نتائج وأحداث عرض SMACK DOWN بتارخ 26.04.2017

0
1017

افتتحت المذيعة رينيه يونغ أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع بترحيبها بالجماهير الحاضرة وتقديمها للنجم الياباني الكبير شينسكي نكامورا الذي دخل بطريقته الرائعة وسط ترحيب كبير من الجماهير، شكرت يونغ نكامورا على منحها هذه الفرصة لمقابلته أمام الجميع، وما إن بدأت الأسئلة حتى قاطعها دخول النجم المميز دولف زيجلر.

وصل زيجلر إلى الحلبة وطلب من رينيه يونغ تسليمه الميكرفون وقال إنه سيلعب لعبة المقابلات معه إن كان يحب ذلك، وطرح دولف سؤاله الأول حول هوية النجوم الذين تركوا أثرا عليه، لكنّه لم يسمح له بالإجابة بعد نطقه لبعض الكلمات، ثم أخذ يسخر من شينسكي نكامورا قائلا إن اسمه الحقيقي هو مايكل وأنه عاش طفولة غريبة ككائن فضائي في اليابان.

خطف شينسكي نكامورا الميكرفون وقال إن دوره قد حان في طرح الأسئلة، وسأل دولف زيجلر ما هي مشكلته واصفا إيّاه بالأحمق وترجم ما قاله إلى اليابانية، غضب زيجلر من تلك السخرية التي ترافقت مع هتافات الجماهير ضده، وهاجم خصمه بركلة مباغتة على بطنه، وأراد متابعة الهجوم لكن نكامورا كان يقظا وأسقطه أرضا ودفعه للهروب من الحلبة.

انضم بطل الولايات المتحدة كيفين أوينز لطاولة المعلقين لمشاهدة أولى مواجهات العرض وتحدث عن كونه وجه الولايات المتحدة وحامل لقبها، وأنه حضر لمتابعة تطورات العداوة بين ستايلز وكوربين على فرصة منافسته في عرض باكلاش 2017.

النزال الأول أي جي ستايلز -يهزم- بارون كوربين

تمكن النجم أي جي ستايلز من خطف الفوز من خصمه العنيف بارون كوربين بتثبت مباغت، لكنّه تعرّض لهجوم عنيف من كيفين أوينز الذي كان قد اشتبكه معه أثناء النزال، تحالف كوربين وأوينز بعد ذلك على ضرب ستايلز إلى أن دخل النجم سامي زين ودفع بطل الولايات المتحدة للهروب من الحلبة، اشتبك زين مع بارون وسقط كلاهما على الأرض، وهو ما أتاح لأوينز العودة وإغاظة ستايلز برفع الحزام فوق رأسه.

قابلت المذيعة داشا النجمة المميزة تشارلوت في غرفة غيار المصارعات أثناء قيامها بعملية الإحماء وسألتها حول مواجهتها القادمة لنايومي على لقب سيدات سماكداون، وقالت تشارلوت إنها ستثبت للجميع مقدرتها على التربع على العرض الأزرق وخطف اللقب من نايومي، وأنها لم تأتي لإضاعة الوقت، وأمرت المذيعة بالانصراف وتركها.

النزال الثاني: ضد الوقت للمنافسة على لقب الزوجي فريق تشاد غيبل وجوردان -يهزم- فريق إيبيــكو وبريــمو انتهت المواجهة خلال 5 دقائق و17 ثانية

ظهر النجم البلغاري روسيف على الشاشة الكبيرة مؤكدا إعجابه الشديد بالمدير العام لعرض سماكداون دانيال براين وبالمسؤول الأول والمفوّض بإدارته شين مكمان، لكنّه غير راضٍ عن انتقالات النجوم التي قام بها والده فينس مكمان مؤخرا، لذلك فإنه لن يظهر في العرض الأزرق إلّا في حال حصوله على فرصة للمنافسة على لقب WWE في عرض بايباك.

قابلت المذيعة داشا النجمة المتميزة بيكي لينش حول وضعها في قسم السيدات، لكنّ المقابلة لم تكتمل بسبب ظهور نتاليا وتامينا سنوكا وكارميلا برفقة جيمس إلسورث، وقالت نتاليا إنها تريد معرفة موقف لينش حول تشارلوت التي كانت تجمعها بها عداوة في السابق، وطلبت منها الاختيار أن تكون إلى جانبهم أو ضدّهم.

النزال الثالث: بلا قوانين راندي أورتن -يهزم- إريك روان

حسم راندي أورتن المواجهة بضربة RKO رائعة وتحدث للجماهير حول مواجهة بيت الرعب التي سيخوضها أمام براي وايت في عرض بايباك 2017، وقال إنه لا يعرف ماهي تلك المواجهة لكنه سيكتشف ذلك دون يكترث لخصمه الغامض، ووعد وايت بأن يكون ذلك النزال هو خلوده الدائم في الجحيم.

ظهر النجم الهندي جيندر مهال غاضبا وقال إن على راندي أورتن الخوف منه هو وليس من براي وايت، لأنه أكثر ثروة وقوة وأنه الرعب الحقيقي وليس خصمه وايت، وقال إنه مثل باقي الجماهير في هذه الصالة يقللون من شأنه لأنه يبدو مختلفا عنهم، وحاول الهجوم على أورتن الذي تمكن من صدّه إلى أن ظهر شركاء مهال مجددا وقلبوا الأمور لمصلحته، وبعد تفوقهم عليه حمل جيندر حزام WWE وغادر به تجاه المدخل.

النزال الرابع: ضد الوقت للمنافسة على بطولة الزوجي فريق فانداندو وتايلر بريز -يهزم- فريق كونور وفيكتور انتهت المواجهة خلال 2 دقيقة و36 ثانية

تمكن فريق بريزانجو من انتزاع فرصة ثمينة للمنافسة على لقب الزوجي في عرض باكلاش 2017 ولأول مرة في مسيرتهما معا. وكان جيندر مهال قد ظهر قبل ذلك وقد غادر الصالة بسيارته الفارهة حاملا معه حزام WWE. كما تم عرض فيديو ترويجي خاص بمواجهة راندي أورتن وبراي وايت في عرض بايباك على طريقة بيت الرعب.

قابلت المذيعة رينيه يونغ بطلت سيدات سماكداون نايومي قبل دخولها إلى الحلبة حول مواجهة اللقب التي ستجمعها بالنجمة تشارلوت في الحدث الرئيسي لهذا العرض، وتحدث نايومي عن غرور منافستها وأنها تظن نفسها الأسطورة محمد علي كلاي، لكن الحقيقة هي أنها من تمثل الأسطورة وأن تشارلوت تمثل خصمه الشهير فورمان.

النزال الخامس: بطولة سيدات سماكداون نايومي -ضد- تشارلوت

لم تكتم المواجهة بسبب ظهور نتاليا وكارميلا وتامينا سنوكا وهجومهن على تشارلوت بشكل عنيف أثناء النزال الذي أنهاه الحكم لمصلحتها دون حصولها على اللقب، غضبت نايومي من ذلك التدخل وهاجمت كارميلا، لكن نتاليا تمكنت من الإطاحة بها والعودة للهجوم على تشارلوت قبل مغادرتهم للحلبة معا.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك