صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج مباريات اليوم بملاعب إتحاد الخرطوم

1

استاد الخرطوم

إستاد الخرطوم
* النيل يكتسح المقرن بخماسية
ضمن منافسة دوري الدرجة الثانية العاصمي وبملعب إستاد الخرطوم فاز النيل على المقرن بخمسة أهداف دون مقابل نالهم هدفان لكل من محمود حامد وأشرف فارس وهدف لعابدين، وبهذه النتيجة إرتفع النيل برصيده الى 24 نقطة فيما بقي المقرن بـ22 نقطة.
????
* دار الرياضه
بملعب دار الرياضة تغلب كركوج على التذكار بثلاثة أهداف لهدفين أحرزها هدفان للسعودي وهدف لمجتبى بينما نال هدفي التذكار عبد الله ويعقوب من ركلة جزاء، وقد قام حكم اللقاء بطرد لاعب التذكار عبد الرحمن في شوط اللعب الثاني، وبذلك قفز كركوج برصيده الى 26 نقطة وتجمد رصيد التذكار في 14 نقطة.
?????
* ليق أم درمان
كرري والإخلاص يتعادلان
شهد ملعب الليق (2) عصر اليوم ختام مباريات الأسبوع الرابع لمنافسة دوري الدرجة الثالثة بأم درمان بلقاءٍ جمع بين فريقي كرري والإخلاص حيث أسفر نتيجته عن تعادل الفريقين بهدف لكل، ليرتفع كرري برصيده الى 21 نقطة والإخلاص الى 20 نقطة.
??????
* ليق بحري
الدروشاب يتخطى الحلفايا
جرت عصر اليوم جولتان في دوري الثالثة ببحري وجاءت نتيجتهما على النحو التالي: بملعب الحرية حقق الدروشاب فوزاً غالياً على الحلفايا بهدفين مقابل هدف، وبذلك إرتفع الدروشاب برصيده الى 34 نقطة بينما بقيت الحلفايا بـ39 نقطة.
وبملعب الإتحاد سيطر التعادل السلبي على لقاء الأملاك وعقرب، ليرتفع الأملاك برصيده الى 36 نقطة وعقرب الى 30 نقطة.
??????
ليق الجموعيه
الغماراب يتفوق على السمرة
ضمن منافسة دوري الثالثة بمنطقة الجموعية وبملعب الغرزة فاز الغماراب على السمرة بهدف، وبهذه النتيجة إرتفع الغماراب برصيده الى 33 نقطة وظلت السمرة بـ38 نقطة.
وبملعب كدي تغلبت الغرزة على الفهود بثلاثية بيضاء لترتفع برصيدها الى 38 نقطة وبقي التريس في 17 نقطة.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد