صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض WWE Smack Down بتاريخ 29-1-2015

2

WWE Smackdown

بدأ عرض سماك داون المباشر لهذا الاسبوع بلقطات للجماهير الحاضرة وتم الاعلان بعدها عن مواجهة كبيرة بين الفائز بالمعركة الملكية رومان رينز وخصمه العنيد العملاق بيغ شو، بالاضافة إلى تذكر الجماهير بمواجهة التابوت بين دانيال براين خلال هذا العرض.

دخل المدير التنفيذي للاتحاد تربل اتش ورحب بالجماهير الحاضرة “في عرض الرو” وتبين أنه كان يمازحهم وتحدث عن عرض الرو الذي تم بثه من مقر الشركة بسبب الاحوال الجوية السيئة، ثم تحدث عن وصول الشبكة إلى مليون مشترك بالرغم من تشكيك الكثيرين بقدرة WWE على ذلك.

كما تحدث تربل اتش أيضا عن تحدي الكثيرين لهم أنهم غير قادرين على إقامة عرض مدينة هارتفورد وأنهم الان يثبتون عكس ذلك، ثم أخذ يتحدث عن بعض نتائج رويال رامبل 2015 وبعض نظريات المؤامرة التي يتحدث عنها البعض، ثم انتقل تربل اتش للسخرية من بعض نتائج كرة القدم الأمريكية.

وأطلق بعد ذلك تربل اتش تحديه للأسطورة ستينغ لمواجهته في الحلبة لحل المشكلة العالقة بينهما، لأنه تعود على إزالة أي مشكلة تقف بطريقه، وعاد بعد ذلك للحديث عن عرض رويال رامبل والاحداث المثيرة للجدل التي حصلت خلاله وقال أن نظريات المؤامرة يتم تداولها من قبل الجميع، وقال أنه سيقدم إعلانا قد يهز جماهير WWE في الصميم خلال الرو القادم.

كم أثنى تربل اتش على على سيث رولينز وقال إنه أثبت جدارته بأن يصبح مستقبل WWE، وتحدث عن فوز بروك ليسنر في النزال واحتفاظه باللقب الكبير، وقال إن ما يتحدثون عن من نظريات مؤامرة تتركز حول نتيجة المعركة الملكية وعرض لقطات على الشاشة الكبيرة من نهايتها وتدخل ذا روك لمساعدة رومان رينز.

قاد حديث تربل اتش المصارع رومان رينز للدخول إلى الحلبة ومواجهته حلو ما يقوله، وقال إنه لا يرى أن هناك مؤامرات أو أحداث مثيرة للجدل، وأكد أنه فاز بالمعركة وأنه ذاهب لمواجهة اللقب والحدث الرئيسي للرسلمينيا، رد تربل اتش دون معارضة لرينز وقال أنه سيشاهد نزاله التالي ويعرف إن كان بإمكانه الفوز به، لتدوي موسيقى بيغ شو ويدخل إلى الصالة.

النزال الأول
رومان رينز – يهزم – بيغ شو

ظهر رئيس مجلس إدارة WWE بشكل مباشر عبر الشاشات للحديث حول الشبكة مشجعا الجماهير على الانضمام لمليون مشترك، وحثهم على عدم تفويت مشاهدة عرض فاست لين الجديد على الشبكة، وهو الذي سيمهد للرسلمينيا بشكل كبير، وشكر الجميع على دعمهم للاتحاد.

عاد فريق المذيعين للحديث عن قاعة المشاهير التي سيتم تكريم الأسطورة الراحل راندي سافاج، ثم عرض فيديو خاص عن تكريم النجم السنيمائي العالمي ارنولد شوارزينجر مستعرضا تاريخه السنيمائي والسياسي كحاكم سابق لولاية كاليفورنيا، بالاضافة لمشاركاته السابقة في الاتحاد، وعرضت لقطات لنجوم المصارعة يقلدون شخصيته.

دخل المصارع سيث رولينز إلى الصالة وبدأ للحديث مع الجماهير وذكرهم بما قاله لهم بأنه قادر على الفوز بالبطولة وكان على بعد ثانية واحدة من ذلك، وأنه كان قريبا من كسر عنق بروك ليسنر وبعد الاحداث الاخرى في النزال.

وذكر الجماهير بأنه لا زال يمتلك مفتاحا اخر للفوز بالبطولة مستعرضا حقيبته الذهبية، وأطلق تحديا مفتوحا لجميع الموجودين في المبنى بأكمله إن كان أحدا يمتلك القدرة على مواجهته وإن كان هناك أي شخص يستطيع مجاراة وسامته وقوته.

دخل رايباك في البداية لكته تعرّض لهجوم ثلاثي من جيمي نوبل وجوي ميركوري قبل أن ينضم لهم رولينز، ثم دخل إريك روان وتعرض لهجوم مماثل، لكن دخول دولف زيجلر أرغم رولينز على الانسحاب بالرغم من هجومه عليه في البداية.

ظهر بعد ذلك الوحش كين خلف الكواليس في غرفة معتمة وضع بها التابوت الخشبي الكبير، وقال إنه سيكتب الفصل الاخير في رواية ومسيرة دانيال براين، وأخذ يطلع التهديدات المتتالية لخصمه براين، وتمنى بأن تنزل الرحمة على روحه لأن ابن الشياطين المفضل سيقضي عليه، تبع ذلك اعلان عن مواجهة بين جون سينا وروسيف.

النزال الثاني
تايسون كيد – يهزم – جاي أوزو

عادت كاميرات عرض سماك داون البث التلفزيوني للتركيز على الوحش كين خلف الكواليس وهو يقف بجانب التابوت المفتوح دون أن يتكلم على الاطلاق، واكتفى بالتحديث بالتابوت الكبير الذي يفوز بالنزال من يستطيع اقفاله على خصمه.

عرضت لقطات من فوز رومان رينز بالمعركة الملكية في عرض رويال رامبل واخراجه لروسيف من الحلبة قبل اعلانه فائزا بالنزال، ثم ظهرت المصارع روسيف ومديرة أعماله لانا وبدت عليه علامات التوتر واضحة للغاية وقال إنه كان يجب إعلانه فائزا بالنزال، وأن مواجهة ليسنر في الرسلمينيا كانت من حقه.

تحدثت بعدها مديرة أعماله لانا بضع كلمات لكن روسيق عاد للحديث مهاجما جون سينا واصفا اياه بالفاشل الذي سيخسر أمام بطل الولايات المتحدة الذي حافظ على سجله نظيفا دون أي تثبيت في الحلبات على الاطلاق منذ انطلاقته.

ظهر النجم جون سينا ودخل إلى الحلبة وقال إنه والجماهير يريدون من روسيف أن يخرس تماما، لذا فإن عليه أن يتعلم درسا قاسيا لمعنى الاحترام، وأخذ جون سينا يسخر من روسيف وذكره بأنه حامل اللقب خمسة عشر مرة وعدد انجازاته الاخرى في عروض رويال رامبل والرسلمينيا.

اشتاط جون سينا غضبا من حديث روسيف وقال إنه مستعد لتحديه بشكل فوري بالحلبة كي يثبت له أنه شخص أحمق يشبه القرد، خلع سينا قميصه واستعد وخصمه للمواجهة، لكن لانا طلبت منه ألّا يضيع وقته بمواجهته، وانسحبا كلاهما من الحلبة وبقي سينا وسطها متوعدا اياه بالهزيمة في في عرض فاست لين وصرخ بشعاره “البطل هنا” بقوة.

حاولت رينيه يونغ مقابلة بطلة السيدات السابقة بايج خلف الكواليس، لكن ظهور نكي وبري بيلا منعها من اكمالها او حتى البدء بها، انزعجت بايج من مضايقة الشقيقتين لها وقررت الهجوم على بري لكنها كانت الخاسرة بعد اجتماع الشقيقتين عليها.

النزال الثالث
فريق كونور وفيكتو – يهزم – فريق جولدست وستاردست

تمكن فريق ذا اسينشنز من تحقيق فوز مباشر وصريح على الفريق الذهبي، وعرض لقطات اخرى للوحش كين من خلف الكواليس وهو يقفل التابوت ويضحك بطريقته “الشريرة” لاخافة خصمه دانيال براين.

ظهر بعد ذلك أحد المشاهير المعروفين في ألعاب الخفة مع بعض المصارعين والمصارعات خلف الكواليس وقام بحيلة مذهلة أمامهم، ظهر بعد ذلك ذا ميز وداميان ساندو قال إنه معجب كبير بشخصية ساندو مما اغضب ميز قال إنه مساعده ومقلده الشخصي، وقام بعدها بحيلة انتهى بكسر بيضة على وجه ذا ميز مما أضحك الجميع عليه.

حل الظلام على الصالة وتلألأت المصابيح في أرجائها وظهر المصارع الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة وأخذ يطلق التهديدات المتتالية متكلما عن خصمه القادم الذي لم يتم تحديده بعد، مخبرا الجماهير بأنه لا يستمتع بالاشياء مثل الجميع، وأنه يستمتع بالاشياء التي كان ينهاه عنها والديه، كما أنه لا يخشى من أي شخص إن كان حيا أو ميتا.

النزال الرابع: مواجهة التابوت
دانيال براين – يهزم – الوحش كين

تمكن دانيال براين من الفوز على الوحش كين في النزال القوي والمثير بعد عدة محاولات، ثم وقف فوق التابوت وأخذ يردد والجماهير شعاره الشهير وغادر الصالة بعد ذلك، وانتهى العرض على مشهد إعادة لقطة من كلمة تربل اتش حول اعلانه الكبير في الرو القادم.

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد