صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج وأحداث عرض Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 9-4-2015

8

smack down

 

افتتح بطل القارّات دانيال براين أحداث عرض سماك داون بعد الاعلان عن تغيير الحدث الرئيسي للعرض بإضافة رومان رينز لفريق براين وزيجلر، بينما دخل العملاق بيغ شو شريكا لشيمس وباد نيوز باريت في المواجهة المرتقبة.

تحدث براين بعد ذلك عن الاعتداء العنيف الذي تعرّض له في عرض سماك داون الماضي، قاطع شيمس وباريت حديث براين وظهرا مستعدان للهجوم عليه، لكن ظهور شريكه دولف زيجلر أنقذه مؤقتا لحين دخول العملاق بيج شو، إلّا ان رومان رينز كان صاحب الكلمة الاخيرة بإنقاذه لفريقه عندما دخل وطرد خصومهم من الحلبة.

النزال الأول
فريق تايسون كيد وسيزارو – يهزم – فريق بيخ إي وكينجستون

حصل فريق نيو داي على ردة فعل سلبية من الجماهير الذين هتفوا “نيو داي مقرفون” عندما حاول بيج إي الحديث عن فريقه قبل انطلاق المواجهة، دخل كيرتس اكسل استعدادا لمواجهته القادم مستمرا بشخصيته الجديدة “اكسلمانيا”.

النزال الثاني
نيفيل – يهزم – كيرتس اكسل

النزال الثالث: الحكم الخاص كاميرون
نتاليا – تهزم – أليشا فوكس

سبقت تلك المواجهة مشهدا خلف الكواليس اظهر خلافا كبيرا بين نتاليا وأليشا فوكس التي سخرت منها لتأثر منها بعد انتهاء المواجهة، لكن المصارعة كاميرون هاجمت كلتا المصارعتين بعد ذلك، دخل المصارع الغامض براي وايت وأرسل رسائل غامضة لخصمه القادم دون تحديد هويته.

النزال الرابع
براي وايت – يهزم – إريك روان

قدّم المصارع ذا ميز برنامجه الحواري “ميز تي في” الذي كان الهدف منه الترويج لفيلمه الأخير “ذا مارين 4″ الذي لعب دور بطولته إلى جانب المصارعة سمر راي التي تواجدت معه في الحلبة، وطالب ميز مساعده السابق بالإعتذار عن أفعاله لكنه تعرّض للضرب على يديه وسط فرحة من الجماهير.

النزال الخامس
فريق دانيال براين ودولف زيجلر ورومان رينز -يهزم- فريق شيمس وباد باريت وبيغ شو

سيطر فريق المصارع شيمس على معظم مجريات النزال بفضل العنف المفرط الذي يتمتع به إلى جانب بيج شو وباريت، لكن الحسم جاء لمصلحة الفريق الخصم الذي انتفض بقوة في نهاية المواجهة وخصوصا دولف زيجلر ورومان رينز الذي حسم الموقف بعد ضربة قاضية على باريت، وانتهى العرض على مشهد احتفال الفريق الفائز بانتصاره وسط الحلبة.

ملاحظة: قد تختلف بعض الأحداث عمّا هو مذكر بسبب أن العرض تتم معالجته وتعديل مشاهده قبل البث التلفزيوني.

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد