صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج وأحداث عرض Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 6-6-2014

27
smack down
افتتح المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش ومصارعه الجديد سيث رولينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع، وقوبل رولينز بصيحات استهجان كثيرة من الجماهير التي وصفته بمن باع نفسه. وقد ظهر كذلك مرتديا زي فريقه السابق ذا شيلد.

بدأ تربل اتش الحديث قائلا أنه أخبر الجميع بأنه سيفوز ودائما سيفوز، ثم تحدث سيث رولينز عن أسبب انقلابه على فريقه السابق ذا شيلد، لتقابله الجماهير بهتافات صاخبة تصفه مرة أخرى بمن باع نفسه.

قاطع المصارع دولف زيغلر حديث سيث رولينز بدخوله إلى الحلبة قائلا له بأنه قد باع نفسه للإدارة، تدخل تربل اتش بالذي بدت عليه علامات الإستمتاع بما فعله وبدخول زيغلر معلنا عن مواجهة بين كلا المصارعين وهو ما لم يعجب رولينز.

النزال الأول
سيث رولينز – يهزم – دولف زيغلر

عاد تربل اتش وسيث رولينز إلى خلف الكواليس بعد انتهاء النزال، وقابلهم العملاق بيغ شو أثناء مسيرهم، وقام بتوبيخ رولينز واصفا اياه بمن باع نفسه كذلك. تدخل هنتر كذلك وأعلن عن مواجهة

النزال الثاني
فريق جيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق رايباك وكيرتس اكسل

دخلت مديرة الأعمال الروسية لانا لتقديم مصارعها العنيف روسيف بطريقتهم المعتادة، ودخل الأخير حاملا علما روسيا كبيرا علّق على زاوية الحلبة.

النزال الثالث
روسيف – يهزم – كزافير وودز

النزال الرابع
باد نيوز باريت – يهزم – روب فان دام وسيزارو

ظهر المصارع الغامض براي وايت من خلال الشاشة الكبيرة وتحدث عن خسارته للنزال المميز أمام جون سينا في عرض باي باك 2014، وقال أن شقيقته أبيغال حذرته من أن كل هذا قد يحدث، لكنه لم يستمع لما كانت تقوله.

النزال الخامس
نتاليا – تهزم – أليشا فوكس

مارست المصارعة أليشا فوكس جنونها المعتاد بعد خسارتها للنزال، حيث هاجمت طاولة المعلقين وقامت بتهديد عدد من العاملين في WWE من ضمنهم مذيعة الحلبة ليليان جارسيا.

النزال السادس
بو دالاس – يهزم – سانتينو ماريلا

النزال السابع
بيغ شو – يهزم – راندي أورتن

أنهى الحكم النزال لمصلحة العملاق بيغ شو بسبب هجوم سيث رولينز عليه في نهاية النزال، كما شارك راندي أورتن كذلك بضرب بيغ شو الذي تهكم على زميله الجديد رولينز. وانتهى العرض على مشهد استعراض أورتن ورلينز أمام الجماهير لضربهم بيغ شو، وذلك بصحبة تربل اتش الذي تواجد معهم لاحقا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد