نتائج وأحداث عرض سماك داون Smack Down قبل العرض التلفزيوني 13-6-2014

0
346

smack down

افتتح ثنائي فريق الدرع ذا شيلد أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع متحدثين عن زميلهم “الخائن” سيث رولينز ساخرين منه ومن مديره الجديد تربل اتش، وتحدث كل بدوره عن الأحداث الماضية وعمّا سيفعلونه في المستقبل مؤكدين أن فريق الدرع باق على وحدته.

ظهر المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش من خلال الشاشة الكبيرة للرد على دين أمبروز ورومان رينز، وأعلن أن رومان رينز سيخوض نزال الإفتتاح في عرض سماك داون ضد بطل القارّات باد نيوز باريت.

دخل باد باريت إلى الصالة متبجحا كعادته وقبل أن يبدأ النزال فاجأه رومان رينز بلكمته القوية الطائرة وطرحه أرضا، ظهر بعدها فريق 3MB هيث سلاتر ودرو ماكنتير وجيندر مهال للإنتقام مما فعله أمبروز ورينز في عرض الرو سابقا، لكن الأخير تمكن من السيطرة عليهم وباسطا نفوذه على الحلبة.

تم الإعلان بعد الإفتتاح المثير لـ عرض سماك داون عن الحدث الرئيسي بين دين أمبروز والمصارع براي وايت، والفائز بينهما سيتأهل للمنافسة على لقب بطولة WWE للوزن الثقيل في عرض موني ان ذا بانك 2014.

النزال الأول
إريك روان – يهزم – جاي أوزو

النزال الثاني
بو دالاس – يهزم – ار تروث

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان برفقة مصارعه سيزارو، وبدأ بالحديث عن إنهاء موكله بروك ليسنر لسلسلة انتصارات المصارع الأسطوري أندرتيكر في الرسلمينيا، إلّا أن سيزارو مازحه قائلا أنه دخل الحلبة من أجل أن يصارع، مما دفع شيمس على الظهور وتحديه في نزال لم يلعب على لقب الولايات المتحدة

النزال الثالث
سيزارو – يهزم – شيمس

النزال الرابع
ادم روز – يهزم – فاندانغو

ظهرت المصارعة سمر راي متنكرة بملابس إحدى رفيقات ادم روز اللاتي يحتفلن معه، وما ان منها إلّا أن هاجمت غريمتها ليلى بشكل عنيف للغاية.

النزال الخامس
بيغ إي – يهزم – جاك سواغر

دخلت مديرة الأعمال الروسية ومصارعها العنيف روسيف إلى جوار الحلبة وأخذا يصرخان على بيغ إي في محاولة منهما لتشتيت انتباهه. إلّا أن محاولتهما باءت بالفشل.

النزال السادس
أليشا فوكس – تهزم – أكسانا

النزال السابع
تصفيات التأهل لنزال اللقب
براي وايت – يهزم – دين أمبروز

قدّم كلا المصارعين نزالا ناريا ملتهبا وعنيفا في أغلب أوقاته أمتع الجماهير كثيرا، وتمكن براي وايت من الفوز بالنزال بعد تدخل المصارع سيث رولينز الذي تعمّد تشتيت انتباه دين أمبروز، مما أتاح الفرصة لبراي وايت لتنفيذ ضربته القاضية والتأهل بعدها للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض موني ان ذا بانك 2014.

وانتهى العرض المثير على مشهد احتفال براي وايت بالفوز والتأهل بينما، أخذ سيث رولينز ينظر ساخرا من صديقه وزميله السابق دين أمبروز الذي صدم من الخسارة المفاجئة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك