صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض WWE ROADBLOCK 2016 بتاريخ 19.12.2016

37

بدأت أحداث عرض رودبلوك 2016 التمهيدي بمشاهد لتوافد الجماهير على الصالة الرياضية التي تستضيف العرض الكبير، وذلك قبل أن ترحب المذيعة رينيه يونغ بضيفيها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي والصحفي المعروف سام روبرت وتحدثوا جميعا عن المواجهات القوية التي تم الإعلان عنها في رودبلوك.

انضمت النجمة الشابة بايلي إلى الاستوديو التحليلي وتحاورت معها رينيه يونغ حول المواجهة النارية بين ساشا بانكس وتشارلوت على لقب سيدات الرو، والتي ستقام على طريقة الرجل الحديدي لأول مرة في قسم السيدات، وتحدثت بايلي عن خبرتها بكلتا النجمتين خلال فترة عملها معهن في عرض NXT، وقالت إنها مهتمة لنتيجة هذه المواجهة لتعرف من ستواجها خلال مطاردتها للقب العام القادم.

استضاف المذيع توم فيليبس بعد ذلك النجم العربي-الكندري سامي زين في استوديو شبكات التواصل الاجتماعي خلف الكواليس للإجابة على أسئلة الجماهير حول مواجهته للوحش برون سترومان في العرض الكبير، وقال زين إنه مثل باقي البشر يشعر بالخوف، لكنّه مستعد تماما للوقوف أمام الوحش من الناحية النفسية والجسدية، وسيثبت للجمعي قدرته على الصمود.

انضم المصارع الشاب تي جي بيركنز لضيوف الاستوديو التحليلي للحديث عن مواجهته ضد براين كيندريك وحامل لقب الكروزويت رتيش سوان، وتحدث عن حصوله على فرصة حقيقية للظفر بلقبه السابق من جديد. وقبل دخول النجمة لانا إلى الحلبة لتقديم زوجها روسيف، أعيدت لقطات من الفخ الذي نصباه للنجم إنزو أموري قبل أسبوعين.

دخل أموري إلى الحلبة برفقة شريكه بيج كاس إلى الصالة بطريقتهما المعتادة وحصلا على ترحيب كبير من الجماهير، وأخذ إنزو يتحدث عمّا حدث له ويسخر من الوحش البلغاري وزوجته وقال إنها أكبر خطأ ارتكبه في حياته عندما قرّر الارتباط بها، وطالبه إنزو أموري برد الأموال التي دفعها من أجل الوصول إلى الفندق، وكثّف أموري سخريته من لانا من أجل إغضاب زوجها روسيف.

النزال الأول
روسيف -يهزم- بيج كاس

تمكن المصارع روسيف من تحقيق الفوز بطريقة غير مقنعة للجماهير من خلال العد على خصمه خارج الحلبة، وسارع بعدها لمغادرة الحلبة برفقة زوجته لانا. استغل ضيوف الاستوديو التحليلي الدقائق الأخيرة في العرض التمهيدي وتحدثوا عن مواجهة الحدث الرئيسي بين رومان رينز وكيفين أوينز على لقب WWE العالمي.

أحداث عرض رودبلوك 2016 الرئيسي

بدأت أحداث العرض الرئيسي بفيديو ترويحي تضمن عددا من اللقطات لما حدث بين أبرز نجوم عرض الرو خلال الأسابيع الماضية، وخصوصا بين رومان رينز وكيفين أوينز وحصول الأول على فرصة جديدة للمنافسة على لقب WWE العالمي، وهجوم سيث رولينز على كريس جيريكو في موقف السيارات، بالإضافة لعداوة ساشا بانكس وتشارلوت على لقب السيدات.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الحلبة وأخذ كوفي كينجستون واكزافيير وودز وبيغ إي يتحدثون عن تحطيمهم للرقم القياسي وأنهم أصبحوا أكثر من حافظ على حزام الزوجي في تاريخ WWE بعد الإنجاز الكبير في عرض الرو الماضي، وأخذ كينجستون وشريكاه يسخرون من فريق شيمس وسيزارو، وأكد الثلاثة أنهم سيخرجون من هذا العرض كأبطال لفرق الزوجي ويحافظون على لقبهم.

النزال الثاني: بطولة زوجي الرو
فريق شيمس وسيزارو -يهزم- فريق بيج إي وكينجستون

تمكن شيمس وسيزارو من تقديم مواجهة نارية استحقا من خلال الفوز بلقب الزوجي وإنهاء احتكار فريق نيوداي للقب الذي استمر لفترة طويلة جدا، أصيب ثلاثي فريق نيوداي بالصدمة من تلك الخسارة لكّنهم عانقوا سيزارو وكانوا على وشك تقديم الحزامين له قبل أن يخطفها شميس الذي اغتاظ من العواطف التي أظهروها، وأخذ كلاهما يناكف الاخر عندما توجّه سيزارو للاحتفال بين الجماهير بينما بقي شريكه في الحلبة.

قابلت المذيعة تشارلي بطل WWE العالمي كيفين أوينز وتحدثت معه حول خسارة فريق نيوداي للقب، وسألته إن كان يخشى تكرار ذلك السيناريو معه وأن يخسر حزامه العالمي وهو يصف نفسه كحامل الرقم القياسي في مدّة حمل الحزام الجديد، وبّخ أوينز المذيعة وقال إنها تحاول السخرية منه وأكد أنه بالفعل أكثر من حمل ذلك اللقب.

انتقلت المذيعة للحديث عن علاقته بالنجم الكبير كريس جيريكو وفيما إذا كانت ستؤثر عليه أمام رومان رينز، وقال أوينز إن علاقته بصديقه لا زالت جيدة وأنهما أفضل أصدقاء، ظهر جيريكو أثناء المقابلة وظهرت عليه علامات الغضب، وحاول أوينز تلطيف الأجواء معه وحمّل سيث رولينز مسؤولية ما حدث الاسبوع الماضي، وقدّم له هدية رفضها وغادر المكان دون أن يتحدث أي كلمة.

النزال الثالث: 10 دقائق
يفوز زين في حال تمكن من الصمود
سامي زين -يهزم- برون سترومان

استمتع الوحش برون سترومان في تعذيب خصمه في البداية ورفض تثبيته وإنهاء المواجهة عندما كان قادرا على ذلك أكثر من مرة، لكن الامور انقلبت عليه تماما بعد دخول المدير العام ميك فولي حاملا بيده منشفة بيضاء تعني إنهاء المواجهة باستسلام زين الذي قلب الأمور تماما وتمكن من الصمود بشكل مذهل وفاز بالمواجهة بعد أن فشل ستروما بتثبيته خلال عشر دقائق.

أعيدت لقطات من من عروض الرو الماضية وتحديدا لتدخل المدير التنفيذي تربل اتش وانقلابه على سيث رولينز ومنعه من الفوز بلقب WWE العالمي ومنحه له كيفين أوينز، ثم تطوّر تلك العداوة بين النجمين وصراعهما على اللقب، والجهود الكبيرة التي بذلها كريس جيريكو في مساعدة أوينز في الحفاظ على اللقب.

النزال الرابع: تصفية الحسابات
سيث رولينز -يهزم- كريس جيريكو

حاول بطل WWE العالمي كيفين أوينز التدخل لمساعدة صديقه كريس جيريكو لكن الأمور لم تجري كما كان يشتهي، عندما أضاع عليه فرصة تثبيت قبل أن يتشتت تركيز جيريكو عندما طلب منه مغادرة الصالة والبقاء بعيدا عنه، استغل سيث رولينز الفرصة حينها ونفذ ضربة قوية أطاح بخصمه بها وحسم المواجهة القوية. اعيدت لقطات من المواجهة الافتتاحية بين روسيف وبيج كاس، وتم الإعلان عن مواجهة جديدة بينهما في عرض الرو.

النزال الخامس: بطولة الكروزويت
ريتش سوان -يهزم- براين كيندريك وتي جي بيركنز

ظهر النجم المتميز “عدو الجاذبية” نيفيل بصورة مفاجئة بعد نهاية المواجهة وسجّل عودة قوية للعروض الرئيسية بشخصيته المكروهة، حيث فاجئ صديقه السابق ريتش سوان بهجوم مباغت بعدما ظن انه ظهر لتهنئته، حاول تي جي بيركنز ثنيه عن الهجوم على سوان لكنّه تعرَض هو الاخر لهجوم عنيف ومماثل منه قبل أن يغادر الحلبة.

حاول بطل WWE العالمي كيفين أوينز الدخول لغرفة كريس جيريكو خلف الكواليس لكنّه وجدها مغلقة وأخذ يطرق الباب ويعتذر منه وقال إنه لم يقصد ما فعله وكان يحاول مساعدته، وأن الإصدقاء يرتكبون الأخطاء أحيانا، وطلب منه إضافة اسمه للقائمة السوداء من أجل أن يقدّم اعتذاره له من جديد، لكن أوينز لم يحصل على إجابة وقال إن الصداقة القوية بينهما ربما وصلت لنهايتها.

أعيدت لقطات مطوّلة من المواجهات السابقة بين النجمتين ساشا بانكس بطلة سيدات الرو ومنافستها المتميزة تشارلوت فلير في العروض الكبرى السابقة، وذلك تمهيدا للمواجهة النارية بينهما على طريقة الرجل الحديدي التي تستمر لثلاثين دقيقة، وتفوز بها من تثبت منافستها أو تجبرها على الاستسلام أكثر من الأخرى مع نهاية الوقت.

النزال السادس: الرجل الحديدي على لقب سيدات الرو
تشارلوت فلير (3) -تهزم- ساشا بانكس (2)

كانت بطلة السيدات السابقة ساشا بانكس على بُعد ثلاث ثوانٍ فقط من الاحتفاظ بلقبها لو تمكنت من الصمود لحين انتهاء الوقت، لكنّ تشارلوت أرغمتها على الاستسلام بعد ضغط كبير على ركبتها المصابة، ونجحت بانتزاع اللقب عندما أرغمتها مرّة أخرى على الاستسلام بعد تمديد الوقت على طريقة الموت المفاجئ.

أعيدت لقطات مطوّلة ركزت على العلاقة بين بطل WWE العالمي كيفين أوينز وصديقه ومواطنه الكندي المخضرم كريس جيريكو، والتي بدأت بالتداعي والانهيار بعد نجاح رومان رينز بتفرقتهما قبل أسبوعين، ثم تم التركيز على فوز الأخير وانتزاعه لفرصة جديدة للمنافس على اللقب الكبير.

النزال السابع: بطولة لقب WWE العالمي
كيفين أوينز -يهزم- رومان رينز

طبّق المصارع الكبير كريس جيريكو خطّة ذكية لإنقاذ صديقه ومواطنه الكندي كيفين أوينز مرّة جديدة، وأهداه اللقب عندما فاجئ الجميع بظهوره معتقدين أنه انقلب على أوينز بعد أن نفذ عليه ضربة قاضية، لكنّ المفاجأة كانت بحمله لحزام WWE وتقديمه لصديقه، مستغلا القانون الذي كلّف رومان رينز خسارة النزال لأن الاعتداء جاء على خصمه.

احتفل كيفين أوينز باحتفاظه بلقبه معانقا صديقه ومعبّرا عن امتنانه له، وعندما رغبا بمغادرة الحلبة فوجئ كلاهما بظهور سيث رولينز الذي أجبرهما على الهروب منه، ليتعرّض اوينز لضربة سبير قاضية بجانب الحلبة من رومان رينز وجيريكو لضربة بيدجري داخلها، ولم يكتفي ثنائي فريق الدرع بذلك وقاما بتحطيم طاولة معلقين بجسد جيريكو وأخرى عند مدخل الصالة بجسد أوينز عندما حاول الهروب منهما.

 

wwe-roadblock

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد