صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج وأحداث عرض RAW بتاريخ 13-5-2014

25
raw
عرضت لقطات للمواجهة الكبيرة على لقب الولايات المتحدة في عرض الرو الماضي والتي خسرها دين أمبروز لمصلحة شيمس، ثم مواجهة فريق الدرع ذا شيلد لعائلة الوايتس وتدخل فريق إيفوليوشن وهجومهم على الفريق الأول.

بدأ العرض التلفزيوني أحداثه بتواجد أعضاء فريق الدرع ذا شيلد في الحلبة واستهل دين أمبروز الحديث قائلا أن الجماهير شاهدت شيئا لا يحدث بالعادة وهو سقوط فريق الدرع، لكنهم لا يبقون كذلك بل ينهضون ويتابعون مسيرتهم، وطالب أمبروز بعدها بحضور فريق إيفوليوشن.

بدوره سيث رولينز أكد أنهم لا يهربون من فريق إيفوليوشن بل هم من يسعون وراءهم، وأنهم لا يخشون ذلك وأن ما يفعلونه هو التطور بعينه، وقال أنهم سيسعون خلفهم في كل مكان، تحدث بعد ذلك رومان رينز وأرسل التهديدات لفريق إيفوليوشن وتوعدهم بأنهم سيؤمنون به شخصيا بعد الإنتقام لفريقه.

ظهر تربل اتش وراندي أورتن وباتيستا يصلون إلى الصالة الرياضية بسيارتهم الفارهة عبر الشاشة الكبيرة، تحرك أعضاء فريق الدرع من فورهم وبسرعة جنونية لينقضوا على فريق إيفوليوشن بصورة مفاجئة خلف الكواليس، تدخل عدد من المسؤولين والحكام لفض الإشتباك وإبعاد أمبروز ورولينز ورينز.

دخل مدير الأعمال العنصري زاب كولتر ومصارعه جاك سواغر بعد دخول روب فان دام وتحدث عن المصارع الصاعد حديثا ادم روز وما فعله الأسبوع الماضي، ليتفاجئ بعد ذلك بدخوله إلى الصالة برفقة أصدقائه المحتفلين الذي رقصوا حول الحلبة وهم يحملونه على أكتافهم.

النزال الأول
روب فان دام – يهزم – جاك سواغر

استفاد فان دام من تشتت جاك سواغر ومراقبته لآدم روز وقام بتنفيذ ضربة قوية أسقطت سواغر وحصل على الفوز بشكل سريع جدا.

النزال الثاني
بييج – ضد – اليشا فوكس

غضبت المصارعة اليشا فوكس بسبب خسارتها المفاجئة بعد سيطرتها الكاملة على النزال وقامت بتحطيم طاولة المعلقين والاعتداء على بعد العاملين في البث التلفزيوني، ثم تم استعراض لقطات لما حصل بين براين وكين في العرض الماضي ودور ستيفاني مكمان بما حدث.

دخل بطل WWE للوزن الثقيل دانيال براين إلى الحلبة وسط هتافات قوية من الجماهير، شكر براين في بداية حديثه الجماهير الحاضرة والمشاهدين عبر شاشات التلفاز وتحدث عن فوز أورتن وسينا بالالقاب التي تم توحيدها، ثم عن تفوقه على كل خصومه إلى أن أصبح حامل اللقب الموحد بفضل جماهيره.

انتقل دانيال براين للحديث عن عداوته مع الوحش كين وهجماته المتكرره عليه وعن تفوقه على ذلك الوحش الأحمر في عرض اكستريم رولز 2014، وقال أن كل ذلك النجاح كان له ثمن، وأن الثمن دفعه على حساب جسده الذي تعرّض لضربات عديدة.

وكشف دانيال براين عن إصابته في منطقة العنق وأنه سيخضع لعملية جراحية بعد يومين للتخلص من تلك الإصابة، وقال أنه لا يعرف موعد عودته بالتحديد، وتساءل مع الجماهير إن كان سيعود أصلا؟. ليهتف برفقة الجماهير بكلمت الشهيرة “نعم yes”.

أعلن مايكل كول عن مواجهة سداسية قوية ومثيرة بين فريق براي وايت وهاربر وروان ضد جون سينا وفريق الأوزوز، استعرضت بعدها العديد من اللقطات للنجم لبراي وايت يتحدث عن سينا وعداوتهما، ثم تبعها رد جون سينا عليه في عرض مين ايفنت الماضي.

النزال الثالث
فريق جون سينا وجيمي وجاس أوزو – يهزم – فريق براي وايت وهاربر وروان

خطف جون سينا الفوز لفريقه بعد تثبيت إريك روان، تحدث بعد ذلك براي وايت مع سينا الذي كان في طريقه إلى خلف الكواليس وشكره على إنارة طريقه وفتح عينيه على ما يجب فعله، وختم قوله بعبارة إتبعوا الصقور الخاصة به.

دخل أعضاء فريق إيفوليوشن إلى الحلبة وتحدث راندي أورتن وقال أنه سئم مما يفعله فريق الدرع وأنه قد حان الوقت لأن يتم إيقافهم بالطريقة الصحية، وأنه قد حان الوقت كذلك لأن تقطع أيادي العدالة التي يتباهون بها. وقد وجه أورتن حديثه للمدير التنفيذي تربل اتش وأيده باتيستا في كل ما قاله.

رد تربل اتش على ما قاله راندي أورتن بأنه قد شرح سابقا ما لماذا أحضر فريق الدرع ذا شيلد إلى عروض WWE ورعاهم وأعطاهم ما قد يكونوا لا يستحقونه، وقال أنه ربما كان مخطأ بكل ما فعله لهم لكن الوقت قد حان لتصحيح كل ما فات.

وأضاف تربل اتش أن كل ما حصل له سابقا لن يقارن لما سيحصل لهم في عرض باي باك 2014 وعرض عليهم نزال إعادة للذي حصل في اكستريم رولز. وهدد تربل اتش أمبروز وسيث رولينز وخص رومان رينز بتهديده قائلا أنهم سيلقنونه درسا للإيمان به بعد الإنتهاء من أصدقائه.

استمر تربل اتش بتهديداته ليتفاجئ بعد ذلك بهجوم عنيف من أعضاء فريق الدرع ذا شيلد الذين طردوه من الحلبة مع أورتن وباتيستا، حاول ثلاثي إيفوليوشن العودة إلى الحلبة ورد الهجوم لكن صمود الدرع منعهم، ليشتاط باتيستا غضبا من ذلك ويعلن عن تحديه لرومان رينز في نزال فردي في هذا العرض.

النزال الرابع
نكي بيللا – تهزم – نتاليا

عرضت لقطات من الإنتصار الكبير الذي حققه المحارب السلتي شيمس على دين أمبروز في المعركة الملكية في الرو الماضي وحصوله على لقب الولايات المتحدة تمهيدا لنزاله القادم.

النزال الخامس
المحارب شيمس – يهزم – كيرتس اكسل
هاجم المصارع رايباك النجم شيمس بعد انتهاء النزال بشكل عنيف، وقام بتحديه في نزال جديد بعد أن تمكن شيمس من الدفاع عن نفسه وأوقف الهجوم.
النزال السادس
شيمس – يهزم – رايباك
دخلت السيدة الأولى في WWE ستيفاني ماكمان إلى الحلبة وتحدثت عمّا قاله دانيال براين عن فوزه بلقب WWE للوزن الثقيل ثم عن إصابته في الرقبة وعن العملية الجراحة التي سيغضع لها، وقالت أنها أثبتت صحة كلامها بأن براين ليس مصارعا من الدرجة الأولى.

وأضافت ستيفاني أن براين لم يستمع لكلامها على الإطلاق وأصر على لعب دور المحارب الشجاع وكانت الإصابة القوية هي النتيجة لذلك، وقالت أن غياب براين بسبب الإصابة لفترة طويلة يستدعي تدخلها وعائلتها لفعل ماهو أفضل للأعمال، وطلبت من براين الدخول إلى الحلبة لأنها تريد إخباره بأمر ما وجها لوجه.

انتظرت ستيفاني دخول براين لبعض الوقت لكنه لم يحضر، ليشتعل بعد ذلك مدخل الصالة بنيران الوحش كين ويدخل وهو يجر دانيال براين من يده على الأرض، وظهر براين عاجزا عن الحركة تماما ما استدعى تدخل الكواقم الطبية التي نقلته باستخدام سرير متحرك.

ظهرت بعد ذلك ستيفاني مكمان تعتذر لبراين وزوجته بري بيللا أثناء وضعه في سيارة إسعاف لنقله لأحد المستشفيات القريبة، أغضب هذا التصرف بري وقامت بدفع ستيفاني وطلبت منها البقاء بعيدا عنهم.

النزال السابع
دولف زيغلر – يهزم – فاندانغو

قلل المصارع فاندانغو من شأن خسارته بعد النزال وأخذ يتغزل برفيقته ليلى قائلا أنها تعوضه عن كل شيء.

دخل الأسطورة “صاحب العصى الشهيرة” جيم دوغان إلى الحلبة وأخذ يردد صرخته الشهيرة مع الجماهير، وعبر عن اشتياقه لهم بعد انضمامه لبرنامج بيت الجماهير، وسأل الجماهير إن كانوا يشاهدونه من خلال شبكة WWE.

قاطعت مديرة أعمال المصارع العنيف روسيف لانا وتحدثت بطريقتها المعتادة ضد الولايات المتحدة الأمريكية كممثلة عن غريمتها دولة روسيا، قاطع جيم دوغان بدوره حديث لانا هاتفا لأمريكا عدة مرة قبل أن يدخل روسيف إلى الحلبة ويحاصر دوغان.

طلبت لانا من جيم دوغان أن يطلب الرحمة منها كي تمنع عنه غضب روسيف لكنه رفض وأخذ يهتف للولايات المتحدة، كاد روسيف بعدها أن يهاجمه لولا تدخل بيغ إي الذي أنقذه ولم ينقذ نفسه من بطش روسيف الذي تفخر بالحلبة بعد طرد بيغ إي من الحلبة.

النزال الثامن
كودي رودس – يهزم – داميان ساندو

ظهر المصارع براي ويات من خلال الشاشة الكبيرة وتحدث بطريقته المعتادة لجون سينا وأرسل تهديدات جديدة وقال أن الوحش بانتظاره وتحداه لنزال على طريقة آخر من يصمد واقفا في عرض باي باك 2014، وسخر براي من شعار سينا لا يستسلم أبدا، وتساءل وايت إلى أي مدى سيتمكن جون سينا من الإستمرار، واختتم مشهده بغنائه لأغنيته الشهيرة “امتلكَ العالم بيديه”.

النزال التاسع
رومان رينز – ضد – ديف باتيستا

انتهى النزال دون فائز بسبب تدخل تربل اتش ضد رومان رينز ليبدأ بعد ذلك عراك كبير بين فريق الدرع وإيفوليوشن انتهى بسيطرة الدرع على تربل اتش وأورتن باتيستا وطرحهم على أرض الحلبة من ثلاثي الدرع.

ظهرت بعد ذلك ستيفاني ماكمان وأحضرت معها عددا كبيرا من المصارعين انقضوا على رومان رينز ودين أمبروز وسيث رولينز الذين أبهروا الجميع وتمكنوا من القضاء عليهم باستخدام الكراسي الحديدية وأخذوا يستعرضون حركاتهم القاضية أمام أعين تربل اتش وأورتن وباتيستا الذين كانوا يراقبونهم عند مدخل الصالة بعد انسحابهم من الحلبة.

وانتهى العرض على مشهد استعراض رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز لقوتهم أمام فريق إيفوليوشن الذين اكتفوا بالمشاهدة غاضبين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد