نتائج عرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 20-6-2014

0
305

smack down

افتتح النجم والبطل السابق جون سينا أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع متحدثا للجماهير التي انقسمت عليه كما جرت العادة، ولم يستمر جون سينا في حديثه طويلا قبل أن يقاطعه النجم المكسيكي المتأهل للمنافسة على اللقب في عرض موني ان ذا بانك 2014 ألبرتو دلريو.

وقبل أن تحتدم الأمور بين جون سينا ودلريو ويسخن النقاش بينهما تدخل المحارب السلتي شيمس وتبعه سيزارو وراندي أورتن ثم آخر المتأهلن للنزال الكبير رومان رينز، وتركز موضوع النقاش حول المواجهة المثيرة التي ستجمعهم للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل في مهرجان موني ان ذا بانك 2014 مؤكدا كل واحد من جهته أنه سيخرج البطل.

لم تدم الأمور على ما كانت عليه بداية الحوار بين هؤلاء النجوم وتطور الأمر إلى عراك كبير استهله رومان رينز وراندي أورتن ودار بينهما قتال وصل عند مدخل الصالة، بينما تكفل جون سينا و”المحارب السلتي” شيمس بالهجوم على  سيزارو وألبرتو دلريو وطردهما من الحلبة.

 النزال الأول: سيث رولينز – يهزم – كوفي كينغستون

 النزال الثاني: آدم روز – يهزم – تايتوس أونيل

 غضب المصارع تايتوس أونيل بسبب خسارته لهذا النزال وطالب بإعادة النزال مع آدم روز، وبعد الإعادة تعرّض أونيل لخسارة جديدة على يدي روز الذي احتفل بطريقته المعهودة.

 النزال الثالث: المصارع كين – يهزم – دين أمبروز

 انتهى النزال لمصلحة الوحش كين بمساعدة غير مباشرة من النجم سيث رولينز الذي كان جالسا إلى طاولة المعلقين أثناء النزال، وذلك حينما استفز دين أمبروز الذي هاجمه أثناء حديثه مع المعلقين بجانب الحلبة، عاد أمبروز بعدها إلى الحلبة ليجد كين له بالمرصاد منهيا النزال بضربة شوك سلام قاضية. دخل بعدها رولينز لينفذ ضربته القاضية على رأس أمبروز الطريح أرضا.

دخل مدير الأعمال “العنصري” زاب كولتر برفقة مصارعه جاك سواغر وتحدث كعادته عن المهاجرين إلى الولايات المتحدة مطالبا السلطات الأمريكية باتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم، وردد شعاره “نحن الشعب” مع الجماهير الحاضرة.

 النزال الرابع: بيغ إي – يهزم – جاك سواغر

 ظهرت المصارعة سمر راي خلف الكواليس تختلس النظر على صديقها السابق فاندانغو الذي كان برفقة صديقته الجديدة ليلى، مما دفعها على البكاء حين شاهدته بقربها. وتدخلت سمر راي كذلك في أحداث النزال التالي ودفعت المصارعة ليلى على التسبب بخسارة صديقها فاندانغو.

النزال الخامس: بو دلاس – يهزم – فاندانغو

 ظهر المصارع “الغامض” براي وايت من خلال الشاشة الكبيرة وتحدث عن مشاركته في في نزال السلالم على اللقب الأغلى في عرض موني ان ذا بانك 2014، وقال أنه لن يغادر من هناك إلّا بعد أن يحصل على لقب WWE للوزن الثقيل. وأن لوك هاربر وإريك روان سيحصدان لقب بطولة الزوجي كذلك.

 النزال السادس 4  ضد 3:

فريق جون سينا وشيمس ورينز – يهزم – فريق أورتن ووايت وسيزراو ودلريو

 انتهى النزال القوي والمثير الذي أشعل مدرجات الجماهير بعد ضربة قاضية من المصارع رومان رينز على غريمه المكسيكي ألبرتو دلريو الذي تم تثبيته بعدها، وانتهى العرض كاملا على مشهد احتفال جون سينا وشيمس ورومان رينز بالفوز الكبير على خصومهم في النزال غير المتكافئ.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك