتف “نعم Yes” مع الجماهير بعد ذلك.

النزال الرابع
فريق زاك رايدر وموجو راولي -يهزم- فريق إيدن إنجلش وسيمون غوتش

ظهر بطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس وسط الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري “ميز تي في” التي خصصها لاستقبال خصمه دولف زيجلر للحديث عن تاريخه بسبب احتمال أن يكون ظهوره في سماكداون هو الأخير له على الإطلاق، بسبب شرط المواجهة بينهما في عرض نو ميرسي، حيث أن خسارته تعني اعتزاله.

وبعد وصول دولف زيجلر عرض ذا ميز فيديو خاص على الشاشة الكبيرة بعنوان “نجاح فاشل” يروي قصة النجم المتألق في حلبات WWE منذ ظهوره معها قبل سنوات عديدة، وركز على الكثير من اللحظات المحرجة التي تعرّض لها خلال مسيرته في حلبات المصارعة، وحمله للقب الوزن الثقيل لمدة عشر دقائق فقط.

ظحك ذا ميز وماريس على تلك المقاطع بعد انتهاء عرض الفيديو وقال إنه كان سيعتزل منذ سنوات لو كان تعرّض لكل ذلك الإحراج خلال مسيرته، لكن دولف زيجلر طلب منه أن يخرس قبل أن يقوم بصفعه على وجهه، وقال إن تلك اللحظات المحرجة هي التي ساعدته على الاستمرار من اجل الجماهير التي دعمته، وأن ذلك كان سببا وجيها في عدم رحيله سابقا.

وأضاف دولف زيجلر أنه وقف على مفترق طرق الأسبوع الماضي، وأنه فضّل وضع مسيرته على المحك إن كان لا يستطيع الاستمرار فيما كان يقدمه، رد ذا ميز قائلا إن مسيرته ستنتهي على يديه وأنه لن يتمكن من فعل أي شيء خلال المواجهة بينهما في عرض نو ميرسي مساء الأحد القادم، وقال ميز إن لديه مفاجأة خاصه وهي استضافته لاثنان من شركائه السابقين في بدايته.

دخل الذيفان وأخذا يتحركان بطريقة طريفة ويرددان بعض العبارات الداعمة لدولف زيجلر الذي غضب من تصرّف ذا ميز وكان قريبا من الهجوم عليه، لكن فريق زيجلر السابق بادر بهجوم خاطف عليه، غادر ميز الحلبة وأخذ يراقب من بعيد، لكنه اغتاظ عندما تمكن خصمه من السيطرة على الضيفان، وحاول بدوره الهجوم على دولف الذي سيطر على الموقف وأجبره على الهروب.

النزال الخامس
جايسون جوردان -يهزم- جاي أوسو

غضب جيمي وجاي من خسارة المواجهة وقام كلاهما بالهجوم على المصارعة تشاد غيبل ومن ثم شريكه الفائز جايسون جوردان الذي أدخلاه إلى الحلبة للاستمرار في الهجوم عليه، لكن أبطال الزوجي في سماكداون هيث سلاتر والوحش راينو أنقذا الموقف وأجبرا الأسوز على الرحيل.

ظهر المصارع براي وايت داخل جالسا يغني على كرسيه المتحرك داخل المستودع الذي احتجزه به راندي أورتن سابقا، ثم بدى وكأنه يتحدث لشخص يقف أمامه دون ظهور أحد، ومد يده له قبل أن يخيم الظلام التام داخل المستودع وطلب منه ذلك الشخص إخراجه.

أعيدت لقطات من حديث راندي جون سينا وأي جي ستايلز في عرض سماكداون الماضي وسخرية دين أمبروز من الأول في وقت سابق عندما وصفه بالكسول، كما تم تقديم مشاهد من ظهور سينا في برنامج Smalk Talk عقب عرض الأسبوع الماضي الذي رد به بقوة وحزم على تصريحات أمبروز ضده

النزال السادس
جاك سواغر -يهزم- بارون كوربين

انتهى النزال بقرار مثير للجدل من الحكم عندما أعلن استسلام بارون كوربين أثناء حركة إخضاع نفذها جاك سواغر، حيث كان الأول يحاول الوصول إلى الحبال لكن الحكم ظنّه أعلن استسلامه، غضب كوربين كثيرا من تلك النتيجة وأخذ يحطم كل ما كان يقف في طريقه وطاولة المعلقين.

دخل بطل WWE للوزن الثقيل أي جي ستايلز إلى الحلبة وقال لجماهير مدينة سان دييجو إن “البطل هنا”، وأخذ يتحدث عن عرض سماكداون بأنه أرض الفرص الثمينة، وتحدث بعد ذلك عن تفوقه على جون سينا وفوزه الكبير عليه سابقا، بالإضافة لفوزه على دين أمبروز وانتزاع لقب WWE الكبير، وأكد أنه بصدد تكرار الإنجاز من خلال فوزه عليهما في عرض نو ميرسي 2016 مجددا.

قاطع دين أمبروز حديث ستايلز ودخل إلى الحلبة غاضبا مما يقوله وتفاخره الفارغ واصفا إيّاه بالمهرّج الذي يدير المكان، ولم يمضي كثير من الوقت على حديث أمبروز حتى ظهر جون سينا وانضم لهما وسط هتافات مختلطة كما هي العادة من الجماهير، وقبل أن ينطق بكلمة واحدة بادره أي جي وطلب من الصمت تماما.

وأخذ ستايلز ينتقد تصريحات جون سينا حول رغبته بمعادلة رقم الأسطورة ريك فلير القياسي في عدد مرّات حمل الألقاب الكبيرة، وقال إن تلك التصريحات تحمل جرأة كبيرة ومكانة لا يستحقها على الإطلاق، لأنه مهما فعل لن يصل لريك فلير، لأن عليه مواجهة أسطورة أخرى في حلبة نو ميرسي، وأكد أنه سيتفوق عليه مجددا.

حاول جون سينا الحديث بعد ذلك لكن دين أمبروز تصدّى له هذه المرّة وأخذ يوجه له بعض الكلمات القاسية ومنعه من الحديث، كما سخر أمبروز من عبارة سينا التي تتعلق بالاحترام، وقال إنه لا يستحق أي احترام على الإطلاق وأن ما قاله عنه الأسبوع الماضي ليس إلّا مجرّد كلام فارغ لا يستحق الذكر على الإطلاق.

رد جون سينا بكلمتين قائلا إن الكلام رخيص، ثم بادر من فوره بالهجوم على دين أمبروز وطرحه أرضا قبل أن يجهز على أي جي ستايلز ويستولي على حزام WWE للوزن الثقيل ويرفعه أمام الجماهير، لكنه فوجئ بعودة ستايلز الذي تمكن من إسقاطه بحركته النارية فوق الحبال، استعاد أي جي حزامه وحاول مغادرة الصالة بعد ان تفاخر أمام الجماهير، لكنذه تعرّض لهجوم مباغت من دين أمبروز الذي استولى على الحزام بعد الإطاحة بستايلز، وانتهى العرض على مشهد وقوف دين بينما خصومه على الأرض.

 

%d8%a5%d8%b1%d9%8a%d9%83-%d8%b1%d9%88%d8%a7%d9%86

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك