صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 16-5-2014

1
smack down
افتتح عرض سماك داون لهذا الأسبوع أحداثه بدخول النجم جون سينا الذي حصل على ترحيب قوي من الجماهير، واستهل سينا حديثه وسط الحلبة بتمنياته الشفاء والحظ الجيد لبطل WWE للوزن الثقيل دانيال براين الذي سيخضع لعملية جراحية في رقبته.

انتقل سينا بعدها للحديث عن التحدي الكبير الذي أطلقه براي وايت في عرض الرو الماضي، عندما تحداه بنزال على طريقة “آخر من يصمد واقفا” في عرض الإنتقام باي باك 2014 مطلع الشهر القادم.

كما سخر جون سينا كثيرا من خصمه براي وايت وأخذ يغني له بطريقة مشابهة لطريقته مع تغيير بعض الكلمات التي تصفه بأنه أنثى، وأعلن جون سينا عن موافقته على مواجهة براي في عرض باي باك، بالإضافة لإستعداده على مواجهة أي مصارع يختاره وايت في هذا العرض.

بدوره لم يوفر براي وايت الفرصة للظهور من خلال الشاشة الكبيرة في الصالة الرياضية للرد على تصريحات جون سينا ورد السخرية له، بالإضافة لإطلاقه للعديد من التهديدات حول مواجهتهما المرتقبة في عرض باي باك 2014 وفي هذا العرض كذلك.

النزال الأول
فريق جيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق كودي رودس وجولدست
لم يتقبل المصارع كودي رودس الخسارة التي كان هو سببها، وتصرّف بشكل غير لائق مع شقيقه بعد النزال، وفضَل العودة لوحده إلى غرف غيار المصارعين.

النزال الثاني
إل توريتو – يهزم – هيث سلاتر
وصفت الجماهير هذا النزال بالترفيهي والكوميدي بشكل كبير بسبب الأحداث التي حصلت وتدخلات فريقي لوس متادورس ثري أم بي برفقة هورن سواغل.

النزال الثالث
الحكم الخاص إيفا ماري
نكي بيللا – تهزم – نتاليا

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجم دولف زيغلر خلف الكواليس حول مواجهته القادمة مع الوحش ديف باتيستا، وعبّر زيغلر عن رأيه أن باتيستا هو الحلقة الأضعف في الفريق العريق إيفوليوشن، وأنه في طريقه لإثبات ذلك للجميع.

النزال الرابع
دوف زيغلر – يهزم – ديف باتيستا

أنهى الحكم النزال بسبب استخدام باتيستا لضربة غير قانونية، واستمر بعد ذلك بضرب دولف زيغلر حول الحلبة إلى أنهى تعذيبه بضربة بور بومب القاضية.

دخل المصارع تايتوس أونيل إلى الحلبة تمهيدا لمواجهة شيمس الذي سبقه إليها، وتساءل أونيل كيف لخصمه أن يصبح بطلا للولايات المتحدة وهو ليس مواطنا أمريكا، وسخر أونيل كذلك من لون شيمس شديد البياض.

النزال الخامس
المحارب شيمس – يهزم – تايتوس أونيل
النزال السادس
سانتينو ماريللا – يهزم – داميان ساندو
تحدث داميان ساندو بعد انتهاء النزال عن الإضطهاد الذي يتعرض له من قبل المسؤولين في WWE وأنه يشعر دائما أنه مقيد بسلاسل من قبلهم، وقبل أن ينهي كلامه تم قطع صوت المايكريفون الذي يحمله، مما دفعه إلى مغادرة الحلبة ممثلا أنه مقيد اليدين أمام الجماهير.

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان إلى الصالة تمهيدا لنزال فتاه الجديد سيزارو، وكعادته لم يوفر الفرصة للحديث عن كسر موكله بروك ليسنر لسلسلة انتصارات أندرتيكر في الرسلمينيا وفوز فتاه سيزارو بالمعركة الملكية الخاصة بالأسطورة أندريه العملاق في الرسلمينيا 30.

النزال السابع
سيزارو – يهزم – ار تروث

دخل جون سينا إلى الحلبة استعدادا لنزاله القادم في الحدث الرئيسي للعرض، وتبعه براي وايت وإريك روان ولوك هاربر وأحاطوا بالحلبة تمهيدا للإعتداء عليه، إلّا أن دخول جيمي وجاي أوزو خلق توازنا في القوى مما أجبر الوايتس على التوقف. وأعلن براي بعدها عن اختياره للوك هاربر كخصم لجون سينا.

النزال الثامن
جون سينا – يهزم – لوك هاربر
حسم جونا سين النزال لمصلحته بعد ضربة “تقويم السلوك” وانتهى العرض على مشهد انسحاب براي وايت إلى مدخل الصالة وتبادل النظرات الحادة مع جون سينا الذي احتفل بانتصاره مع الجماهير.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد