صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج وأحداث عرض WWE RAW المثير بتاريخ 20.2.2018

162

بدأ العرض بطلب مذيعة الحلبة من الجماهير الوقوف دقيقة صمت على أرواح ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في إحدى مدارس الولايات المتحدة، ودون حوارات مسبقة كما هي العادة بين المصارعين أو من أحد المسؤولين فقد انطلق العرض بدخول النجم رومان رينز وتم الإعلان عن انطلاق المواجهة الإقصائية المتتالية التي تبدأ بمصارعين وكلمّا يخسر أحدهما يدخل بديل له لمواجهة الفائز.

لكنّ المذيعة تشارلي دخلت إلى الحلبة وسألت رومان رينز إن كان قلقا من دخوله إلى القفص الحديدي العملاق في عرض غرفة الإقصاء 2018 الأسبوع القادم، وقال إنه ورغم عدم دخوله في تلك المواجهة سابقا لكنّه يعلم تماما أنها عنيفة للغاية وقاسية، لكنّ جميع خصومه جون سينا وفين بالور وسيث رولينز وذا ميز وبرون سترومان والايس لا يستطيعون هزيمة بروك ليسنر، لذلك فإنه سيكون المتأهل للإطاحة بالوحش البشري وطلب من الجماهير الرجوع لمواجهاته السابقة معه ليعلموا أنه قادر عليه.

النزال الأول: إقصائي متتالي
سيث رولينز -يهزم- رومان رينز
سث رولينز -يهزم- جون سينا
الايـــــــــس -يهزم- سيث رولينز
فـيـن بالور -يهزم- الايـــس
ذا مـــيــــز -يهزم- فين بالور
برون سترومان -يهزم- ذا مــيــز

قدّم سيث رولينز مواجهة ملحمية للغاية وأظهر لياقة بدنية مذهلة حين استمرت مواجهته أمام رومان رينز وجون سينا لما يزيد عن الساعة، وتابع بعد ذلك أمام النجم الصاعد الايـس الذي كان الرابع في ترتيب الدخول ونجح بإنهاء رحلة رولينز المميزة قبل أن يخرج على يدي فين بالور، وهو من تعرّض لهجوم مباغت من مساعدي ذا ميز الذي نجح بإقصائه بفضلهما، قبل أن يطيح بهما الوحش سترومان.

ومن جهة أخرى أثناء المواجهة أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة خلف الكواليس مع النجم الكبير جون سينا وطلبت منه التعليق على خسارته أمام سيث رولينز، بدوره لم يفوّت سينا الفرصة للثناء على ما فعله رولينز والصمود المذهل الذي أظهره وقال إنه يستحق لقب سيد عرض الرو، وعن نفسه قال جون إنه يحتاج لترتيب الأمور على الصعيد الداخلي قبل حجرة الإقصاء لأنه بحاجة للفوز بها.

كما أجرت يونغ مقابلة أخرى مع المتألق سيث رولينز وتحدثت له عن صموده المذهل داخل الحلبة أمام رومان رينز وجون سينا، وطلبت منه التعليق على ما حدث، وقال إن ذلك لا يكفي بالنسبة له على الإطلاق رغم ردة فعل الجماهير المميز, لأنه لا زال بحاجة للفوز بنزال حجرة الإقصاء مساء يوم الأحد القادم من أجل استعادة مكانته السابقة كبطل عالمي.

أنهى الوحش برون سترومان المواجهة لمصلحته بعد تفوقه على ذا ميز الذي حاول الهروب منذ لحظة ظهور خصمه فوق الحلبة، وتحدث سترومان في مقابلة مع المذيعة تشارلي عن مواجهة حجرة الإقصاء وقال إن النتيجة لن تكون مختلفة وأنه لا يخشى من المجهول المتمثل بعدم دخوله لذلك القفص من قبل، لكنّ المجهول هو الذي يخشى مواجهة “برون سترومان”، وأنهى الوحش المشهد بالإطاحة بخصمه ميز ومساعديه بشكل متكرر.

تحدث المذيع مايكل كول عن تكريم الأسطورة جيف جاريت وتم استعراض لقطات مطوّلة من تاريخه الطويل. دخلت بعد ذلك النجمة آسكا إلى الحلبة وقابلتها المذيعة رينيه يونغ وسألتها عن المواجهة النارية التي ستجمعها بنايا جاكس في عرض حجرة الإقصاء، وأظهرت آسكا ثقة كبيرة بنفسها وقالت إن قدرها أن تتوجه للرسلمينيا وأن تنتزع حزام السيدات، وأن منافستها جاكس لن تتكلم كثيرا مثلما كانت تفعل في الأسابيع الأخيرة لأنها ستجبرها على الاستسلام، وفي نهاية المقابلة باغتت جاكس غريمتها آسكا بهجوم عنيف قبل أن تغادر الحلبة.

النزال الثاني: ليس على اللقب
فريق تايتو أونيل وأبولو -يهزم- فريق شيمس وسيزارو

روّج المذيع مايكل كول وباقي المذيعين على الطاولة لعرض حجرة الإقصاء 2018 والمواجهات النارية التي ستشاهدها الجماهير، وتم التركيز على مشاركة النجمة الكبيرة روندا روزي من أجل التوقيع على عقد الانضمام لعرض الرو بصورة رسمية، وعرضت لقطات خاصة بمسيرتها الاحترافية منذ فوزها بإحدى ميداليات الأولمبياد عن رياضة الجودو. كما ظهر النجمين براي وايت وخصمه مات هاردي على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو تم إعداده بشكل مسبق وتبادلا التهديدات.

النزال الثالث
فريق ساشا بانكس وبايلي وميكي جيمس -يهزم- فريق أليكسا بليس وسونيا ديفيل وماندي روز

تمكنت النجمة ساشا بانكس من حسم المواجهة لمصلحة فريقها بحركة إخضاع، لكنّها تعرّضت لهجوم عنيف من فريق أبسلوشن ماندر روز وسونيا ديفيل، حاولت بايلي إنقاذ صديقتها لكنّها تعرّضت لهجوم مماثل، التفتت ديفيل وروز بعد ذلك لبطلة السيدات أليكسا بليس التي تم انقاذها بواسطة الخبيرة ميكي جيمس التي تعاونت معها للقضاء على سونيا قبل مغادرة الحلبة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد