نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 24-6-2014

0
396

raw

افتتحت ستيفاني مكمان أحداث عرض الرو وتحدث عن عدم مقدرة فيكي غيريرو تحمل مسؤولية حتى احضار كوبين من القهوة في عرض الأسبوع الماضي وطلبت منها الخروج لتواجه عواقب فعلتها، دخلت فيكي إلى الحلبة وقالت أنها تعلم ما حصل الأسبوع الماضي ومن قام بالعبث في قهوتها وتسبب بمرضها.

ردت ستيفاني قائلة أن السماح لرومان رينز بالمشاركة في المعركة الملكية كانت اكبر اخفاقاتها في العرض الماضي، وحمّلت فيكي مسؤولية حصول رومان رينز على فرصة المنافسة على اللقب في عرض موني ان ذا بانك 2014، حاولت فيكي الاعتذار لكن ذلك لم ينفع مع ستيفاني التي استمرت بتوبيخها وتذكيرها باخفاقاتها حتى مع زوجها الراحل ادي غيريرو.

وأضافت ستيفاني أنهم في الإدارة لم بسمحوا لفيكي بأن تصبح ومصارعة وأعطوها دورا في الإدارة لكنها لم تفلح في ذلك، وقالت أن زوجها يستحق الإحترام بينما هي لا تستحق ذلك، بدأت فيكي بعدها باسترحام ستيفاني التي كانت على وشك طردها وقالت أنها ستترجى الجماهير كذلك من اجل الهتاف لها، لتستمر ستيفاني بتوبيخها والتلفظ ضدها بالشتائم ووصفها بالمثيرة للشفقة وهي تصرخ عليها بينما كانت فيكي تجثو على ركبتيها تسترحم ستيفاني.

قرّرت ستيفاني مكمان بعد ذلك اعطاء فرصة اخيرة لفيكي بأن تحافظ على وظيفتها كمديرة لعرض سماك داون، وذلك في حال فوزها بنزال في هذا العرض ضد خصم ستختاره هي، وكشفت ستيفاني عن هوية خصمها وقالت أنها هي من ستواجه فيكي في هذا العرض، أعجب هذا القرار الجماهير التي هتفت عاليا بكلمة “نعم yes”، لم تتحمل فيكي هذه الصدمة وأخذت تلوم زوجها الراحل وتقول أنه من علمها الكذب والتحايل وانفجرت بوجه ستيفاني بقول كلمتها “المعذرة” بينما كانت ستيفاني تغادر الحلبة.

أعلن المذيع الرئيسي في WWE مايكل كول أن المدير التنفيذي تربل اتش سيكشف عن المزيد من أسماء المشاركين في نزال الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2014، كما أعلن عن مواجهة على لقب القارّات بين دولف زيغلر وباد نيوز باريت في هذا العرض.

النزال الأول
لوك هاربر – يهزم – جيمي أوزوو

التقط شقيق الخاسر جاي أوزو المايكريفون بعد انتهاء النزال وأخذ يسهر من اريك روان ويصفه بالتخين والسمين، وتحداه لمواجهته في الحلبة كي يركله في الحلبة. ونجح جاي باستفزاز خصمه واعادته إلى الحلبة.

النزال الثاني
جاي أوزو – يهزم – اريك روان

اشتغل عراك قوي بين الفريقين بعد انتهاء النزال وكانت الغلبة للمصارعين اريك روان ولوك هاربر اللذان صعدا إلى الحلبة وهما يحملان حزامي لقب الزوجي، ليظهر بعدها قائد فريق الوايت براي وايت من خلال الشاشة الكبيرة قائلا أنه فخور بهما، وقال أن فوزه باللقب في عرض موني ان ذا بانك سيفتح الافق لحقبة جديدة في WWE.

ظهرت مديرة الأعمال الروسية لانا ومصارعها روسيف من خلال فيديو تم تسجيله في العاصمة الامريكية واشنطن وتحدث كعادتها عن ضعف الامريكيين ورئيسهم باراك اوباما وعن قوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وعن الانجازات الروسية الكبيرة.

النزال الثالث
نايومي – تهزم – اليشا فوكس

ظهر المصارع شيمس خلف الكواليس يستعد لنزال الحدث الرئيسي الذي سيكون طرفا به إلى جانب رومان رينز الذي دخل عليه في غرف الغيار، وقال شيمس أنه يأمل بأن يكون رينز مستعدا مثله تماما، ودار حوار حاد قليلا بين النجمين حول النزال الكبير على اللقب في عرض موني ان ذا بانك 2014، وعبّر كل منهما عن استعداده لهذا النزال محاولين استعراض قوتهما ورباطة جأشهما أمام بعضهما البعض.

النزال الرابع
بو دالاس – يهزم – تايتوس أونيل

دوّت موسيقى المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش ودخل إلى الحلبة وأخذ يحدّق بالجماهير وتحدّث عن حضوره للعاصمة واشنطن في هذا العرض وعن شعوره بأنه الشخص المكروه من الجماهير هناك، وقال أن الجميع يعلم هناك نزال سلالم آخر في عرض موني ان ذا بانك وسيحصل الفائز به على الحقيبة التي تحتوي على عقد يضمن للفائز به المنافسة على لقب البطولة في أي وقت يريده خلال عام كامل.

وقال تربل اتش أنه أعلن خلال مقابلته مع مايكل كول أن سيث رولينز أول المشاركين في هذا النزال لأسباب تتعلق بالأفضل للأعمال وأنه سيكشف عن المزيد من أسماء المشاركين، وقال أن كوفي كينغستون وجاك سواغر ودولف زيغلر سيشاركون في ذلك النزال كذلك، بالإضافة إلى المخضرم الطائر روب فان دام وباد نيوز باريت الذي أخذ يقلد تربل اتش طريقته في الكلام.

وكشف تربل اتش كذلك عن رأيه وأمنيته الشخصية بفوز سيث رولينز في ذلك النزال بعد أن امتدحه كثيرا، دخل الاخير إلى الصالة وتم استعراض لقطات من خيانته لدين امبروز ورمان رينز قبل ثلاثة اسابيع اثناء دخوله إلى الحلبة ووقوفه إلى زاوية الحلبة مستعرضا نفسه امام الجماهير الغفيرة.

بدأت الجماهير بالهتاف ضده ووصفه بمن باع نفسه ليرد عليهم مستغربا بأن ثلاثة اسابيع قد مرّت على تلك الحادثة، وان عليهم تجاوز تلك المرحلة لأنها تجاوزها، وأضاف أن عليهم شكره على كل ما حصل لأنه كان أسس فريق الدرع وله الحق بأن يدمر ذلك الفريق الذي صنعه بنفسه، وتحدث بعد ذلك فوزه بالحقيبة في العرض الكبير القادم ليقاطعه المخضرم روب فان دام الذي دخل مقاطعا حديث رولينز.

وقال روب فان دام أن تربل اتش وسيث رولينز لا يأخذونه على محمل الجد، ليجيبه سيث رولينز ساخرا، وجاء رد فان دام قاسيا بأن عليه أن يسأل والديه عن روب فان دام الذي كان يفوز بالبطولات حنما كان طفلا صغيرا، وعليه أن يسأل تربل اتش عنه وهو الذي تسبب بكسر فكّيه في أول نزال حجرة إقصاء وأطلق تحديا شخصيا لرولينز الذي وافق وتربل اتش عليه بشكل فوري.

النزال الخامس
سيث رولينز – يهزم – روب فان دام

انتهى النزال لمصلحة سيث رولينز بسبب هجوم عنيف من صديقه وزميله السابق دين أمبروز عليه بعد ظهوره من بين الجماهير، هدد دين أمبروز الإدارة في WWE بأنه سيعمل على تخريب نزال الحقيبة وسرقتها في حال لم يتم إضافته إلى نزال السلالم على تلك الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2014.

ظهر سيث رولينز خلف الكواليس يتحدث للمدير التنفيذي تربل اتش محاولا إقناعه بإضافة دين أمبروز إلى نزال الحقيبة، وقال أنه يخشى أن يظهر أمبروز من أي مكان اثناء العرض النزال ويتسبب بخسارته للنزال، لذلك يريده في مكان يستطيع إبقاء عينيه عليه لمراقبته، فهو يعرفه تماما وتحكم به لمدة سنتين في فريق الدرع، كما أنه يريد مشاهدة تلك النظرة على وجهه عندما يفوز هو بالحقيبة أمام عيني أمبروز، وافق تربل اتش على طلب رولينز وأعلن عن إقحامه في النزال.

النزال السادس (بطولة القارّات)
باد نيوز باريت – يهزم – دولف زيغلر

قدّم كلا المصارعين أداءا استثنائيا ورائعا للغاية ناس استحسان الجماهير الحاضرة، كما ظهرت فيكي جيريرو تسير خلف الكواليس لتقابلها المذيعة رينيه يونغ وتسألها عن نزالها ضد ستيفاني مكمان على وظيفتها، وقالت فيكي أنها ستقاتل من أجل كرامتها وإرثها دون ندم على أي قرار اتخذته، قاطع راندي أورتن المقابلة وقال أن فيكي ستندم على قرارها الذي اتخذته بإقحام رومان رينز في النزال الاسبوع الماضي.

دخلت فيكي غيريرو إلى الحلبة بانتظار ظهور منافستها ستيفاني مكمان التي ظهرت عند مدخل الصالة وقالت أن فيكي تقف في المكان الخاطئ تماما، لأن النزال بينهما لن يقام في الحلبة بل في بركة من الطين والقاذورات تم اعدادها جانب المدخل ومن تسقط بها أولا ستعلن هي الخاسرة.

استدعت ستيفاني مكمان بعد ذلك المصارعة ليلى واليشا فوكس وروزا للهجوم على فيكي غيرروا التي نجحت بالتملص منهن جميعا، لتباغتها ستيفاني وترميها داخل بركة الطين وتطردها بعد ذلك، بدأت ستيفاني بالغناء ساخرة من فيكي غيريرو التي عادت للانتقام من ستيفاني ورميها داخل تلك البركة القذرة وغادرت الصالة مستخدمة موسيقى ورقصة زوجها الراحل ايدي غيريرو عند مدخل الصالة. تاركة خلفها ستيفاني مكمان تعاني من أجل الخروج من تلك البركة.

أجرى المذيع مقابلة خلف الكواليس مع النجم المخضرم جولدست خلف الكواليس حول التغيير الكبير الذي أحدثه شقيقه كودي رودس، واستغرب جولدست من سؤال المذيع قائلا أنه لم يرى كودي بل شاهد ستاردست، ثم ظهر الأخير يغني ويستعرض بمظهره الجديد أثناء المقابلة.

النزال السابع
جاك سواغر – يهزم – كوفي كينغستون

أقحم المصارع المكسيكي ألبرتو دلريو نفسه في مقابلة مع المذيعة رينيه يونغ خلف الكواليس وقال أنه من سيخرج فائزا وحاملا الحزامين في عرض موني ان ذا بانك 2014، ليظهر بعد ذلك بول هيمان ومصارعه سيزارو وردد الأول كلماته المعتادة حول موكله بروك ليسنر وقال أن الفائز باللقب سيكون سيزارو ليس هو، ورد الأخير قائلا أنه يتكلم خمس لغات ليس من ضمنها لغة الخاسرين.

ظهر المصارع داميان ساندو داخل الحلبة مرتديا ملابس شخصية أمريكية تاريخية وتحدث للجماهير وقال أنه لا يكترث لها على الإطلاق، لأنها من كانت تريده بعيدا عن الحلبات وتتمنى استبعاده. وتفاجئ بدخول المصارع بيغ إي لتحديه في النزال القادم.

النزال الثامن
بيغ إي – يهزم – داميان ساندو

تحدث المصارع بيغ إي عن وطنه الولايات المتحدة بعد انتهاء النزال وقال أنه اكتفى من سخافات مديرة الأعمال الروسية لانا التي تتحدث عن بلدع التي وصفها بأرض الحرية والفرص، قاطعت لانا ومصارعها روسيف حديث بيغ إي الذي تمت مباغتته بهجوم عنيف من قبل روسيف الذي نفّذ حركته القوية عليه مستعرضا قوّته أمام الجماهير.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم جون سينا خلف الكواليس حول النزال الرئيسي لهذا العرض ليتحدث سينا في البداية عن النزال الكبير القادم في موني ان ذا بانك 2014 وقال أن العالم سيشهد حدثا تاريخيا بتتويج بطل جديد بعد أيام وردد شعاره بأن البطل هنا. وأضاف أن هذا النزال ليس إلّا تمهيدا لما سيحصل لاحقا.

النزال التاسع
فريق جون سينا وشيمس ورينز – يهزم – فريق أورتن ووايت وسيزارو ودلريو

أنهى المحارب السلتي النزال لمصلحة فريقه بعد ركلة بروج عنيفة على المصارع سيزارو أثناء اشتعال الفوضى في هذا النزال الناري، دخل بعد ذلك الوحش الأحمر كين وهاجم أغلب المصارعين في الحلبة، ظهر بعد ذلك المدير التنفيذي تربل اتش واعلن أن الوحش كين سيكون ثامن المشاركين في نزال اللقب في عرض موني ان ذا بانك 2014، وانتهى العرض على مشهد تحديث رومان رينز براندي أورتن وتربل اتش بعد تنفيذه لضربة “سبير” على الوحش كين.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك