نتائج مثيرة في ختام المرحلة الثالثة للتأهيلي

0
400

الدوري الممتاز

الانيق يتعادل مع سيد الاتيام ويرافقه .. العرب حلفا يقود النيل شندي للفاصلة
هلال التبلدي يحسم بطاقة العبور الثانية .. والثلاثي الافيال وامبدة وودهاشم يتصارعون علي بطاقة واحدة
خاص: (كورة سودانية) جرت يوم الاثنين (25 اغسطس) (9) مباريات حاسمة في ختام المرحلة الثالثة من الدوري التأهيلي والتي لم تخلو من المفاجآت وجاءت نتائجها علي النحو التالي:

هلال التبلدي يتخطي هلال نيالا ويحسم البطاقة الثانية
حسم هلال الابيض (10) نقاط) البطاقة الثانية لمصلحتة عقب فوزه المستحق علي هلال نيالا (3) نقاط بهدفين دون مقابل باستاد الهلال بأم درمان ضمن مواجهات المجموعة الاولي بعد عرض قوي ومثير من هلال الابيض ليتأهل الي جانب الموردة الفاشر (9) الذي خطف البطاقة الاولي منذ الاسبوع الماضي لتودع فرق النضال النهود ومريخ الدلنج وهلال نيالا المنافسة.
مريخ الدلنج والنضال يتعادلان في مباراة لاداء الواجب
تعادل مريخ الدلنج (نقطة واحدة) والنضال النهود (5) نقاط بهدف لكل ضمن مباريات المجموعة الاولي بعد عرض متكافئ من الطرفين ليودع الفريقان المنافسة.
مريخ كوستي يكسب جزيرة الفيل .. والثلاثي يتساوي في النقاط
بكوستي حقق المريخ (10) نقاط الفوز علي جزيرة الفيل ود مدني (5) نقاط بهدفين نظيفين ضمن مباريات المجموعة الثانية بعد عرض قوي ومثير من الطرفين خاصة من المريخ الذي حسم تأهله من هذه المجموعة بينما سيلعب الجزيرة مباريات فاصلة مع امبدة وو دهاشم سنار لتحديد الفريق الثاني.
ودهاشم يهزم مضيفه مريخ ام روابة ويجدد آماله
جدد ودهاشم سنار (5) آماله بالتأهل من المجموعة الثانية عقب فوزه علي مضيفه مريخ أم روابة (نقطة واحدة) بهدفين دون مقابل بعد مباراة قوية من الضيوف وبالتالي سيلعب ودهاشم دورة ثلاثية تقام بالخرطوم مع امبدة الخرطوم وجزيرة الفيل عقب التساوي في النقاط برصيد خمسة لكل لتحديد المتأهل من هذه المجموعة. كما ودع مريخ ام روابة المنافسة بعد ان احتل المركز الاخير.
الامطار تؤجل مباراة الدمازين
تأجل حسم البطاقة الثانية من المجموعة الثالثة بين الدفاع (3) نقاط وهلال الساحل (6) نقاط من الامس لليوم عقب هطول الامطار الغزيرة وغمرت المياه ملعب الاستاد ليتعذر قيامها في الموعد المحدد.
الاشبال يحقق فوز شرفي علي مريخ الحصاحيصا
حقق الاشبال الدويم (4) نقاط فوز شرفي في ختام مباريات المجموعة الثالثة علي مريخ الكاملين (نقطة واحدة) بهدف دون مقابل في مباراة تحصيل حاصل للطرفين بعد ان اصبحا خارج المنافسة علي احدي البطاقات المرشحة للمرحلة الرابعة من التأهيلي.
الانيق يتعادل مع سيد الاتيام ويرافقه للدور الرابع
تعادل الميرغني الكسلاوي (8) نقاط والاهلي ودمدني (10) نقاط بدون اهداف ضمن مباريات المجموعة الرابعة بعد عرض متكافئ من الطرفين ليتأهل الميرغني الي جانب الاهلي المتصدر الي المرحلة الرابعة.
الاهلي ارقو يكسب النيل المناقل ويودع
حقق الاهلي ارقو (7) نقاط فوز معنوي علي النيل المناقل (3) نقاط بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات المجموعة الرابعة بعد مباراة قوية ومثيرة من الاهلي الذي حقق فوز معنوي ليودع المنافسة بشرف بعد ان قدم مستويات مميزة كما ودع النيل ومريخ الحصاحيصا (بدون رصيد).
العرب حلفا يفاجئ النيل المناقل ويقوده للفاصلة
حقق العرب حلفا الجديدة (6) نقاط مفاجأة بالفوز علي النيل شندي (6) نقاط بهدف دون رد احرزه لاعبه مؤزر ضمن مباريات المجموعة الخامسة بحلفا بعد عرض قوي من العرب الذي قاد النيل لاداء مباراة فاصلة لتحديد المتأهل بعد التساوي في النقاط.
الاهلي وادي حلفا يهدر فرصة التأهل ويتعادل مع السوكرتا
اهدر الاهلي وادي حلفا (5) نقاط فرصة ثمينة للتأهل للمرحلة الرابعة عقب تعادله السلبي بوادي حلفا امام حي العرب بورتسودان (10) نقاط بعد ان قف ندا قويا امام السوكرتا لتخرج جماهيره حزينة علي ضياع الفرصة الكبيرة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك