صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج وأحداث عرض SMACK DOWN بتاريخ 24.1.2018

19

افتتح النجمين سامي زين وكيفين أوينز أحداث عرض سماكداون هذا الأسبوع بدخولهما إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة من الجماهير التي مالت لاستهجانهما عندما أخذ أوينز يتحدث عن كونهما سيصبحان الأبطال المشتركين في WWE وأنهم المستقبل المشرق لها، وأثنى أوينز على شريكه زين وبادله سامي الأمر ذاته.

وعاد كيفين أوينز للحديث عن المؤامرات التي يحيكها المفوّض شين مكمان ضدّهما من أجل إبعادهما عن القمة التي سيصعدان لها في رويال رامبل 2018، وقال إن خصمهما أي جي ستايلز لا يملك أي فرصة للنجاة في العرض الكبير، وأكد أنهما سينتزعان الحزام منه، بدوره وجّه سامي زين الكثير من التهديدات وتوعده بالهزيمة في المهرجان القادم.

قاطع بطل WWE أي جي ستايلز حديث خصومه وظهر عند مدخل الصالة وحظي بترحيب كبير من الجمهور، وسخر ستايلز من حديثهما وقال إنهما لن يتمكنا من هزيمته مساء الأحد القادم على الإطلاق، وسخر من حركة Yep التي أسسها كلاهما مؤخرا وقابلهما بكلمة Nope وقلل من أهمية كل المزاعم التي قالها كلاهما حول فوزهما عليه في عرض رويال رامبل 2018 مستخدما لقب كامي.

وتبادل ستايلز معهما الحديث وقال زين إنهما لن يكتفيا بالفوز عليه وانتزاع الحزام منه، بل سيحرصان على إيذائه بشكل كبير ومؤلم، بدوره لم يكترث أي جي لكل التهديدات التي أطلقها الثنائي مؤكدا أن سماكداون هو البيت الذي بناه بنفسه، وذكّره كيفين أوينز وسامي زين بانه كان الطرف الذي طلب أن تكون المواجهة اثنين ضد واحد.

عرض سامي زين بعض تلك اللقطات التي أصر بها أي جي ستايلز على مواجهتهما معا، وتحداه كلاهما لمواجهته في الحلبة بشكل فردي وفي مواجهات متتالية، تدخل المدير العام دانيال براين ودخل قائلا إنه يعلم تماما صعوبة الفوز بمثل تلك المواجهات الغير متكافئة لكنّه يؤمن بقدرة ستايلز على تخطي ذلك الاختبار الصعب، وقبل أن يكمل حديثه قاطعه أي جي وأعلن عن موافقته على ذلك التحدي وعاد خلف الكواليس.

التقى دانيال براين بشريكه المفوّض شين مكمان الذي أبدى استغرابه من قراره بوضع بطل WWE أي جي ستايلز في مواجهتين على التوالي رغم الوقت القصير قبل انطلاق مهرجان رويال رامبل وهو ما قد يعرّضه للإصابة، إلّا أن براين أكد أن ثقته كبيرة ولا يشك بقدرة ستايلز على تخطي المواجهات، وسأله إن لديه شكوك حول قدرة أي جي على التعامل مع الموقف، لكنّ شين غمزه قائلا إنه يشكك بقدرة شخص آخر.

النزال الأول
تشاد غيبل -يهزم- جــاي أوسو

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم الكبير شينسكي نكامورا خلف الكواليس وسألته عن مشاركته في المعركة الملكية وكيف سيتمكن من حسمها لمصلحته بحسب تصريحاته، وقال إن الأمر سهل بالنسبة له من خلال توجيه ضربات بركبته ويقصي خصومه من فوق الحبال واحدا تلو الآخر، قاطع بارون كوربين حديث نكامورا وقال إنه لا يجيد سوى كثرة الحديث والثرثرة الفارغة، وأكد انه من سيخرج منتصرا من تلك المعركة، وهو ما قاد شينسكي لتحديه في هذا العرض.

النزال الثاني
نايومي -تهزم- ليف مورغان

دخلت النجمة نتاليا إلى الصالة برفقة لانـا وكارميلا وبيكي لينش إلى الصالة وأنقذن نايومي التي تعرّضت لهجوم من روبي رويت وليف مورغان وسارا لوغان بعد انتهاء المواجهة، لكنّ نتاليا سرعان ما حاولت الاستعراض وتأكيد أنها قادرة على إقصاء المصارعة في المعركة الملكية في رويال رامبل، وأخرجت كارميلا من الحلبة وحاولت مع نايومي لكنّ بيكي لينش منعتها وتمكنّ من طردها قبل أن تحاول هي فعل ذلك. ظهرت بعد ذلك تشارلوت وتحدثت عن حرص النجمات على انتزاع الفرصة لمواجهتها في الرسلمينيا 34.

النزال الثالث
شينسكي نكامورا -ضد- بارون كوربين

انتهت المواجهة بسبب ظهور رائع للأفعى راندي أورتن من “اللا مكان” لتنفيذ ضربة RKO على شينسكي نكامورا الذي كان يستعد للقضاء على خصمه بضربة كينشاسا، غضب بارون كوربين من تدخل راندي أورتن ودفعه تجاه الحلبة، لكنّ اورتن أشعل المدرّجات مرّة أخرى من خلال ضربة RKO جديدة كانت من نصيب كوربين، قبل أن يصعد لزاوية الحلبة مستعرضا أمام الجماهير، وأعيدت بعد ذلك أبرز لقطات من عرض الرو 25 الكبير الليلة الماضية.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير وتحدث بيج إي عن مشاركتهم في عرض الرو 25 التاريخي وعبّر عن فخرهم بالتواجد في ذلك الحدث، وأكد كوفي كينجستون مشاركتهم في حدث كبير آخر بدخول منافسات المعركة الملكية ، وتحدث وودز بعد ذلك عن فريقهم وعودتهم كأفضل فريق في WWE، وانضم لهم بعد ذلك بطل الولايات المتحدة بوبي روود وعبّر عن سعادته بانتزاع حزام الولايات المتحدة الذي سيكون له المجد، وقدّم مشهدا طريفا معهم.

النزال الرابع
فريق بوبي روود واكزافير وودز وبيج إي -يهزم- فريق جيندر مهال وروسيف وإيدن إنجلش

دخل إي جي ستايلز إلى الحلبة استعدادا لمواجهته أمام كيفين أوينز وسامي زين على التوالي، ودخل الثنائي وعلامات السعادة واضحة عليهما، لكنّ شين مكمان عكّر صفو تلك اللحظات عليهما، وأمر زين بالانسحاب والعودة لخلف الكواليس لضمان نزاهة النزال وعدم حدوث أي تدخل، وهدد مكمان كلا النجمين أن ظهور أحدهما في الصالة أثناء مواجهة الآخر سيعني حرمانه من الاشتراك في رويال رامبل، وأنه سيقوم بطرده من عرض سماكداون بشكل فوري، وأكد ان الأمر ينطبق عليهما معا.

النزال الخامس
أي جي ستايلز -يهزم- كيفين أويـنـز

حسم أي جي ستايلز المواجهة بشكل سريع للغاية عندما ركز على قدم كيفين أوينز المصابة، ووجّه له عددا من الضربات القوية قبل أن ينفذ حركة إخضاع أجبره من خلالها على الاستسلام بشكل سريع، واستمر ستايلز بالضغط على قدم أوينز إلى أن ظهر شريكه سامي زين الذي أخذ يهاجمه بشكل عنيف للغاية تارة، ويطمئن على صديقه تارة أخرى قبل أن ينظلق النزال بينمها.

النزال السادس
ســامــي زيــن -يهزم- أي جي ستايلز

لم يغادر النجم كيفين أوينز الصالة وبقي بجانب الحلبة بتلقى العلاج من قبل المسعفين الذي احضروا نقالة متحركة معهم للمساعدة في حمله، لكنّه تعرّض للهجوم مرتين من قبل أي جي ستايلز الذي أطاح به من فوق النقالة مرتين، واستفاد زين من ذلك الهجوم في المرّة الثاني وباغت خصمه ستايلز بركلة عنيف فور دخوله إلى الحلبة وحسم المواجهة لمصلحته، رفض كيفين المغادرة وانضم لصديقه زين للاحتفال بفوزه الكبير، ووقف كلاهما فوق رأسه بينما كان ملقا على أرض الحلبة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد