نتائج عرض WWE RAW الكاملة بتاريخ 6.2.2018

0
460

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بتأكيد المواجهة بين النجمين براي وايت ورومان رينز للمنافسة على دخول مواجهة القفص الحديدي في عرض حجرة الإقصاء 2018 التي سيتأهل الفائز بها لمواجهة بروك ليسنر على لقب WWE العالمي في مهرجان الرسلمينيا 34، ظهر بعد ذلك الغامض وايت على الشاشة الكبيرة وتحدث عن المواجهة.

وقال براي وايت إنه سيدخل تلك الحجرة للانتقال للرسلمينيا وانتزاع لقب WWE العالمي من الوحش المخيف، لكنّه قبل ذلك سيعمل على إزاحة رومان رينز من طريقه وسمّاه “الفاشل” الذي لا يصلح للمنافسة، بدوره ظهر رينز هو الآخر على الشاشة الكبيرة ورد على ما قاله خصمه، وقال إن الفاشل هو الذي يستسلم عندما يسقط، وأكد أنه غير قادر على إيقافه ومنعه من الدخول للقفص والتوجّه للرسلمينيا 34 ويصبح البطل القادم.

النزال الأول: الفائز يتأهل لقفص حجرة الإقصاء
رومان رينز -يهزم- براي وايت

تمكن رومان رينز من حسم المواجهة بصعوبة بالغة أمام خصمه المتألق براي وايت الذي كان قريبا من حسم المواجهة لمصلحته أكثر من مرّة، واستغل النجم الكبير مات هاردي الفرصة ودخل إلى الحلبة وهاجم غريمه الغامض بضربته القاضية، ووقف أمام الجماهير يردد عبارته الشهيرة “ديليت” برفقتهم.

ظهر المصارع جايسون جوردان يقوم بالإحماء خلف الكواليس وقوبل بصيحات استهجان من الجماهير، على عكس سيث رولينز الذي دخل عليه وسأله إن كان يشعر أنه بأفضل حالاته بعد تعرّضه للإصابة الأسبوع الماضي، وقال جوردان إنه يشعر بالحيوية وأنه لن يفوّت الفرصة الأخيرة التي حصل عليها من والده لاستعادة لقب الزوجي، فرح رولينز وبسماع ذلك وأكد استعادتهما للقب خلال المواجهة القادمة.

دخل النجمين كارل أندرسون ولوك غالوز إلى الصالة وتبعهما فين بالور الذي كان سيخوض مواجهة فردية أمام سكوت داوسن الذي ظهر برفقة شريكه داش وايلدر هو الآخر، واقترح داوسن ان تتحول المواجهة بينهما لزوجية لأنهما مختصان بمصارعة الفرق، وطلبا منه اختيار أحد أصدقائه لمشاركته في الحلبة، وهو ما وافق عليه بالور ووقع اختياره على أندرسون بالتفاهم مع غالوز.

النزال الثاني
فريق فين بالور وكارل أندرسون -يهزم- فريق داش وايلدر وسكوت داوسن

ظهرت النجم ساشا بانكس تشاهد المواجهة التي جمعتها باليابانية الخبيرة آسكا وكانت حزينة من الخسارة التي تعرّضت لها، وحاولت صديقتها بايلي التخفيف عنها لكنّها قالت إنها كانت قريبة من الفوز بشكل كبير، وقالت إنها ترغب بتذكير الجميع أنها لا زالت الزعيم، وأشارت أنها تعرف ما ستفعله لإنهاء سلسلة انتصارات آسكا، طلبت بايلي منها بعض النصائح لأنها من ستواجهها في هذا العرض، لكنّ بانكس رفضت ذلك وقالت إنها ستحتفظ بذلك لنفسها، وتوترت الأجواء بينهن عندما ردت بايلي على تبجّح ساشا وقالت إنها قادرة على هزيمة آسكا لأنها لطالم كانت قادرة على هزيمة الزعيم في السابق.

النزال الثالث
فريق مصطفى علي وألكساندر -يهزم- فريق درو غولاك وتوني نيس

دخل المدير العالم كيرت انجل إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير وتحدث عن التاريخ الذي صنعته السيدات الأسبوع الماضي من خلال أول معركة ملكية لهن في تاريخ المهرجان، وأعلن بعد ذلك عن إضافة كل من بايلي وماندي روز وميكي جيمس وسونيا ديفيل وساشا بانكس لمواجهة غرفة الإقصاء التي سيصنعن بها التاريخ داخل القفص الحديدي العملاق من جديد.

وقال انجل إن الجميع ربما يتساءلون عن سبب اختفاء نايا جاكس من المواجهة، وقال إنه وجد لها مهمة أخرى وهي مواجهة النجمة اليابانية آسكا، وقال إنه لن يحرمها من فرصة المنافسة على لقب السيدات، لذلك فإن فوزها على آسكا يعني مشاركتها في المواجهة الكبرى على اللقب في الرسلمينيا 34 وتحويلها لثلاثية الأطراف

قاطعت بطلة السيدات أليكسا بليس حديث كيرت انجل وعبّرت عن استيائها من قرارات انجل وتحيّزه ضد السيدات، لأن الثورة كانت تعني المساواة مع الرجال في WWE، وسألته عن سبب عدم دفاع بروك ليسنر عن لقبه في عرض حجرة الإقصاء بينما يتوجّب عليها ذلك، وأجابها أن انجل دافع عن لقبه في رويال رامبل بينما لم تشارك هي في أي مواجهات، وقال إنه سيترك ذلك للجمهور وسألهم إن كانوا يرغبون بمشاهدة بليس تدافع عن لقبها في حجرة الإقصاء، وهو ما أغضب أليكسا التي هاجمتهم بعد هتافهم بنعم وانسحبت من الحلبة.

النزال الرابع
آسكا -تهزم- بايلي

حسمت آسكا المواجهة لمصلحتها من خلال حركة إخضاع لم تقوى منافستها على مقاومتها وأعلن الاستسلام، وكانت بايلي على وشك حسم النزال وإنهاء سلسلة آسكا التي تملصت من التثبيت في العد الثالث وقبل وصول يد الحكم لأرض الحلبة، وعبّرت الأخيرة عن احترامها لها وصافحت بايلي قبل مغادرة الحلبة. ظهر شيمس وسيزارو بعد ذلك من خلال فيديو تم تسجيله سابقا وسخرا من فريق رولينز وجوردان وأكدا أنهما سيحتفظان باللقب.

دخل بطل القارّات ذا ميز إلى الحلبة وقبل بصيحات استهجان دفعته للسخرية من الجمهور ووصفهم بالأطفال، وتحدث عن حمله للحزام العريق الذي يؤكد أنه الأفضل وأن عام 2018 وهو ما قالته له الأبراج، وتبجّح بفوزه على رومان رينز مرتين ووصفه بأنه من أفضل المصارعين في العالم وWWE، لكنّه لم يتمكن من التفوّق عليه رغم ذلك، وأكد ميز أنه سيتأهل لمواجهة القفص الحديدي ويفوز بها ليواجه بروك ليسنر وينتزع منه اللقب ويصبح أول من يحمل لقب WWE العالمي والقارّات معا.

النزال الخامس: الفائز يتأهل قفص حجرة الإقصاء
ذا مـــيــــز -يهزم- أبولو كــروز

التقى سيث رولينز بشريكه جايسون جوردان ووالده كيرت انجل الذي سأل ابنه إن كان أخبر شريكه بالأمر، وبدأ جايسون حديثه بالاعتذار قائلا إنه لا يستطيع الدخول إلى الحلبة والمصارعة بسبب الإصابات رغم شعوره أن صحته جيدة، أبدى رولينز انزعاجه وسأل عمّا يتوجب فعله وقد حان موعد المواجهة على اللقب، ليقترح انجل عليه الإنسحاب، توتر سيث بشكل كبير قبل أن يظهر رومان رينز إلى جانبه دون أن يتحدث، بدوره وافق كيرت على الاقتراح وسمح لهما بالتحالف معا.

النزال السادس: بطولة زوجي الرو
فريق شــيــمــس وســيـــزارو -يهزم- فريق سيث رولينز ورمان رينز

انتهت المواجهة لمصلحة شيمس وسيزارو بسبب قرار من الحكم بعد تدخل جايسون جوردان الذي ظهر بجانب الحلبة أثناء المواجهة، ولم يتمالك نفسه عندما قام شيمس باستفزازه ووجّه لكمة كانت كفيلة بإنهاء المواجهة بعدم الأهلية. أعيد بث فيديو نشره والوحش برون سترومان على موقع تويتر وتحدث عمّا فعله لكين وأكد أنه سيتفوّق على جون سينا ويتأهل للرسلمينيا ليبقى آخر من يقف ويصبح بطل WWE العالمي القادم.

تجادل سيث رولينز مع جايسون جوردان بحضور كيرت انجل وعبّر عن غضبه الشديد منه بسبب ظهوره أثناء المواجهة وقال إنه يضيع وقته مع ابن “العـ***ة، واعتذر سيث لإنجل عن انفعاله وغادر المكان، طلب كيرت من ابنه الذي احتج على ما قاله رولينز التوجّه لمنزله ومغادرة المكان وألّا يعود إلّا بعد أن يتعافى بشكل كامل، حاول جوردان مجادلة والده لكنّه دفعه للصراخ بوجهه.

النزال السابع
نايا جاكس -تهزم- مصارعة مغمورة

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجمة نايا جاكس في الحلبة بعد نهاية المواجهة وطلبت منها التعليق على مواجهتها القادمة في عرض حجرة الإقصاء 2018، وقالت إنها ستحرص على أن تحافظ آسكا على ارتداء قناعها بعد ان تحطم لها وجهها، وأضافت أنها وبعد النزال القادم لن يكون اسمها إمبراطورة الغد، بل ستصبح إمبراطورة الأمس.

النزال الثامن
ميكي جيمس -تهزم- سونيا ديفيل

تعرّضت ميكي جيمس لهجوم مباغت من ماندي روز وسونيا ديفيل بعد حسمها للمواجهة بشكل مفاجئ، وأشرفت النجمة بايج على الهجوم حيث تواجد بجانب الحلبة طوال المواجهة. وتم الإعلان بعد ذلك عن مواجهة جديدة في عرض الرو القادم بين فين بالور وبراي وايت ومات هاردي وأبولو كروز كفرصة ثانية من أجل المشاركة في مواجهة حجرة الإقصاء. وظهر النجم الايس وسط الحلبة وقدّم فقرته المعتادة وسخر من الجماهير أثناء عزفه وغنائه.

النزال التاسع: الفائز يدخل القفص كآخر المشاركين
الايــس -يهزم- جون سينا وبرون سترومان

تمكن الايـس من خطف الفوز بعد أن استفاد من ضربة قاضية نفذها برون سترومان على النجم الكبير جون سينا، وقام الايس بدفع الوحش المخيف خارج الحلبة وعاد لتثبيت سينا بسرعة كبيرة، وضمن بذلك أن يكون آخر من يخرج من الحجرة الزجاجية خلال مواجهة القفص الحديدي، إلّا أن ما حدث أغضب العملاق بشكل واضح ودفعه لتنفيذ ضرباته القاضية مرارا وتكرارا على خصومه سينا والايـس بناءً على طلب الجماهير قبل أن يغادر الحلبة وينهي العرض.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك