صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض WWE RAW بتاريخ اليوم 6.3.2018

2

افتتح المدير العام للرو كيرت انجل أحداث عرض الرو وسط ترحيب كبير من الجماهير وقال إنه يرغب بالتحدث بجدية أمامهم، وأشار لما حدث الأسبوع الماضي أثناء حواره مع روندا روزي بتواجد ستيفاني مكمان واللكمة التي تعرّض لها من المدير التنفيذي تربل اتش وطلب منه الدخول لمواجهته كرجل بدلا من غدره، وخلع انجل معطفه واستعد للقتال.

دخلت ستيفاني مكمان إلى الحلبة وطلبت منه أن يهدأ بعض الشيء لأن تربل اتش ليس متواجدا في الصالة حتى الآن وأنه لم يصل بعد، وأخذت تسأله عن عائلته وعدد أبنائه وخصوصا الصغار منهم، وقالت إنها تتذكر أن هناك طفلة صغيرة وجميلة مثل والدها، وأنه يحتاج للكثير من الأموال لإعالتها وباقي أفراد أسرته، وأخذت تلمّح لحاجته لوظيفته الحالية رغم أنه بطل أولمبي سابق، وطلبت منه أن يتحلى بالعقلانية لأجل وظيفته.

قاطعت النجمة الكبيرة روندا روزي حديث ستيفاني مكمان بدخولها إلى الصالة وحظيت بترحيب كبير هي الأخرى وأخذت تصافح الجماهير حول الحلبة قبل دخولها الحلبة، وتحدثت روزي حول ما حدث الأسبوع الماضي وطريقة تعاملها مع مدرائها في العمل سابقا، لكن ستيفاني قاطعتها وأخذت تذكرها بفوائد تعاقدها مع WWE وأهمية أن تكون جزء من الرسلمينيا الذي يعتبر من أكبر العروض على وجه العرض.

بدورها ردّت روزي على ذلك وعبّرت عن سعادتها بالانضمام لـWWE وذكرّت ستيفاني بشروط عقدها مع الشركة وأنها تستطيع اختيار من ترغب بمواجهته في الرسلمينيا 34، وهو ما أكدته مكمان التي قالت بشرط ألّا تكون من ستواجهها بطلة تحمل الحزام وطلبت من الجميع الإنصات لمعرفة هوية من ستواجهها، وأعلنت روندا روزي عن رغبتها بمواجهة ستيفاني مكمان.

أصيبت مكمان بصدمة كبيرة وفقد قدرتها على الكلام قبل أن يدخل زوجها تربل اتش إلى الصالة لمحاولة إنقاذها من تلك المواجهة قائلا إنّها المفوّضة بإدارة عرض الرو وليست مصارعة فيه، لكنّ كيرت انجل أسكته وكشف أن ستيفاني تمتلك عقدين مع WWE أحدهما كإدارية والآخر كمصارعة، وأعلن عن المواجهة بشكل رسمي، وذكّره بأن من مهامه كمدير عام للعرض تنظيم المواجهات، وأنه مثل زوجته لديه عقدا كمصارع، ليعود ويعلن أن النزال سيكون مختلطا بين فريقه مع روندا روزي وفريق هنتر وزوجته ستيفاني.

غضبت ستيفاني مكمان من قرار انجل وحاولت صفعه على وجهه لكنّ روزي تصدّت لها وامسكت ذراعها بقوّة، تدخل تربل وأبعدها وطلب منها مغادرة الحلبة وحاول الغدر بكيرت انجل الذي تصدّى له وأطاح به من خلال لكمات متواصلة، حاولت ستيفاني مساعدة زوجها لكنّ روزي تصدّت لها ودفعتها للهروب قبل أن تنجح بالإمساك بها وإعادتها إلى الحلبة بطريقة مهينة من شعرها ونفّذت عليها ضربة قاضية وغادرت الصالة برفقة كيرت انجل.

النزال الأول
آســكـــا -تهزم- نايا جاكس

أنهت النجمة اليابانية آسكا المواجهة لصالحها عن طريق حركة إخضاع أجبرت منافستها نايا جاكس على الاستسلام بفضل الضغط الكبير الذي وضعته على ذراعها، وحظيت جاكس بدعم كبير من الجماهير بعد نهوضها من أرض الحلبة وعلامات الألم واضحة على وجهها.

النزال الثاني: ليس على اللقب
فريق شيمس وسيزارو ذا بار -يهزم- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر

دخل النجم الكبير جون سينا إلى الحلبة وقوبل بهتافات مختلطة كما هي العادة، وقال إنه ظهر أمام الجميع في عرض الرو للحديث عن سماكداون، وأن الأهم هو قطعه لخطوة جديدة في طريق الوصول للرسلمينيا 34، وأن المدير العام كيرت انجل يدرك أهمية عرض فاست لين 2018 وما سيتمخض عنه، لذلك منحه هذا الوقت للحديث عنه.

وقال جون سينا إن الجميع يدركون أنه سيخوض مواجهة سداسية أمام أي جي ستايلز وشينسكي نكامورا وسامي زين وكيفين أوينز وبارون كوربين ودولف زيجلر، وأكد جون سينا أنه لن يضيع تلك الفرصة الثمينة التي حصل عليها، وسيشهد عرض فاست لين انتزاعه للحزام الكبير للمرّة السابعة عشرة في مسيرته الاحترافية مع WWE.

وأثنى سينا على مكانة أي جي ستايلز وأن خسارته للقب لن تعني النهاية بل ستكون بداية لمواجهة أسطورية في مهرجان الأحلام الرسلمينيا 34، وطلب منه استخدام حقه في مواجهة إعادة على اللقب في المهرجان الكبير لتتحوّل المواجهة بينهما لثلاثية إلى جانب شينسكي نكامورا الذي حسم المعركة الملكية، قاطع النجم المخضرم حديث سينا وقال إنه سيعمل على منع سينا من تحقيق أحلامه، وهو ما قاد لمواجهة بينهما.

النزال الثالث
جون سينا -يهزم- جولدست

ظهرت النجمة والبطلة السابقة بايلي وسط الحلبة وتحدثت للجمهور حول ما حدث بينها وبين ساشا بانكس التي انقلبت عليها مؤخرا من أجل مصلحتها الشخصية دون أن تضع اعتبار للصداقة بينهما، قاد ذلك لظهور فريق أبسلوشن بقيادة بايج التي سخرت من بايلي ومن مظهرها بشكل كبير وقدّمت النجمة ماندي روز لمواجهتها.

النزال الرابع
بـايـلـي -تهزم- ماندي روز

انتهى النزال لمصلحة بايلي بقرار من الحكم بعد هجوم سونيا ديفيل عليها أثناء المواجهة وبعدها بشكل عنيف، أنقذت ساشا بانكس الموقف بدخولها إلى الحلبة التي هرب منها فريق أبسلوشن، حاولت بانكس بعد ذلك معانقة صديقتها لإزالة التوتر بينهن لكنّ بايلي رفضت وغادرت الحلبة.

ظهرت النجمة نايا جاكس خلف الكواليس وانضمت لها صديقتها أليكسا بليس التي حاولت التخفيف عنها بسبب خسارتها المتتالية أمام آسكا، لكنّها دفعتها للبكاء بشكل كبير، تم الإعلان عن مواجهة بلا قونين بين برون سترومان والنجم الايس على طريقة التثبيت في أي مكان والسماح لهما باستخدام الآلات الموسيقية التي تم وضعها عند المدخل، ثم ظهر الايس وكشف عن موهبته وقدرته على العزف على جميع الآلات، وقدّم وفقرته الغنائية قبل أن يحاول الهروب باستخدام سيارته، لكنّه فوجئ بأن خصمه سترومان كان يحمل السيارة من الخلف ويرفع عجلاتها عن الأرض، مما جعله يعود هاربا منه.

لنزال الخامس: قتال بلا قوانين
برون سترومان -يهزم- آلايـــــس

حسم برون سترومان المواجهة دون صعوبة تذكر سوى هجوم أسقطه به الايس في بداية النزال، لكنّه نجح بعد ذلك في تحطيمه بكل ما أتيح له من آلات وخصوصا التشيلو الضخم والبيانو الذي اسقطه فوقه قبل أن يصبته بسهولة تامة.

النزال السادس
براي وايت -يهزم- رايــنـــو

أنهى براي وايت المواجهة خلال وقت قصير وأخاف هيث سلاتر الذي كان يحاول مساعدة شريكه راينو بسبب حركاته الغريبة، وتحدث براي وايت بعد ذلك لخصمه وغريمه الأساسي مات هاردي وقال إنه لن يتمكن من حذفه وشقيقته على الإطلاق، وطلب منه الظهور لمواجهته، لكنّه ظهر على الشاشة الكبيرة وقدّم مشاهد من مزرعته التي قال إنها ستشهد نهاية وايت.

دخل بطل القارّات ذا ميز برفقة كيرتس اكسل وبو دالاس إلى الحلبة التي تم إعدادها بشكل خاص من أجل تقديم جوائزه السنوية الخاصة بدلا من حفل توزيع جوائز الأسكار، واستمر ميز بذلك المشهد إلى أن قاطعه سيث رولينز الذي سخر منه قائلا إن الجماهير كانت تنظر لحظة سماع أي موسيقى لنجم يدخل لمقاطعته بسبب مللهم منه ومما يقوله.

حظي رولينز بترحيب كبير من الجماهير بعد ما قاله لكنّ ذلك لم يُعجب ذا ميز الذي استمر بالحديث محاولا تمجيد نفسه والتأكيد على أنه أفضل منه، انضم فين بالور للحوار ولمّح هو الآخر لرغبته بالحصول على فرصة للمنافسة على لقب القارّات، لكن ميز استمر بثرثرته مما دفع رولينز للتوجّه إلى الحلبة برفقة بالور لإسكاته، وهو ما قد لمواجهة غير متكافئة بين الطرفين.

النزال السابع: 3 ضد 2
فريق سيث رولينز وفين بالور -يهزم- فريق ذا ميز وبو دالاس وكيرتس اكسل

ظهر المدير العام كيرت انجل وعمّق جراح ذا ميز بعد خسارته للمواجهة، وقال إنه ضمن مواجهة لنفسه وقد حان الوقت للإعلان عن مواجهة ذا ميز على لقب القارّات، وقال إنه سيواجه سيث رولينز بكل تأكيد، وأنه سيواجه فين بالور أيضا، وأعلن عن نزال ثلاثي الأطراف بينهم على اللقب العريق.

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان عند المدخل حاملا معه حزام WWE العالمي ودخل إلى الحلبة قائلا إنه جاء حاملا معه رسالة من موكله بروك ليسنر وليس للاستماع لرأي الجمهور، وأنه سمح له بوضع يده على الحزام بعد أن دافع عنه بنجاح طوال الفترة الماضية، وأنه سيستمر بذلك في الرسلمينيا 34 وفي سمر سلام 2018 إن أراد ذلك أيضا.

وأضاف هيمان أن موكله ربما يظهر في ذلك العرض حاملا معه لقب UFC للوزن الثقيل في حال رغبته بذلك أيضا، لأنه الوحش الذي لا يستطيع أحدا إيقافه، وتطرّق بول هيمان بعد ذلك للحديث حول تصريحات رومان رينز الأسبوع الماضي وتساءل عن أفضل مواجهة في تاريخه وأعظم انتصار حققه بتاريخه، وأجاب أنه كان أمام أندرتيكر العام الماضي، لكنّ ليسنر سبقه لذلك الإنجاز وكان من حطّم السلسلة.

وقال هيمان إن رينز وصف بروك ليسنر “بفتاة الليل” وأنه متشوّق للإطاحة به، لكنّ تحداه أن يفعل ذلك، وأضاف أن حزام WWE العالمي هو فتاة ليل بروك ليسنر لكنّ رينز لن يتمكن لمسها على الإطلاق، وقال إن الحزام ليس مجرّد لقب لمن يحمله لكنّه اعتراف بأن من يكون بحوزته هو الأفضل من الجميع، وأعلن رسميا عن مشاركة بروك في عرض الرو الأسبوع المقبل لمواجهة رينز وفعل ما يلزم لتصحيح الأمور.

دخل رومان رينز إلى الصالة وقف بجانب الحزام وطلب من بول هيمان حمله وسخر من بروك ليسنر وقال إنه فتاة ليل حقيقية بعد ان أرسله بالنيابة عنه لقول ذلك الكلام بدل أن يظهر مثل رجل للوقوف أمامه، وطلب رينز من هيمان أن يخبر موكله ألّا يأتي من أجل الحديث والثرثرة، بل عليه القدوم مستعدا للقتال الحقيقي بينهما، وهو ما دفع هيمان للمغادرة خائقا وبحوزته الحزام الكبير.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد